الفرق المغربية تسعى لتخطي ثمن نهائي المسابقات الأفريقية اليوم وغدا

الكاتب : arab   المشاهدات : 432   الردود : 1    ‏2003-05-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-17
  1. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    تدخل فرق الرجاء والوداد البيضاويان وحسنية اغادير اليوم، وغدا، منافسات تصفيات دور ثمن نهائي كؤوس افريقيا الثلاث لكرة القدم. ففي مباراة اليوم، يحل فريق الوداد البيضاوي حامل اللقب في مدينة بنغازي ضيفا على الهلال الليبي في تصفيات كأس كؤوس افريقيا بعد ان تجاوز في الدور السابق فريق نادي نصر سبخا الموريتاني.
    واذا كانت مهمة فريق الوداد البيضاوي تبدو في ظاهرها سهلة، نظرا لخبرة الفريق المغربي في مثل هذه المنافسات الافريقية، الا ان تحقيق الفوز بأرض الفريق الليبي لن يكون سهل المنال الامر الذي يؤكد ان المنازلة ستكون مثيرة، خاصة ان فريق الهلال يدرك جيدا ان عليه الاستفادة من فرصة الاستضافة لتحقيق نتيجة تجعله يلعب لقاء الاياب بعد اسبوعين في مدينة الدار البيضاء باطمئنان وتعزز موقفه اذا كان يأمل في الصعود الى دور ربع نهائي هذه البطولة الافريقية. يذكر ان فريق الوداد البيضاوي سيخوض هذه المباراة دون مدربه اليوغوسلافي (الفرنسي الجنسية) زاركو اورليفيتش الذي ابعدته ادارة الفريق الاثنين الماضي، حيث اسند الجهاز الفني مؤقتا للمدرب المساعد حسن بنعبيشة اللاعب الاسبق للوداد.
    وفي مباريات الدور ذاته من تصفيات كأس الاتحاد الافريقي، يلتقي فريقا نادي 105 الغابوني والرجاء البيضاوي في لقاء قوي ومثير، اذ ان الفريقين يعرفان بعضهما، فقد سبق للرجاء البيضاوي ان فاز على مضيفه الغابوني ذهابا وايابا في تصفيات سابقة لكأس ابطال الدوري الافريقي، لكن مباراة اليوم تختلف عن سابقتها ذلك ان معظم لاعبي الفريق المغربي حديثي العهد بمثل هذه التصفيات الامر الذي يجعل المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات.
    وفي تصفيات كأس ابطال الدوري الافريقي، يستضيف فريق حسنية اغادير متصدر الدوري المغربي غدا على ارض ملعبه فريق اسيك ابيدجان بطل ساحل العاج في لقاء سيتأثر بالاهتمام نظرا لقوة الفريقين معا.
    ورغم ان فريق اسيك ابيدجان يتوفر على تجربة طويلة بحكم تمرس لاعبيه في مختلف التصفيات الافريقية، فإن ذلك لن يثني من عزم الفريق المغربي رغم حداثته في هذه البطولة وسيعمل ما في وسعه لتحقيق نتيجة تعزز موقفه في مباراة الاياب التي ستقام بعد اسبوعين في مدينة ابيدجان. وحول هذا اللقاء اعترف محمد فاخر مدرب حسنية اغادير بتجربة الفريق الضيف، لكن ذلك لن يقلل من فرصنا في تحقيق الفوز وعلينا الاستفادة من فرصة الاستضافة ومؤازرة الجماهير وسنحاول بلوغ هدفنا كما فعلنا في الدور الماضي امام فريق الاتحاد الليبي.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-05-17
  3. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    أنا مستعجب من الليبي

    ============
    مشتواه ضعيف

    وابن الرأيس يملك أكثر من 50 % من نادي اليوفنتوس الإيطالي
    =========
    لماذا لا يتم تشجيعهم وإشراكهم في مباريات مع الأنديه القويه
     

مشاركة هذه الصفحة