كأس الرئيس

الكاتب : arab   المشاهدات : 531   الردود : 3    ‏2003-05-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-16
  1. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    في إطار مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس الرئيس لكرة القدم أقيمت سبع مباريات على سبعة ملاعب مختلفة جاءت نتائجها على النحو التالي:
    في البيضاء لم يجد أهلي صنعاء أي صعوبة في تخطي مستضيفة شباب البيضاء وفاز عليه 3/ صفر.
    في حين وجد اتحاد إب صعوبة كبيرة في تجاوز ضيفه سيئون ولم يتمكن من تجاوزه إلا بهدف يتيم في آخر المباراة سجله قائده أحمد البريد ويمكن القول أن مباريات ذهبت أغلبها لمصلحة فرق حضرموت فقد فاز وحدة شحر (درجة أولى) على شعب صنعاء الهابط من الممتاز وفاز فريق التضامن من حضرموت (أيضاً) على شباب الجيل الهابط الثاني من الممتاز بخمسة أهداف مقابل هدف..
    وكاد سلام الفرقة (من حضرموت) أن يفصلها ويطيح بهلال الحديدة ثالث الدوري الممتاز واجبره على الوصول للعب ضربات الترجيح في المباراة التي جرت بين الفريقين أمس في الحديدة وفاز فيها الهلال بشق الأنفس 4/3 وفي بقية المباريات فاز اليرموك على اتحاد سيئون 3/صفر وتعاون بعدان على نصر عدن 4/3.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-05-16
  3. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    فوز طليعة تعز وشعب حضرموت ووحدة عدن في بطولة كأس الرئيس لكرة القدم

    ضمن مباريات بطولة كاس رئيس الجمهورية لكرة القدم لهذا الموسم أقيمت ثلاث مباريات على ثلاثة ملاعب مختلفة أسفرت نتائجها عن الآتي:
    في تعز تمكن فريق الطليعة من اكتساح مرمى ضيفه "رحبان حرض" من حجة بستة أهداف نظيفة.
    وفي عدن اجتاز الوحدة عقبة ضيفه نجم سبأ من ذمار بصعوبة بالغة بنتيجة هدفين مقابل هدف.
    أما قمة الكرة الحضرمية التي جمعت بين الشعب والمكلا على ملعب بارادم بالمكلا عصر أمس فقد انتهت لصالح الشعباوية بعد مباراة رفيعة المستوى أعادت للجماهير الحضرمية ذكريات زمان الكروية التي كانت تجمع الطرفين في لقاءات جماهيرية شيقة ومثيرة.
    مباراة الأمس بين الجارين حسمها الشعب " رابع الدوري الممتاز" بهدف قاتل لخالد بن بربك في الوقت بدل الضائع بعد أن كانت المباراة في طريقها للخروج نتيجة التعادل: 1/1 ومن ثم اللجوء إلى ضربات الترجيح.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-05-16
  5. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    أهلي "الغيل" يفوز على اتحاد صعدة في كأس الرئيس

    لم يجد فريق النادي الأهلي بغيل باوزير أدنى صعوبة في تخطي عقبة ضيفه نادي الاتحاد القادم من محافظة صعدة واستطاع الفوز عليه بنتيجة كبيرة بلغت خمسة أهداف مقابل هدفين ليتأهل أهلي الغيل إلى دور (16) فيما يودع اتحاد صعدة (المغمور) بطولة كأس الرئيس لكرة القدم للموسم الكروي 2002-2003م.

    وفي إطار مباريات دور الـ (32) يلتقي في العاصمة صنعاء كل من فريق (22) مايو وضيفه التلال من عدن (وصيف بطل الدوري الممتاز).
    المواجهة المنتظرة بين التلال ومستضيفه 22 مايو ستكون مواجهة مثيرة وهامة لكلا الفريقين.
    فالتلال يريد تعويض فقدانه للقب الدوري بمواصلة فوزه حتى نهائي الكأس والفوز به.
    ونفس الأمر عند فريق 22 مايو الذي يأمل مواصلة مشواره في الكأس خصوصاً بعد الفوز الثمين الذي حققه في الدور الأول على الأهلي في الحديدة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-05-16
  7. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    شعب إب يفوز على وحدة صنعاء ويصعد إلى الكأس الرئيس

    في ختام مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس الرئيس لكرة القدم للموسم الكروي الجاري.. تمكن فريق شعب إب (بطل الدوري) من بلوغ الدور الثالث ( دورة الـ 16) لبطولة كأس الرئيس.. بعد تجاوزه بنجاح لمستضيفه نادي الوحدة بصنعاء في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الظرافى .
    جاء الفوز الشعباوي الثمين بهدف ثمين سجله مهاجمة هداف الدوري/ فكري محمد الحبيشي .. وبذلك يكون فريق شعب إب آخر الفرق المتاهلة إلى دور الـ 16 لبطولة كأس الرئيس وسوف تبدأ مباريات دور الـ 16 خلال الأسبوع القادم وستكون مواجهة شعب إب وأهلي صنعاء من أهم وأبرز لقاءات هذا الدور حيث سيلتقي الفريقان في إب..
     

مشاركة هذه الصفحة