شعب اب اليمني يستعد للمشاركة في تصفيات الاندية العربية

الكاتب : arab   المشاهدات : 480   الردود : 1    ‏2003-05-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-16
  1. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    بدأ فريق شعب اب اليمني لكرة القدم بطل الدوري هذا الموسم تدريباته الجادة بقيادة العراقي خليل علاوي مدرب الفريق استعدادا للمشاركة في تصفيات الأندية العربية لمجموعة البحر الأحمر.
    وتضم هذه المجموعة الى جانب الفريق اليمني، الاتفاق السعودي مستضيف التصفيات بعد اعتذار بطل الدوري السوداني عن المشاركة في هذه المجموعة المؤهلة لنهائيات البطولة العربية الموحدة الثانية على كأس الأمير فيصل بن فهد، التي يستضيف نهائياتها فريقا الزمالك وانبي المصريان في يوليو القادم.

    مباريات المجموعة يومي 22 ، 25 مايو 2003
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-05-16
  3. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    استعان بمحترفين برازيليين : الاتفاق السعودي يدخل معسكر مغلق استعداداً للقاء شعب إب

    يولي فريق الاتفاق السعودي أهمية وجو خاص لفريق شعب اب في اطار تصفيات بينهما لحسم المتأهل لنهائيات الاندية العربية المدمجة الثانية التي يستضيفها نادي الزمالك وأبي المصريان.. الاتفاق دخل معسكر مغلق بالدمام منذ اسبوعين واستعان بهماجمين برازيليين محترفين هما انطونيو سيزار وادميلتون للعب مع الفريق وتعزيزه وحسم التأهل خصوصاً انها بالنسبة لهم عودة الثقة للمشاركات الخارجية من جديد والتشريف وايضاً استغلال ارتفاع الحالة المعنوية بالنجاة من الهبوط.. والمدرب المؤقت عمر باخشيون جمع معلومات عن شعب اب واوضح للفريق ان اخطرلا عبيهم 8،01،9،11 وهماالغرباني والحبيشي ورضوان عبدالجبار وايهاب النزيلي كما حصل الاتفاق السعودي على شريط لقاء التلال مع شعب اب في عدن والتي انتهت بفوز شعب اب بثلاثة اهداف مقابل هدفين من احد المهتمين والمتابعين للكرة اليمنية بالدمام.. يشرح للاعبين ان الفريق ليس بالخصم السهل مؤكداً ان الكرة اليمنية ارتفعت اسهمها على الخارطة العربية والآسيوية والفريق يميل للناحية الهجومية وهذا افضل فريق يمني حالياً وسيقام اللقاءين في 22 مايو و42 من الشهر الجاري على ان يكون اللقاء الاول باسم شعب إب والثاني باسم الاتفاق.
     

مشاركة هذه الصفحة