قناة تلفزيونية للحركه الاسلامية للاصثلاح

الكاتب : فدوة القدس   المشاهدات : 984   الردود : 16    ‏2003-05-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-15
  1. فدوة القدس

    فدوة القدس عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-09
    المشاركات:
    528
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم بسم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    بحمد الله وفضله الحركة تبدأ بثها التلفزيوني


    تعلن الحركة أن بثها التلفزيوني بدأ بحمد الله هذا اليوم على قمر هوتبيرد وقمر سيسات، والتريبات جارية للبث على قمر ثالث بإذن الله.

    وهذه تفاصيل البث على هوتبيرد وستعلن تفاصيل الأقمار الأخرى في وقت لاحق بإذن الله

    القمر هوتبيرد 3
    الزاوية 13 شرقا
    القناة القمرية 72
    التردد 12149
    الاستقطاب عمودي (V)
    معدل الترميز 27500
    معامل تصحيح الخطأ 3/4







    --------------------------------------------------------------------------------

    التردد الجديد على الموجة القصيرة هو 15705 ميجاهيرتز
    تغير تردد الموجة القصيرة من 12025 الى 15705 ميجاهيرتز
    هذا للاذاعه الصوتية
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-05-16
  3. دوفس

    دوفس عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    735
    الإعجاب :
    0
    آخر مسمار

    اذا صدق الخبر فهذا يعني انهم قد دقوا اخر مسمار في نعشهم اقصد ( الحركة الاسلامية ) وليس الاسلام كدين لان العديد من الاخوة يفهمون تحفظنا على بعض الحركات بانه معاداة للاسلام وهذا قصور فهم. الحركة الاسلامية المذكورة تسلط على نفسها الضوء وهذا مصير كل الحركات القرعاء الساعية للصعود والايلة للسقوط في نفس الوقت كالقاعدة وانصار الشريعة وجيش عدن وجيش محمد في كشمير ...الخ. فالاسلام سيبقى كما امر الله ورسوله وليس بالهوت بيرد ولا بالكول بيرد وسامحونا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-05-16
  5. سعيد عنبر

    سعيد عنبر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    502
    الإعجاب :
    0
    كلام صحيح 100%
    آخر مسمار لايقومون بعده أبدا بإذن الله تعالى
    تشوف الأخوان الفاسدين أمام صناديق الشحتة يجمعون الأموال ويضايقون على الفقراء والمساكين وهم يتظاهرون بالفقر خوفا من أن يعرف الناس من وين مصادر الأموال التي لاتقدر عليها الدول
    وكالات وبنوك وشركات ضخمة مسخرة لخدمتهم وأموال ربوية هائلة وهم يتظاهرون بالفقر ويقفون أم صناديق الشحاته وهذه الصناديق لوجمعت لن تغطي تكاليف القناة الفضائية ولانصفها ولكن الأموال المشبوهة تساق عليهم ويقدرون على تحمل نفقات الإنتخابات والتفجيرات والمقاومة الكذابة وفجروا في إمريكا وقاموا بعمليات قتالية في أفغانستان يستحيل أن يتحملها حزب من الأحزاب مهما يكن إلا أن يكون وراءه رافد مالي هائل مشبوه
    ويدخلون عالم القنوات الفضائية والأئمة المشايخ يشترون الدشوش ويضعونها على منازلهم وتشوف العمايم مسندة قدام التلفزيون يسمعون وينظرون كمن لاخلاق له
    كل هذا من أجل حاجتهم لبث الدعايات والدجل بإسم الآسلام والمسلمين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-05-16
  7. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    يا ليتهم يكونو صادقين بما يقولون

    ليت الاصلآح يكونو صادقين بكل ما يقولون للشعب لآن الخوف ان الخبرة هم الخبرة وما يقولوة المؤتمر يعكسة الاصلآح والعكس اتمنى ان لآ نجعل الاسلآم هو المعترك فيما بيننا لآنن شعب مسلم ولآ يحتاج الأ لمن يرشد الناس الى امور دينهم وليس الى الحزبية والعصبية والاحقاد والضغائن هذا و الاهم والسلآم؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-05-16
  9. HASHED99

    HASHED99 عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    3
    الإعجاب :
    0
    رمتني بدائها ثم انسلت

    الأخوة الكرام أرجوا أن يكون النقاش موضوعياً بحيث يكون الكلام موزوناً و مسئولاً لا أن تتحول نقاشاتنا إلى ما يشبه القمم العربية و الاسلامية خاصة الأخيرة منها مجرد خلاف وسب وشتم علني على أكبر المستويات (رؤساء دول ووزراء خارجية ) بدون جدوى أو كما قال المثل : دخل أحمد و خرج أحمد لا غير الله على أحمد حال . وكنت أتمنى من الأخ / الذي قام يكيل التهم ويخلط الأوراق أن يحدد كلامه من هم الذين يقدرون على تحمل نفقات الانتخابات ؟ هل هم نفسهم الذين يقومون بالتفجيرات والمقاومة الكذابة وفجروا في إمريكا وقاموا بعمليات قتالية في أفغانستان على حد قولك فالساحة مليئة بالتيارات الإسلامية المتشددة و المعتدلة و التعميم في الحكم عليها جميعاً يجر إلى الظلم ثم ما هي أدلتك على صحة كل هذه التهم فاتهام الناس من أبسط الأشياء ولكن يبقى الدليل هو سيد المواقف ثم ألا يوجد دعم لجميع الأحزاب من ميزانية الدولة لغرض مواجهة العملية الانتخابية أم أنك لم تسمع تصريح رئيس الجمهورية بذلك قبل الانتخابات بيوم . ثم هل من المنطقي أن تغض الطرف عن جميع ما يمارسه الحزب الحاكم من نهب للمال العام وعبث به ووساطة ومحسوبية يشكو منها الصغير و الكبير وفي كل أجهزة الدولة وتحاول صرف الأنظار إلى غير القضية الرئيسية التي نعاني منها جميعاً و هي قضية الفساد ...؟ أتمنى أن تراجع حساباتك فلا أعتقد أن الإصلاح قد نهب أو سرق أو أخذ منك أو من غيرك شيئاً حتى تتجنى عليه هذا التجني المنافي لقواعد الذوق و اللياقة.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-05-16
  11. سعيد عنبر

    سعيد عنبر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    502
    الإعجاب :
    0
    وينها الأحزاب الإسلامية التي تملاء الساحة
    مافيه غير الأخوان المسلمين يتلونون على كل لون وهذه الجماعات التكفيرية والإرهابية وما تسمى بالمعتدلة كلها أبوها وأمها الأخوان المسلمين
    فقط لأجل البقاء يفعلون الفعلة على مسمي آخر فإن جلبت لهم خير قالوا هؤلاء من الأخوان وإن جلبت شر وسمعة سيئة قالوا هذا التكفير هذا بن لادن هذه القاعدة وهم الأخوان الفاسدين وراء المصائب كلها التي حلت بالمسلمين
    وكان حسابهم في بنك التقوى حوالي ثلاثين مليار دولار وهذا من كلام مسؤولهم يوسف ندي في مقابلة مع قناة الجزيرة هذا فقط في بنك التقوى ولك أن تسأل من وين هذه الأموال ويمكن أن يقودك المنطق السليم الى شيء مهم جدا وهو أننا في هذا العالم الذي يسيطر فية اليهود على دول كبري ويركعونها
    أتظن أنهم لايقدرون على السيطرة على حزب من الأحزاب
    ولكن ينبغي أن تسأل من أين يأتون بهذه الأموال
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-05-17
  13. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-05-17
  15. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    كلام الاْخ عنبر وكل الاْخوة الذين اندهشوا من هذا النباء الذي حتى الطفل لازم يفكر فيه :

    من اين لهم ملايين الدولارات التي سيدفعونها لعدة اقمار اصطناعية وايش من حزب هذا اكيد فيها انا؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-05-17
  17. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    أيش هذا جماعة؟!ّ

    أيش دخل التجمع اليمني للإصلاح في الموضوع؟!

    واحد قام يتحدث عن الانتخابات والاخر حشر المؤتمر الشعبي العام مع التجمع اليمني لللإصلاح..
    وآخر يقول من أين لهم هذه الملايين.. كأنه وجد صيد ثمين!

    الأخ "فدوة القدس " تحدث عن القناة الفضائية الجديدة لـ ( الحركة الإسلامية للإصلاح ) وهي جماعة سعودية معارضة تقيم في الخارج. والتجمع اليمني للإصلاح ليس له صلة بهذه القناة لا من قريب ولا من بعيد!

    تقبلوا تحياتي..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-05-17
  19. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    :):):)
     

مشاركة هذه الصفحة