إذا تحب تثبيت مواضيعك في الأستراحة أتبع الخطوات التالية ؟

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 844   الردود : 10    ‏2003-05-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-13
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    للمزح يامشرفين ليس الا :)
    إذا تحب تثبيت مواضيعك في الأستراحة عليك أتباع الخطوات التالية ؟

    اولآ : تذبح كبش أسود ومحلب سمن وتنك سليط وجالون رانجيل وترسلة إلى أمريكا للمشرف محمد التام

    يوزعة للعلوج والطراطير حسب معرفته

    ثانيآ : أشتري قات مدقوق وافلام مغامرات وشاهي عدني وترسلة ألى القاهرة للمشرف ذي يزن ويتصرف فيهن حسب طريقته

    ثالثآ : ارسال برقية مستعجلة للبحث عن المشرفة سراب الغموض وأحضارها حية أو ميته
    رابعآ : يكون عندك شهادة دكتورا أو مساعد صحي في تحليل الأعضاء وهذه الصفة يتميز فيها الدكتور سمير والدكتور المتمرد

    خامسآ : تكون محبوب لدى كافة أعضاء المجلس وهذه الصفة يتميز بها سعدون

    سادسآ : ارسال مبلغ وقدرة للصلاحي يأخذ له ذي به النصيب والباقي يوزعة للموظفين للبحث في طلبكم
    سابعآ : تكتب موضوعك في النصف باللون الوردي وتحط فوقه وردة وتحته وردة وفي اليمين وردة وبالشمال وردة مثل الأخت الجوري

    ثامنآ : ارسال رسالة ووردة للصراري كل اسبوع بمناسبة عيد ميلادة

    تاسعآ : مراسلة المشرف العام ومعرفة أخبارة وأخر اعمالة ومواضيعة في المجلس اليمني

    عاشرآ : تسجيل الحضور عند المتمرد كل دقيقة وكل ساعة وكل نصف ساعة وكل ما دخلت الأستراحة حتى لايسجل عليك غياب أو يخصم من راتبك

    من يجيد او يطبق هذه الخطوات العشر

    سوف اضمن له تثبيت مواضيعة أذا مافيها صور ودمتم:)

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-05-13
  3. المشألي

    المشألي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-19
    المشاركات:
    955
    الإعجاب :
    0
    وينك من زمان يابو نبيل تصدّق انني كنت محتاج لهذه المعلومات

    تسّلم وانا اوعدك قبل ان ارسل لاي مشرف اي شي بارسل لك قات هرري وكبش أسود

    على هذه المعلومات القيّمة . دجة وملاسة المثل اليافعي بيقول وعادل امام في فلم

    رمضان فوق البركان عندما قالت لة حماتة: اذا انت في مكاني ترضى تزوج اختك

    واحد زيك . قدك عارف ايش جاوب عليها انا عارف ان المشرفين مابيزعلوا منك .

    لانك الكنج اذا اصيب سعدوووون .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-05-13
  5. المشألي

    المشألي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-19
    المشاركات:
    955
    الإعجاب :
    0
    سمعت عادل امام ايش قال في فلم رمضان فوق البركان

    عندما يشتي يطلع ( المصعد الكهربائي ) قال انا نفسي اطلعة يوم

    لانة مابيطلعوه الاّ المدير العام والمتنيل العام .

    لذالك سافتح موضوع قفص الاتهام ندخل في كل اسبوع متهم ومنهم المشرفين

    وسيتم فتح الموضوع بعد شهر بعد عمل الازم للتثبيت .

    انا نفسي اطلعة يوم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-05-13
  7. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003

    نصائح تشكر عليها أيها المشرف العزيز الصلاحي



    خصوصا القات لذي يزن لأنك باتسوي له معروف قد حالته حالة مرة كان يريد أن يخزن راح حارة المحششين بالقاهرة وكانت في نفس الوقت حملة عليهم بالكاد نجي منها المشرف العزيز ذي يزن .



    أما التام :

    فأن من يرسل له تنك سمن يسوي معروف لأنه تزوج عبدة أمريكية (على ذمة السعدون الخير ) وعلمها كيف تسوي عصيد إلا أنها لاتملك سمن لذلك فالعصيد
    تسويها مثل البيتزا هو ت ...




    أما التثبيت :

    فماعلى العضو إلا أ، يكتب موضوع عن التحليل الشخصي فسوف يجده مثبت مثبت بقدرة قادر ...


    أما لك فهذه سر أحتفظ بها لنفسي .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-05-13
  9. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    اهلا بأهل الصين الشعبية
    المشألي
    وسمير

    انت ياسمير لاغبار عليك عاد الموضوع باب المجلس إلى وقد جابوا له المحامر والحبال يبعشونة إلى مكان التثبيت

    انما مختار المشألي يطبق التعليمات وسوف تتثبت جميع مواضيعة حتى المحذوفة

    سلام
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-05-13
  11. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003

    قول كذا يابو نبيل

    المسألة فيها حسد أنت وأبو جعبلة .....

    هذا ثاني موضوع يتثبت لي من يوم ولدت في القرن الماضي

    أول موضوع كان عندكم بالعام قبل ماأكون ( ماشاء الله علي ) مشرف قد الدنيا .

    حتى إني نسيت إيش اسمه واللي ثبته أكيد كان المتمرد لما كان عاده متمرد صغير

    ومشرف على العام .:)

    وتحسدوني الآن على موضوعي الرهيب هذا واحد فتح جنبي عيادة وواحد نزل موضوع :)

    وواحد جالس عندي بالبيت كل ماشاف الموضوع أكل خمسة ضفادع دفعة واحدة .

    المسألى حسد يعني ;)

    بينا حسد يابو نبيل .... على الأقل ادخل وشوف تحليلي لك بالموضوع:D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-05-13
  13. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    مشكووووووووووووووووور

    ==================
    نورتنا يا مصلوح

    ذو يزن أنا مستعد أزوره وأعشيه

    لأنني ساكن بجواره وهو لا يعلم ذلك

    =============
    يكفيني ذو يزن

    =================
    ثبت الموضوع يا مشرف

    وللجميع التحيه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-05-14
  15. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    [​IMG]




    هههههههههههههههههه
    ههههههههههه


    ااااااااه يا صلاحي
    جيت على الجرح الله يسامحك
    وين اليابس مني
    أما الاخضر فقد نسيت شكلة :D


    وانت يا سمير
    فضحتنا الله يفضحك
    قد انا صابر على الغلب وساكت
    وانت لازم تطلع الاسرار :mad:
    بس حلو أنك جبت لنا زبون جديد

    الصمووووووووود ;)


    وينك يا صمووووووود
    شوف الموضوع بيثبت ب3 ملاعق قات يابس ومطحون يوميا
    :D








    [​IMG]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-05-14
  17. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههه
    الله يخليك يا صلاحي تسلم علي هذا الموضع الجميل
    وياريت الكل يتبع هذه الخطوات

    اما انت يا سمير كما قال ذي يزن
    خل الطبق مستور الله يرضي عليك
    وبعدين متى تزوجت بعبده امريكيه الله يرضى عليك
    لاتسمع الناس
    او منت عارف ان عاد انا عاوز اتزوج




    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-05-14
  19. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههه
    ==========
    أعشيك على النيل

    بط وإوز

    أحسن لك من القااااااااات المهرب

    هههههههههههههههه
    هههههههههه
    هههههههه
    ههههه
    ههه
    هه
    ه
     

مشاركة هذه الصفحة