صحفي متمكن جدا ..

الكاتب : شمعة أمل   المشاهدات : 839   الردود : 14    ‏2003-05-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-12
  1. شمعة أمل

    شمعة أمل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    2,198
    الإعجاب :
    0
    طلب رئيس تحرير جريدة روسية تصدر في موسكو من احد صحفييها البارزين والظليع في الموسيقى الكلاسيكيه تغطية الحفلة الأوبرالية التي ستقدم فيها فرقة الباليه الأولى الشهيرة أحدث عروضها على أنغام وإيقاع السمفونية المعروفه بحيرة البجع بمصاحبة أوركسترا موسكو والتي سيقودها أحد أشهر قادة الأوركسترا في روسيا.
    كان الطقس شديد البرودة ففضل الصحفي البقاء في شقته وتحرير الخبر, لا سيما وهو يعرف الروتين العام لهذه الحفلات , وإرساله إلى مكاتب الصحيفة قبل طباعتها بعيد منتصف الليل لتصدر صباحا وهي تحمل خبر الحفل, وبالفعل قام بعمل ذلك ؛ فأخذ يصف الحفل بادئاً بالحضور من علية القوم ولم ينس ذكر حتى الحلي و المجوهرات التي تزينت بها سيدات المجتمع كما أضاف بعض اللمسات الوصفية لبعض الموديلات المبتكرة لفساتين معينة لم تظهر من قبل . تطرق بعد ذلك إلى الحفل فأبدع في وصفه بداية بحضور الفرقة ثم حضور العازف الرئيس ثم الدخول المهيب لقائد الأوركسترا والذي صفق الحضور له طويلا ثم أعطى شرحا لا يستهان به عن أجزاء العرض حتى تلك الإبتسامات الخفيفة التي كانت تظهر على ثغر الراقصة الأولى في الفرقة عندما تنهي مقطعا مميزا , وهكذا حتى وصل الى الحركة الختامية ونهاية الحفل .
    بعد ذلك استدعى أحد موظفي الجريدة وسلمه التقرير وطلب منه إيصاله إلى مسؤول الطباعة فوراً ثم راح في نوم عميق .

    لسوء حظه لم يكن يعلم أن الحفل قد ألغي تلك الليلة وتأجل إلى ليلة أخرى , لكن الصحيفة صدرت صباحا وهي تحمل الخبربتفاصيله المثيرة تماما كما تخيله الصحفي البارز .
    :D:D .... منقول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-05-12
  3. مجروح

    مجروح عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-09
    المشاركات:
    260
    الإعجاب :
    0
    رائع اختي شمعة الامل الى الامام :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-05-12
  5. هدية

    هدية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-12-13
    المشاركات:
    5,715
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههه

    مافصلوه من العمل
    لو عندنا كان ودوه في ستين داهية
    تسلمين ياشمعتنا
    اجمل تحية لقلمك المميز
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-05-12
  7. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    موضوع ظريف جدا
    بصراحه موقفه في منتهى الحرج وصحيفته بنشرها الخبر لايحسد عليه
    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-05-12
  9. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههه
    ===========
    المثل يقول لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد
    ========
    صاحبنا قلب القاعده واستعجل بعمل الغد ( اليوم ))

    مشكوووووووووووره
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-05-12
  11. فايع

    فايع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-13
    المشاركات:
    1,451
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههه

    قصة جميلة

    بس والله كنت متوقع ان الحفل سيلغى :D:D

    وطلع صح

    :):)


    تحياتي لكي أختي وإلى الأمام :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-05-12
  13. جليس القمر

    جليس القمر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-09
    المشاركات:
    420
    الإعجاب :
    0
    مشكوره ياشمعة المجلس قصه شيقه والى الامام
    موقف محرج بصراحه

    ويدل اكثر على كسل الصحفي

    لو انا مكان رئيس التحرير ابعده من البلد
    لا تقولو ليش

    مزاجي كذا ابغا ابعده من البلد فيه اعتراض



    وشكرا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-06-22
  15. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-08-08
  17. حيد السماء

    حيد السماء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    2,792
    الإعجاب :
    5
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-08-08
  19. الفارس الاحمر

    الفارس الاحمر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    1,042
    الإعجاب :
    0
    Re: ههههههههههههههههههههههههههه

     

مشاركة هذه الصفحة