دعهم يعرفون الحقيقة

الكاتب : أحمد العجي   المشاهدات : 318   الردود : 0    ‏2003-05-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-09
  1. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    مشروع سكندري إهداء لروح شهيد الإعلام والحقيقة طارق أيوب

    بعد نجاح المشروع السكندري (اتصل ببغداد) في تقديم وسيلة سهلة لتوصيل المشاعر المشاركة والمساندة للشعب العراقي في محنته تقدم الأسكندرية اليوم مشروعاً إعلامياً جديداً بعنوان (دعهم يعرفون الحقيقة) الجديد والمؤثر في الموضوع أن مصدر الإلهام لهذا المشروع كانت حادثة استشهاد مراسل الجزيرة (طارق أيوب) الذي قصفت القوات الأمريكية الغازية مكتبه ومكاتب صحفية أخري في بغداد من أجل إخفاء حقيقة ما يحدث من تخريب وتدمير ونهب الاحتلال لثروات البلاد وإذا كانت الصواريخ شطرت جسد طارق أيوب إلي شطرين فإن روحه لازالت ترفرف علي الإعلاميين تدعوهم أن ينطلقوا وراء الحقيقة ويقدموها للعالم ويكشفوا زيف الاحتلال والإستعمار تحت وهم الحرية والتحرر!!

    إن فكرة المشروع الجديد عبارة عن موقع علي شبكة الانترنت

    http://www.Time2Act.info

    وهذا الموقع يحتوي على صفحات بالإنجليزية مدعمة بالصور والوثائق تخاطب المواطن الأمريكي والإنجليزي علي وجه التحديد باعتباره إنسان له مشاعر ووجدان علي ثلاث محاور:

    المحور الأول:

    الخراب والدمار وسفك الدماء لا يمكن أن يكون أبداً طريقاً لتحرير شعب وإطلاق حريته ونشر مبادئ الديمقراطية : إذ كيف أن أقبل باحتلال من أجل التحرير!! مستشهداً بعدد الشهداء والجرحي والمصابين والبيوت المهدمة علي ساكنيها المدنيين الذين جاءوا ليحرروهم علي حد زعمهم !!

    المحور الثاني:

    بأي ذنب أو جريرة سالت دماء القتلي والضحايا من الأمريكان والبريطان اللهم إلا هوي إدارات وحكومات بلادهم التي تحركها المصالح والماديات الخاصة بلوبي الشركات الصهيونية فجاءت تستولي علي نفط وخبرات العراق علي حساب دماء الأبرياء من الطرفين.

    المحور الثالث:

    تقديم التفسير المنطقي العقلي علي تساؤلات الأمريكان والبريطانيين ( لماذا يكرهوننا؟ ) .. لماذا تخرج الملايين عبر القارات ليس كرهاً في الشعب الأمريكي والبريطاني ولكن كرهاً للسياسات الحمقاء المنحازة للعدوان والإحتلال ضد العرب والمسلمين .ز كرهاً في السياسات العنصرية وإزدواجية المعايير والموازين ومحاولة أمركة الشعوب تحت وهم العولمة إنه خطاب إنسان لأخيه الإنسان محملاً إياه مسؤلية المشاركة فيما يحدث بصمته .. بضرائبه التي يدفعها .. بإنتخابه هذه الإدارات الغاشية!!

    وللمشاركة من الجماهير في هذا المشروع هناك طريقتين:

    الطريقة الأولي:

    عبر البريد الإلكتروني ( الإيميل ) بإرسال رابط الموقع إلي صديق أو قريب يعيش في أمريكا أو أوروبا لينشره بدوره بين المواطنين في بلاده.
    الطريقة الثانية:

    عبر رسائل الموبايل (sms) ترسل إلي هواتف عشوائية في انجلترا وأمريكا تدعوهم للدخول للموقع ومشاهدة الحقيقة والتفاعل معها.

    فعلاً ما أحوج الشعب الأمريكي والبريطاني أن يقف علي الحقيقة التي تخفيها عنه وسائل الإعلام الموجهة من المخابرات الصهيونية فتعرض صورة الجندي الأمريكي يعطي الغذاء للمواطن العراقي ولا تعرض صورة الطفل العراقي (علي) الذي فقد أهله وتقطعت أوصاله ولا يعرف كيف يواجه الحياة؟!

    مقدمة فلاشية عن الموقع والمشروع:

    http://www.time2act.info/flash/msg.swf

    لمشاهدة خطوات المشروع

    http://desperato.jeeran.com/xcx.jpg

    _______________
    م ن ق و ل
     

مشاركة هذه الصفحة