عاجل الي مدرم =======

الكاتب : شمر يهرعش   المشاهدات : 697   الردود : 7    ‏2003-05-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-08
  1. شمر يهرعش

    شمر يهرعش شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-05-19
    المشاركات:
    502
    الإعجاب :
    0
    افتح الرسائل الخاصة لديك رسالة ومنتظر الجواب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-05-09
  3. السيف المسلول

    السيف المسلول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-15
    المشاركات:
    2,214
    الإعجاب :
    0
    أخي الحبيب شمّر

    لا أخفيك سرا الغالي مدرم فعلها وهو غارق في شهر العسل إلى شوشته



    والسلام عليكم

    بالنسبة لي أنا في منطقة بعيدة ومن جهاز الكروان اليافعي أحييكم جميعا


    والسلام عليكم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-05-10
  5. شمر يهرعش

    شمر يهرعش شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-05-19
    المشاركات:
    502
    الإعجاب :
    0
    اينك

    لقد تتبعت الرسائل الخاصة ورايت انك لم تفتحها لديك رسالة
    لك الشكر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-05-11
  7. صالح اليافعي

    صالح اليافعي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-02-06
    المشاركات:
    918
    الإعجاب :
    0
    >>>>>> في شهر العسل <<<<<<<

    ههههههه :D:D:D


    مدرم في شهر العسل

    أبقي دليل وسوف تشاهدون عمى حسن نايم في الشارع


    هههههههههههههههههههههههههه;);)





    &&&&& عمي مدرم قام بالغاء خاصية الرسائل الخاصة &&&&&

    مني سلامي خاص من حيد العشر
    @@@@@@@@@ يوصل لمدرم صاحب الرأي السديد
    سـكـر علينـا البـاب مـا خـلـي نــفــر
    @@@@@@@@@@يرسـل رسالـة عبـر صنـدوق البريد


    أضف راجز يا شمر يهرعش

    ;);) وكذالك أنت يا الناخبي يا من أشعة قلبك تنور هذا المنتدى

    لعلنا نذهب لمدرم من أجل أن يفتح لنا صندوق البريد

    ألف شكر لك يا الغالي ((( شمر يهرعش )))

    ومستنينك يا مدرم

    صالح اليافعي
    الدوحة - قطـــر
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-05-11
  9. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589
    Re: >>>>>> في شهر العسل <<<<<<<

    أولاً أنا أسف أشدالأسف أنا ما أدري أيش الذي جرى معي في خاصيةالرسائل
    والكريم الحبيب الغالي شمر يهر عش بعث لي رسالة عبرالبريد الخاص بي وحاولت
    بكل ا لوسائل ولكن أظن إني مقصر في الدخول أو البحث عن المكان الذي بتم
    منه الدخول على الموقع الخاص بالرسائل على العموم نريد نجدة تنقذنا من
    الأخوة الذين لديهم أفكار نيره في عالم الجهاز المهم أنا ما عندي جهاز إنما
    أنا من الناس الذين بدفعون بالليله (20) ريال في المقهى المهم أيش الحل
    إنقذونا ولا تنتقدونا وللئهميه انا كانت تجيني الرسائل دون عناء فقط عندما
    أدخل الرقم السري تجيني إشاره وسط الشاشه تعلمني بان هناك رساله لكن الأن
    ما عاد أشوف هذا الشعار والذي هوا عباره عن مستطيل مكتوب عليه أفتح
    لديك رساله أقوم أنا بالظقط على المستطيل ياتيني بعد ذلك مستطيل أخر
    يعلمني بأن أظغط على علامة ok بعدها أظغط وتاتيني الصفحة اللتي فيها المطلوب



    وانت أيه الغالي والحبيب بن سعدان الحميري لك كل الود على ما تقوم به
    من أجلي بكل المواضيع ولكن أشرح لي أيش الحل وبعدين بها ألف خيرة
    سلام واسف على التأخير في الردود على بعض الطلبات اللتي طلبتها مني يا صالح
    سوف تأتيك كوني هذه الأيام مشغول
    سلام
    والأن من يحل لي عُقدة صفحةالرسائل أيش با نسوي مدرم طبه على قول سعدون





     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-05-12
  11. شمر يهرعش

    شمر يهرعش شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-05-19
    المشاركات:
    502
    الإعجاب :
    0
    أنته مش طبه أنت خطير

    أخي مدرم
    الموضوع لقد أرسلت لك رسالة أهديتك فيها التيحة إلى جانب نقطة صغيرة أحببت أن أوضح موقفي تجاهها بناءً على رغبتك ولكن يبدو أنك تأخرت فهي قبل ثلاثة أيام ومن ثم تم إبلاغك عبر إنزال هذا الموضوع ولكن دون جدوى فكررت الطلب بنفس الموضوع بعد تعقيب الإخوان صالح ومحسن ولكن عندما زاد أصرارنا قامت الإدارة بخطوة غير موفقة و ذلك بإصدرار مرسوم جديد وهو تعطيل وظيفة الرسائل الخاصة
    وكل هذا جرى بسببك وأنت غريم ليس لي فحسب بل لكل الأعضاء
    وأنا سوف أقاضيك أمام القاضي سمير محمد وأوكل الأخ سعدون لرفع قضية ضدك
    في مجلس التسلية والقضاء هناك سيفصل في الموضوع
    وهناك ستدان أو يدان المشرف او تبرآن أو تعاد وظيفة الرسائل الخاصة إلي العمل مع دفع الغرامة من قبل من ستثب عليه التهمة

    وينك يا سعدووون أجمع تواقيع الأعضاء وحسب نسبتك من التعويض


    شمريهرعش
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-05-12
  13. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589
    الليل يا سعدون

    بسم الله الرحمن الرحيم


    الحبيب الغالي شمر يهر عش
    أنا دون أن أقول أو أضيف اي كلمه لما صرحت به أنا جاهز لما يأتيني من حكم
    وعلى الكريم سعدون القيام بما أمر به والله من وراء القصد التوقيع


    ((( مـــــدْرَم )))
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-05-13
  15. شمر يهرعش

    شمر يهرعش شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-05-19
    المشاركات:
    502
    الإعجاب :
    0
    مدرم

    أخي مدرم بائن إن الأخ المشرف خاف من الدعوى التي كانت سترفع ضدة
    وعترف بذنبة وعاد الى صوابه
    والمثل يقول من صد ورد كأن ما صد

    وأنت مشكور وجبت
    وكفى الله المومنين شر القتال
    وأنا متنازل عن القضية برمتها

    وأرجو أن تلحق وتفتح بريد الرسائل الخاصة قبلما يغيير رايه
    مرة ثانية

    كيفية فتح الرسالة أتبع الخطوات التالية
    1=أذهب الي لوحة التحكم في اعلى اليمين واكبس عليها
    2= ستظهر صفحة جديدة وتلاحظ فيها أشعارك أن لديك رسائل
    3=في الجهة اليسر توجد كلمة الرسائل الخاصة اكبس الزر و تظهر أمامك الرسائل
    4= حدد الرسالة التي تريد قرأتها واكبس عليها وهناتكون قد وصلت إلى مرادك

    أو بطريقة أسهل
    من خلال الشريط الذي أسفل الصفحة
    أختر رسائل خاصة و أختر كلمة أذهب وتوصل مباشرة إلى هناك
    لك التحية الخالصة
     

مشاركة هذه الصفحة