جرب حظك مع عمراوي

الكاتب : هدية   المشاهدات : 1,032   الردود : 14    ‏2003-05-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-07
  1. هدية

    هدية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-12-13
    المشاركات:
    5,715
    الإعجاب :
    0
    مادام الدكتور كتب لنا من قبل عن الأبراج وصار خبير
    نشوف اخبار العالم ياخبرة
    ====================


    برج الحمل : صراع في الأفكار قد يؤدي إلى حالة عصبية ليس من السهل علاجها ، اضبط أعصابك كي لا تصاب بالجنون ، لا يوجد أمل في أن تحل مشاكلك و مشاكل الآخرين ، شاهد القنوات الفضائية فتفاهتها ستنسيك بعض الهموم.



    برج الجوزاء : استمري في ارتداء احدث الازياء الخفيفة فهي توفر الاحساس المفعم بالراحة ، لا تلقي بالا للعادات و التقاليد و ارميها خلف ظهرك كما ترمين الشيلة على كتفك، التحرر يمهد لك الطريق نحو الابداع!.



    برج الاسد : علاقة عاطفية جديدة مع شخصية من الوسط الفني ، حاول استغلالها قدر الإمكان فهي بمثابة الدجاجة التي تبيض ذهبا ، ستتعرف عن طريقها على شخصيات من طبقة (VIP) ، لا تتنازل بسهولة عن هذه الشخصية حتى لا تندم على اللبن المسكوب ، لا تأبه بكلام الحساد من الناس الذين سيهاجمونك و ينتقدون هذه العلاقـــة ، و اجعل شعارك قول عني ما تقول صوبي كم صعب الوصول.



    برج الميزان : ابتعد عن متابعة مباريات المنتخب لانك ستتحسر على الايام الخوالي، تذكر بأن المباريات سبب رئيسي لامراض ارتفاع ضغط الدم و تعرضك الى خطر الازمات القلبية، الباب اللتي تجيلك منه الريح سده و استريح.



    برج القوس : من الطبيعي جدا ان تكون مستهدفا من قبل الناس فأنت شخص مميز تقود سيارة مميزة تحمل رقما مميزا، مكالمة هاتفية من فتاة قد تقلب حياتك رأسا على عقب، كن حذرا في التعامل معها فهي كالحية الرقطاء ستتركك بعد ان تلدغك و تنال منك!



    برج الدلو : ستعاني من ضائقة مالية بسبب تبذيرك و حبك للظهور، تتعرض للاحراج امام الاصدقاء و سمار الليل، حاول جدولة ديونك مع البنك الذي تتعامل معه و استفد من العروض الخاصة على سعر الفائدة ، لا تقدم الأسهم التي تمتلكها فجميع المؤشرات تؤكد بأنك ستحصل على نسبة من الأرباح بعد 20 عاما.



    برج الثور : لا تذهب إلى المراكز التجارية إلا للضرورة القصوى، حاول أن لا تنظر إلى الفتاة التي تضع شيلة حمراء فهي قادرة على إثارتك بأسرع مما تتصور ، البعض لا يطيقك لعدوانيتك الشديدة ، استثمر اموالك في مستشفى متخصص في علاج جنون البشر فهو ينتشر بشكل غريب هذه الايام.



    برج السرطان : طرت فوق و لا حليت تحت لن تحصل على عمل بسهولة، المشكلة انك غير مقتنع بأن الواسطة تعادل الشهادة و الخبرة معا، قدم بعض التنازلات و تذكر بأنك لو جريت جري الوحوش غير رزقك ما تحوش!.



    برج العذراء : تتضاعف أموالك بقدرة قادر ، ستربح تذكرة سفر و لكن إياك و إياك أن تقبلها فالسفر على خطوط الطيران فيه مجازفة كبيرة هذه الأيام ، تطور جديد سيعيد لك مالك الذي خسرته في مكاتب توظيف الاموال!.



    برج العقرب : تسبح مع التيار و تضيع مبادئك ، لا تقلق فالمبادئ قد اختفت منذ زمن بعيد ، تفقد جاذبيتك بسبب عنجهيتك و أسلوبك اللاحضاري في التعامل ، غير شعر هاتفك و دلله باجمل النغمات ليلاءم وضعك الجديد!.



    برج الجدي : سينقل أحد أقربائك إلى مدرسة تبعد حوالي 500 كم عن منزله ، قدم له هدية عبارة عن خيمة كي يستريح فيها أثناء انتقاله من المنزل إلى المدرسة و بالعكس و ذكره بأن الله مع الصابرين.



    برج الحوت : سيدق الحظ بابك و ستصبح مليونيرا بين يوم و ليلة ، و قد تربح وزنك ذهبا فأنت الحلقة الاقوى، اتصل و ستزيد فرصتك في الربح ، لا تقلق من الفاتورة و اخصمها الارباح، من الحماقة ان تكف عن المحاولة ، لا تنسى المثل القائل : لا يأس مع المليون و لا مليون مع اليأس !.


    ======================
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-05-07
  3. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    اشكركي هديه علي هذه الابراج والحظوظ
    انا هذا برجي ....... تشكري علي هذه المعلومه



    برج الثور : لا تذهب إلى المراكز التجارية إلا للضرورة القصوى، حاول أن لا تنظر إلى الفتاة التي تضع شيلة حمراء فهي قادرة على إثارتك بأسرع مما تتصور ، البعض لا يطيقك لعدوانيتك الشديدة ، استثمر اموالك في مستشفى متخصص في علاج جنون البشر فهو ينتشر بشكل غريب هذه الايام.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-05-07
  5. هدية

    هدية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-12-13
    المشاركات:
    5,715
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههه

    حلو يالتام
    والله تعجبني الصراحة
    الله يعينك
    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-05-07
  7. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    برج الحوت : سيدق الحظ بابك و ستصبح مليونيرا بين يوم و ليلة ، و قد تربح وزنك ذهبا فأنت الحلقة الاقوى، اتصل و ستزيد فرصتك في الربح ، لا تقلق من الفاتورة و اخصمها الارباح، من الحماقة ان تكف عن المحاولة ، لا تنسى المثل القائل : لا يأس مع المليون و لا مليون مع اليأس !.

    شكرا ياهدية

    وبرجي هو الحوتي وهذا نصيبي وسوف ارضى به
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-05-07
  9. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    لا أؤمن بهذه الأبراااااااج ولا بهذه الأفكااااااااار

    خاطركم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-05-07
  11. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    برج الحوت : سيدق الحظ بابك و ستصبح مليونيرا بين يوم و ليلة ، و قد تربح وزنك ذهبا فأنت الحلقة الاقوى، اتصل و ستزيد فرصتك في الربح ، لا تقلق من الفاتورة و
    اخصمها الارباح، من الحماقة ان تكف عن المحاولة ، لا تنسى المثل القائل : لا يأس مع المليون و لا مليون مع اليأس !.


    ======================



    خاله هديه وينش من زمااااان



    شوفي قد انا خسران لااااااا فوق اذوني



    على البرنامجين وزنك ذهب ومن سيربح المليون



    وما فيش حد منهم استحى على نفسه ، وقبلني



    يا ناس يرجعوا لي حق التلفونات وبس



    وبس على شان خاطرش با اعيد واعيد واعيد الاتصالات



    الى ان يتحقق الغرض



    وبشارتش محفووووووظه



    يطول لي بعمرش يا خااااله



    الى ان اكسب المليون او الذهب



    وبعد خذي راااااحتش















    خالص الموده
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-05-07
  13. المشألي

    المشألي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-19
    المشاركات:
    955
    الإعجاب :
    0
    برج الاسد : علاقة عاطفية جديدة مع شخصية من الوسط الفني ، حاول استغلالها قدر الإمكان فهي بمثابة الدجاجة التي تبيض ذهبا ، ستتعرف عن طريقها على شخصيات من طبقة (VIP) ، لا تتنازل بسهولة عن هذه الشخصية حتى لا تندم على اللبن المسكوب ، لا تأبه بكلام الحساد من الناس الذين سيهاجمونك و ينتقدون هذه العلاقـــة ، و اجعل شعارك قول عني ما تقول صوبي كم صعب الوصول.

    تصدقي يااخت هدية لولا معرفتي المسبقة بك لقلت عنك هذه جنّية ويش عرفك

    بحكايتي , ناس بيحسدوني قالوا المشالي بة مرض السارس , وقصة حب فعلاً تعرفة

    على بنت صينية اسمها تشانج لبج تصدقي مابطيق لباس الكمامة حق المرض

    المنتشر هنا الا لما بكلمها هي . المهم عرفتني من يومين على شخص يمكن هو من

    ذي قلتي علية vip و لما عرفتنا على بعض سألني من وين قلت لة انا من اليمن

    قال يعني البو رن .. 0( البو رن ) معناها بالعربي شخص عربي قلت لة نعم

    قال لي طلّع الاقامة هو الوحيد الذي قال لي طلّع الاقامة من يوم مادخلك الصين

    المهم الحكاية طويلة بعدين باقصها لكم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-05-07
  15. Dr ahmed omerawy

    Dr ahmed omerawy مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-06
    المشاركات:
    3,485
    الإعجاب :
    0
    شكرا خالة هدية

    هذا برجي :::
    ((برج الثور : لا تذهب إلى المراكز التجارية إلا للضرورة القصوى، حاول أن لا تنظر إلى الفتاة التي تضع شيلة حمراء فهي قادرة على إثارتك بأسرع مما تتصور ، البعض لا يطيقك لعدوانيتك الشديدة ، استثمر اموالك في مستشفى متخصص في علاج جنون البشر فهو ينتشر بشكل غريب هذه الايام.))

    و بالنسبة للإفتراح الموجود بة بشأن إستثمار الأموال فسوف أنفذ المشروع ...
    و أوعدك يا هدية أن علاجك من الألف للياء بلاش ... بالعربي بدون ما تدفعي و لا قرش ... فنحن في المنتدى اليمني تهمنا صحة أفراده ....
    لوووووووووووووول...
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-05-09
  17. هدية

    هدية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-12-13
    المشاركات:
    5,715
    الإعجاب :
    0
    هلا الصلاحي

    ياشباب استهدوا بالله
    انا اتيت بهذا الموضوع للطرفة فقط
    ولكني اكيد لاأؤمن بهذه الأبراج وهي من باب الكهانة وعلم الغيب الذيلايعلمه الا الله
    وانا ماعندي برج ولا شي
    ================
    الصلاحي :يعينك ربي ومادام انك من اصحاب الحوت اذا داوم على لاأله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    الصمود :تعليقي على ردك فوق شوي
    البكري: منتظرين البشارة
    المشالي: اكمل القصة وبنشوف ايش حكاية الصين وياك
    دكتور احمد عمراوي :الحمد لله في شي ببلاش هذي الأيام لسه الدنيا بخير
    شكرا على تعليقاتكم الجميلة
    تحياتي للجميع
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-06-22
  19. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    Re: ههههههههههههههههههههههه

     

مشاركة هذه الصفحة