الحكم الوراثي في الدول العربية والد يمقراطية الصورية

الكاتب : الصقر الجارح   المشاهدات : 448   الردود : 0    ‏2003-05-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-07
  1. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1

    جمال مبارك يتحدث عن ترشحه للرئاسة: الموضوع ليس في ذهني

    القاهرة: «الشرق الأوسط»
    تحدث جمال مبارك رئيس لجنة السياسات في الحزب الوطني الحاكم في مصر ونجل الرئيس المصري بصراحة لاول مرة عما يطرح عن امكانية ان يترشح لرئاسة الجمهورية في مصر قائلا «ان سؤالا يطرح عليه دائما وهو هل ترشح نفسك لرئاسة الجمهورية لكن هذا ليس في ذهني وان هذا الموضوع يطرح ولا أستطيع أن أمنع أحد من طرحه».
    جاء ذلك في ندوة طلابية في الجامعة الاميركية بالقاهرة مساء اول من امس وحضرها احمد ماهر وزير الخارجية المصري، وفاجأ فيها جمال مبارك الحضور بالحديث في هذا الموضوع. وقال جمال مبارك الذي تولى رئاسة أمانة السياسات في الحزب الوطني الحاكم في مصر في سبتمبر( ايلول) الماضي انه قرر منذ ثلاث أو أربع سنوات وعن قناعة المشاركة في العمل العام، وانه ليس من بين خياراته تقليل نشاطه العام لأنه مقتنع ومعه الآلاف من الشباب بالحزب بإمكانية القيام بدور والعمل على تحفيز الشباب للمشاركة. وأشار الى انه لديه بعض المسؤوليات داخل الحزب ولا يزال أمامه الكثير للعمل الأهلي والعمل السياسي داخل الحزب.
    (تفاصيل في الداخل)

    وهذ فقط تضليل والأ المعروف ان الحكم في الدول العربية صار وراثياً حتى الدول المتشدقة بالدمقراطية الصورية وهكذا سنكون عاجزين عن التغيير ،،،،،،،،،،،
     

مشاركة هذه الصفحة