لقد اسكتنا التفقراطيون, وانتصرنا عليهم

الكاتب : المتمرد   المشاهدات : 555   الردود : 6    ‏2001-06-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-06-10
  1. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    إن التفقراطيين يمرو بأزمة تكاد ان تخنقهم..خاصة بعد موافقتنا لأعادة الانتخابات,, وهم كانوا ظانيين اننا سون نذبح الديمقراطية بساطور العند والعناد,,ولكن لحكمة مرشحتنا بلقيس وكلمتها التي القتها على مسامع كل الاعضاء. انقلب التفقراطيون ,,واحرجوا في موافقتها على اعادة الانتخابات..
    وهذا يدل فعلا على انهم في امر مخيف جدا حتى دعايتهم الانتخابة توقفت خواً منا ان نرد باقوى منها,,
    وبما اننا اصحاب حق ولا ندعي على الغير الباطل فيسرنا ان نعلنها مقدما.ان الفوز حليف صنعاء إن شاء الله تعالى.

    وكما ترون غياب الاخ أصيل حتى لا يحرج نفسة واذا خسر يقول لم اكن متواجد وكان جهازي مخترق ومن هذه الاعذار الواهية..
    فنقول لة ليس لك العذر اما ان تعلن انهزامك مقدما ونهديك الرقابة على المجلس واما ان تستمر في عنادك ولن ينالك الا ما نال نجيب القحطاني في انتخابات الرائسه اليمنية.

    نعم لصنعاء اليمن
    نعم لبنت الوحدة
    نعم لبنت عام 90م
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-06-10
  3. الرحال

    الرحال عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-01-05
    المشاركات:
    403
    الإعجاب :
    0
    نعم للاَنسه صنعاء

    ها نحن خلف المتاريس نترقب ساعت الصفر كي نقتض على صناديق الاقتراح فغري عيناً يا اخت الرجال :mad:

    فقد اتينا من كل حدباً وصوب مدججين بسلاح من سيوف ورماح
    كي نثبت عرش بلقيس لحفيدتها بنت اليمن :)

    اخي العضو فهل لك ان تساعدنا على اعادة الحق المسلوب لصاحبه

    فقل نعم للاَنسه صنعاء

    نعم لبنت الوحده اليمنيه

    نعم لبنت عام 90م


    هلمو يارجال :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-06-10
  5. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    عملا قنا المتمرد

    إن شعاري هو
    يلبد الورد السبنت وله بعد إفتراس
    وكذ الدهر إذا ما عز ناسا ذل ناس

    سوف تعرف معاني هذه العباراة بعد حسم النتيجة وأعلم أنك لو تخليت عن الأنسة فقط قليل لما حصلت على ما حصلت عليه لكن حكم الله
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-06-10
  7. Yemen2

    Yemen2 عضو

    التسجيل :
    ‏2001-05-23
    المشاركات:
    51
    الإعجاب :
    0
    رد على المتمرد

    السلام عليكم السلام لله
    يا ايهاء المتردنحن لا نريد الاسائه اليك او الى مرشحتك مسس صنعاءلكن اتمنى منك ان تتحفض با الافاضك والمثل يقول( العبر وقت المكيل)



    اليمني
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-06-10
  9. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    أخي وحبيبي أبو الفتوح وكذاك البيت نفسة اعيدة عليك
    يلبد الورد السبنت وله بعد إفتراس
    وكذ الدهر إذا ما عز ناسا ذل ناس


    وقد عرفت معنى هذه المعاني واعيدها لك
    وصدقني صنعاء قوية بحجتها وعقلانيتها ومثلك كان يجب ان يقف اليها وأن شئت أعد قرأت ابياتك الشعرية لتتأكد من ذلك
    لقد صدق الشاعر
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-06-10
  11. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    أخيYemen يجب عليك أن تعرف أن المتمرد لا يسيء الى احد ولا يقبل احد أن يسيء الية او الى اخت الرجال
    وما ذكرتة كان صحيحا .ان شئت قبلتة ,وان لم تقبلة قبلة غيرك من الوحدويين ,,فلا وجود للاسأة بيننا

    وثق تماما أن صوتك سوف يحجب لانك تخطيت اصول الاقتراع وستعرف هذا بعد اعلان النتيجة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-06-10
  13. Yemen2

    Yemen2 عضو

    التسجيل :
    ‏2001-05-23
    المشاركات:
    51
    الإعجاب :
    0
    الى المتمرد

    (( انا يمني اسئل التاريخ عني انا يمني ))
    خبير انا خايف عليك من الجنان عندما يطلعين النتائج انتبه على نفسك

    اليمني
     

مشاركة هذه الصفحة