بس حبيت أشارك

الكاتب : رحاله   المشاهدات : 1,018   الردود : 21    ‏2003-05-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-04
  1. رحاله

    رحاله قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    7,167
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    كيف الحال





    أنا رجعت




    بس إللي يسوي حفل تكريم .... ولا يكرمني ياويلة ....




    المهم





    أنا ما عندي موضوع بس




    أحب أشكركم



    وأقولكم




    رغم الغيبة .... كم يوم




    بس ما نسيتكم



    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-05-04
  3. T.®.E.X

    T.®.E.X مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-16
    المشاركات:
    3,544
    الإعجاب :
    0
    ياسلام أصيلة يارحاله
    صحيح عمر الدم ما يبئى ميه :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-05-04
  5. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    ولا نحن نسيناش




    ينساش المووووووت




    وانا شخصياً لم اهتم بموضوع الوداع




    لانني كنت متأكد انش راجعه راجعه




    وعلى قولت المثل





    القط يحب خنااااااقه
    هههههههههههه
    خخخخخخخخخ




    ونحن ماسكينش بالحنجره







    واهلاً بعودتش





    ونورتي المجلس اكثر مما هو منور













    خالص الموده
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-05-04
  7. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    اول تكريم محجوز بالتاريخ :) هو للأخت رحاله :)
    المجلس مثل (ميه النيل ) :) اللي يشرب منها لابد يعاود ..
    لالشئ إلا لأنه مطرز بالقلوب الفياضه بحبها الأخوي في ظل أسرتنا الكبير ه ..
    مرحباً بتغاريد العوده :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-05-04
  9. الجوري

    الجوري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,812
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-05-04
  11. رحاله

    رحاله قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    7,167
    الإعجاب :
    0






    ههههههههههه






    البكري




    والله قتلتني ياشيخ من الضحك



    مثل ما قلت

    الهر يحب خناقة


    ونتو صدق ما سكيني من حنجرتي




    والله لولا معزتكم عندي .... وحبي لكم ما كان رجعت






    الصراري


    خلاص ما أريد حفل تكريم ولا شيء


    أنا كل إللي أسوية بس علشان الأعضاء مش علشان التكريم


    وانا أسفة إذا سببت ........ أي إزعاج


    ملكة جمال المنتدى
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-05-04
  13. bash

    bash عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-18
    المشاركات:
    2,174
    الإعجاب :
    0
    ايووووه اصيله بدووويه
    ولاكم مره ثانيه:)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-05-05
  15. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    هلا اختي العزيزة

    يالله سوف اقولها ورزقي على الله :(

    ((نورتي يا ملكة جمال المنتدى))

    وانشاء الله مشاركاتك تكون حلوة على طول مثل اخلاقك

    واعتقد شكله المنتدى الثاني ما اعجبك ............. حلو احنا محتاجين
    اعضاء لاصلاح ما افسدته حفلة التكريم ...:D

    و هديتي لعمتي رحالة





    عمتي يا عمتي





















    عموووووووووووووووة






    وينش معي

    اطلب منك رجل







    عفوا راس













    لالالا




    يد بنتش مرجوجة الله يرجك


    بس على شرط لو هي مرجوجة وفيها غاز بردها لك (مثل الببسي):p
    لا تقرح في وجهي


    متواصلين مع المنتدى على خير


    اخوك وابن اخوك وزوج بنتك:cool:

    البحار
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-05-05
  17. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    هلا ومسهلااااااااااا

    يكفي الصوره تثبت وصولك محرجه

    هههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-05-20
  19. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    احنا ما نشتي إلا موضوع
    ============

    أو ما عملك إلا تعلقي وتوقولي المواااااضيع ليست جديده وو وو وو
     

مشاركة هذه الصفحة