عجايز آآآآآآآخر زمن

الكاتب : شمعة أمل   المشاهدات : 858   الردود : 7    ‏2003-05-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-03
  1. شمعة أمل

    شمعة أمل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    2,198
    الإعجاب :
    0
    عجايز آآآآآآآخر زمن
    بقلم / خليفه الرميثي


    أتكلم عن نساء يعتبرن قدوة أمام السيدات والمجتمع وقد يكونوا زوجات وأمهات ولكن المخفي عنهن لا يعلمه إلا الله وفي هذا الموضوع لن أتحدث إلا عن شريحة معينة من هؤلاء السيدات.

    امرأة تدخل الشات خلال الدوام وبعد الغداء والمغرب ومن بعد الساعة 10 مساء إلى الفجر وتمتلك قائمة طويلة على الماسنجر والشات وفي الليل على (البال توك..... ليش؟؟؟) وتعال وانظر إلى ملفاتها تجدها معظمها تحمل صور مخلة بالآداب وترسلها لجميع أصدقائها وبعد أن كانت هي الصيد السهل على الإنترنت أصبحت هي التي تتصيد وتعتمد على أنه لا يراها أحد ولا يعرف أحد تصرفاتها (الشاذة) وممكن أن أجد العذر للبعض على أنهن مراهقات ومازلن لا يعرفن شي عن أمور الحياة ولكن سيدات بأعمار الديناصورات ما حاجتهن لهذه التصرفات وسؤالي أين أنتي من الذي يراكي ولا تريه.


    امرأة تجاوزت سنوات المراهقة منذ سنين طويلة وظهرت عليها (أوزان الزمن في كل أطراف جسدها) وأعطاها الخالق العقل لصناعة مستقبل باهر لها ولكنها استخدمته للاسترزاق به والتعرف على الشباب من أجل تعويض ما فاتها في أيام المذاكرة والتفوق من (مراهقة ومغازل) وكل من تتعرف عليهم تخبرهم أنها صغيرة وعمرها 15 و 17 وأنها لا تعرف الكثير عن الانترنيت من أجل (أمور معروفة) فبعد الزمالة والعلاقات الاجتماعية المميزة والواضحة أصبحت (لها علاقات إلكترونية و كهربائية العاطفة وديجتالية الإحساس) ولا تعرف حقيقتها.


    فتاة منفتحة إلى التكنولوجيا كانت تبحث عن فارس أحلامها عن طريق الانترنيت وتعرفت على عناوين كثيرة ولكنها تتركهم أو يتركونها في حالة عدم الاتفاق وتتعمق أكثر في الشبكة العنكبوتية للتعويض ولكنها تصل إلى مرحلة العنوسة وهي ما تزال تبحث وحينما تصلها الفرصة الأخيرة من خلال العالم الواقعي تضيعها، لأن إدمانها على الشات جعلها لا تجد متعة مماثلة ولو كانت العنوسة والوحدة وضياع النجاح في الدراسة والعمل هي الثمن وسؤالي هل سوف تبحث هذه (العانس) عن من يدفنها حينما تموت عن طريق الانترنيت؟؟!.


    امرأة ضيعت زوجها بإهمالها له ولأولادها . وتعيش في غرفة منعزلة عن زوجها من اجل عيون النت. وبيتها تتركه للخدم وكل يوم لديها عذر (عندي شغل للعمل لازم أخلصه على الكومبيوتر) ،أو تدعي بأنها مسحورة وأن الجني اللي فيها سوف يؤذيه إذا تقرب منها يعني خلني في غرفة لوحدي (وأشيت) على كيفي (صدقوني قصة واقعية) بالإضافة إلى قصص أخرى والزوج صبر عليها سنوات بدون فائدة فذهب الزوج مع امرأة أخرى وضاع أطفالها ولا تبالي هذه المرأة بما حدث لعائلتها وحياتها، المهم أن تشبع لذتها . والله أنها سوف تسأل عن كل لحضها ضيعتها من عمرها ومن عمر عائلتها عند من لا تضيع عنده الحسابات .


    طالبة جامعية طردت من الجامعة بسبب رسوبها المتكرر وهي تخصص شباب مراهقين قوم (16 و 17) وتدخل معهم في حوارات صوتية وكتابية لتبادل الغرام والأغاني والصور(الإباحية) وإذا طلب أحد رؤيتها عن طريق الكاميرا يكون عن طريق شيلة ونقاب (علشان الوجه العفن لا يظهر) وسؤالي وحدة في داخل غرفتها ولوحدها على الانترنيت وأمامها كاميرا ومغطية (وجهها) شو بإمكانها أن تعمل خاصة على أغنية (مشكلني) وإذا طلب صديق عزيز صورة لها وبعد إلحاح ترسل له الصورة بعد ألف تحذير ووعد بأن لا يستخدمها بطريقة سيئة والأخ (البغام) لا يعلم أن الصورة لفتاة عمرها 17 سنة قطعت صورتها من مجلة عائلية ونسخت على (الإسكانر) ولديها من هذه الصورة 70 نسخة مختلفة ترسلها ل 70 متخلف مثل صاحبنا.


    سيدة كانت تدخل الشات بحياء فقط لاستكشاف هذا العالم ولكنها سقطت في الإدمان على النت وأصبحت من الشهيرات فيه ومعظمهم الشباب يعرفونها ليس بسبب عنوانها أو اسمها فهي تغيره كل فترة (تمويه) ولكنهم يعرفونها عن طريق أسلوبها وكلماتها أصبحت فرصة للمواعد والمغازل وارتكاب الفواحش لدرجة أنها أضاعت كل التزاماتها الأخلاقية والدينية وخاصة (الصلاة) ولا نقول لها أنه من أضاع الصلاة فقد أضاع الدين.


    كل هذا يحدث نتيجة رغبة وجوع داخلي في هؤلاء السيدات أن يخرجن عن المألوف وأمور طائشة منعن منها من قبل نتيجة التزام تربوي سابق أو اهتمام بالدراسة و أشياء كانت مهمة للمستقبل والآن أصبحت في قاع الأولويات وهن الآن يبحثن عن التنفيس عن الذي حرمن منه ولكن عن طريق الانترنيت وعلى أساس لا أحد يعلم بها. و لا أقول إلا إنك شريكة للشيطان في الإفساد في الأرض لأنك أضعني فرصتك للزواج بطريقة شريفة وإذا تزوجتي امتنعتي عن الأمور الطبيعية فلم تنجبي من يعمر في الأرض ويعبد الله فيها وجعلتي زوجك يجبر على المعصية وإذا أنجبتي أضعتي تربيتهن وهي من أفضل (شراكتك لإبليس) وهي الإفساد في الأرض. وسوف تسألين في قبرك عن جسدك وصحتك و وقتك في ماذا استخدمته، هل الحرص على تعمير الأرض وعبادة الله أم الشات والبال توك (الجواب.............. عندك).


    أرجو أن لا يفهم قصدي خطاء ولكن هناك من يحاول أن يعطي لنفسه العذر بأن ألي عليه سواه ولكن للأسف الشديد هؤلاء لا يعلمون انهم كانت لديهم بداية كتاب حياتهم صحيحه ولكن بعد ذلك فصول الكتاب كانت كلها .......لا تعليق



    (((منقوووووووول )))((موقع الشامسي))
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-05-04
  3. هدية

    هدية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-12-13
    المشاركات:
    5,715
    الإعجاب :
    0
    اختي الكريمة

    موضوع هادف وجميل
    عسى ان تتعض كل امراة وفتاة به
    رسالتك كانت واضحة للجميع
    بقي ان نعي مدى مسئولياتنا وترتيب اولوياتنا
    لك خالص شكري وتقديري
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-05-07
  5. شمعة أمل

    شمعة أمل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    2,198
    الإعجاب :
    0
    أتمنى ذلك ..
    شكرا على مرورك أختي العزيزة ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-05-08
  7. البلدوزر

    البلدوزر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-18
    المشاركات:
    122
    الإعجاب :
    0
    رجاءا ورجاء خاص لا تقلبوا المواجع

    والله البني ادم اليومين هذي ماعد صار يعرف الصالحه من الطالحه

    وانا صراحه صرت اخاف من مسألة الزواج ياما تغر المظاهر وكم كلمتني امي الحق على بنات الحلال وانا طناااااااش

    يا بنات انا اكلمكم بكل صراحه وماقد كلمت بنت بالشي هذا

    شرفكم شرفكم
    الايام هذي كثرت الحركات وكثير من البنات زي الدواب تتبع الحركات هذي وماتدري ايش ينعكس هذا على صورتها! ما تدري انها اندرجت تحت النساء المسميات بالعاهرات واعذروني على الفصاحه الزايده

    اذا كان الرسول قال عن المتعطره بانها كذا وكذا فما بالكم باللواتي يسووا اكبر من كذا؟

    اليوم هذا امشي بالشارع واشوف البنات خلاص راح منهم ماء الوجه وأشوفهم عواهر كلهم الا من رحم الله

    صح انها قدرت تلفت الانظار لها زي العواهر لكن انا لما انظر لبنت زي كذا اتخيلها مثلا واحده من اخواتي او من قرايبي صدقوني احس بالدم ينزف مني واقول بس اعطوني البنت هذي يوم اربيها واربي اهلها

    انا لما اشوف بنت متحشمه متستره باين الحياء عليها والله ان جسمي كله يهتز ويرتعش كله لأنها حاجه ثمينه وحاجه صارت نادره

    اسف على الالفاظ وعلى كلامي لكن باقول للبنات كلهم كل حركه محسوبه عليكم
    انتي شرفك مربوط به شرف عايلتك كلها
    يعني لا تلعبي بشي الا وهو لك لحالك


    ولو كان بيدي قسما بالله ووالله العظيم لانسف هؤلاء الحثاله من على وجه الارض وانحر اهاليهم واحد واحد واعلن زي الحشمه غصب على كل انثى والا تم تنفيذ حكم التعزير فيها ولعن الله هذي الاشكال ولعن الله من نظر لها وسبب لنفسه التحقير والدناءه




    واعذروني مره اخرى تراني انسان احب المرح كثير لكن اذا جاءت المسأله مسألة شرف والله بيوصل الدم الى الركب



    وسلامتكم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-05-09
  9. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    شمعة أمل شكرا لك على هذا النقل المميز
    وبالفعل لا ننتظر من هذا الا نرى الأجيال المتهدمه على يدي من يستغل الفراغ العاطفي الموجود لدى الجنسين

    تحيتي
    اخوكم الطالب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-05-09
  11. جليس القمر

    جليس القمر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-09
    المشاركات:
    420
    الإعجاب :
    0
    يعطيك العافيه
    شمعة امل على هذا الكلام الجميل
    والله يستر على الايام الجايه
    كيف بيكون المصير اليها
    وشكرا



    واهلا وسهلا بالجميع
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-05-10
  13. شمعة أمل

    شمعة أمل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    2,198
    الإعجاب :
    0
    شكرا للجميع ..
    نسأل الله الستر في الدنيا وحسن ثواب الاخرة ..
    امين
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-06-22
  15. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    Re: اختي الكريمة

     

مشاركة هذه الصفحة