قصيده..في وصف الصلعه!!

الكاتب : احمد الساحر   المشاهدات : 2,446   الردود : 8    ‏2003-05-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-03
  1. احمد الساحر

    احمد الساحر عضو

    التسجيل :
    ‏2002-03-15
    المشاركات:
    217
    الإعجاب :
    0
    نشرت هذه ال قصيدة منذ عدة سنوات في إحدى الجرائد العربية، أعتذر عن جهلي باسم ال شاعر، كتبت هذه القصيدة نقلاً عن ذاكرتي. أعتذر مجدداً عن عدم الدقة.
    لصديقنا في رأسه صحراء *** جفّت فلا عشب بها أو ماء

    فكأنها البيداء من بعد الوغى*** فني الجميع فما بها أحياء

    تزداد ما مرَّ الزمان مساحة *** و صديقنا من كبرها يستاء

    و لقد سمعناه يقول ودمعه *** يجري فيعمي مقلتيه بكاء

    كم من دواء للشَعر قد جربته *** ضاع سداً و ضل الداء

    أما الحسان الفاتنات فليس لي *** مع صلعتي من وصلهن رجاء

    قلنا له اسمع(....) *** ففي هذا الكلام عزاء

    أوَ ليس للإنسان في إحرازها *** شرف ويملك مثلها العلماء

    قال لا شرف إريد ولا علاً *** أوَ ما عندكم غير هذا عزاء
    أرجو أن يتقبلها الإخوة الصلع بروح رياضيّة

    مع العلم اني في اطار التحضير لمشروع صلعه:D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-05-03
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    قصيدة جميلة

    وعادهم يسلوا عليه ......... لاأعتقد أن العزاء يجدي في هذه العلة


    تحياتي لك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-05-03
  5. آصف بن برخيا

    آصف بن برخيا مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    15,668
    الإعجاب :
    0
    اعتقد اني املك اكبر صلعه في المجلس

    تحياتي0
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-05-03
  7. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههااااااااااااااااي

    مشكور أخي أحمد

    ===============
    بقدر ما يهم يكفيه ما ذكر
    فني الجميع فما بها أحياء
    ============
    أحسن له من الأحياء الموجوده على الشعر
    ===============
    أخي اصف

    احلق اصلع ويا يطلع الشعر من جديد أو يطحسين الباقي


    وتقبلوا خالص التحيه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-05-04
  9. آصف بن برخيا

    آصف بن برخيا مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    15,668
    الإعجاب :
    0
    الصمود 2
    الف شكر لك حبيبي بس ياخي ماشي فايده بس انا سمعت نصيحه من واحد صاحبي
    قال لازم بقره تلحس على الصلعه امكن يرجع الشعر والله ما نا داري وين بايوديني هذا الصاحب0


    سلام0
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-05-04
  11. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههه

    حلوووووووووووووه

    أوبه تصدقه

    لا بقره ولا جاموسه
    ============
    خليك زي ما أنت وما جائنا من الباري حيا به

    ==========
    ومشكور أخي فقد أدخلت الإبتسامه إلى قلبي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-05-04
  13. احمد الساحر

    احمد الساحر عضو

    التسجيل :
    ‏2002-03-15
    المشاركات:
    217
    الإعجاب :
    0
    حياكم الله..

    الاخ سمير محمد&اصف بن برخيا& الصمود.

    اشكركم على التواصل, واسال الله ان يعين كل واحد على صلعته :D

    وكما قال المثل الي يشوف صلعة غيره تهون عليه صلعته;)

    تحياتي لكم..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-05-04
  15. البـــرنـــس

    البـــرنـــس عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-20
    المشاركات:
    110
    الإعجاب :
    0
    زين زين اهاااااااا

    هذه حلوة لاصف

    انا قلت لك يا اصف غط الصلعه كان ما احد يكتب شعر فيها

    عندك كبس والا عقال زين

    واكييد الصلع تقبلوها برضاء

    هههههههههههه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-05-05
  17. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    عنده مشده

    صماطه

    يغطي رأسه بهااااااااااا

    أما عقال ما في عندنا في اليمن
    ========
    ههههههههههه
     

مشاركة هذه الصفحة