اعرف شخصيتك من طريقة نومك

الكاتب : اللورد الساحر   المشاهدات : 386   الردود : 3    ‏2003-05-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-03
  1. اللورد الساحر

    اللورد الساحر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-15
    المشاركات:
    202
    الإعجاب :
    0
    - على جنبك مع مد ساق وثنى الأخرى :
    إذا كنت ترقد على جانبك الأيمن, فأنت دائم الإبتسام , وثرثار , وتحب التفتح للآخرين , لكنك تتقن التخفي !
    وتحت هذه الثقة الظاهرة هناك شخصية خجولة في حقيقة الأمر .
    الجانب الأيسر يوحي باالعكس ,
    أي أنك تبدو خجولا ومنطويا , لكنك في الواقع تفعل مايحلو لك . أنت كما يقول المثل :
    يد حديدية داخل قفاز ناعـــــم
    2- كا لمومياء :
    تحب التعرف بالآخرين , لكن لأنك خجول فهذا يتطلب منك جهد ا كبيرا , لذلك عندما يحل المساء تزلق داخل الفراش ,
    راقداً على ظهرك ..أي أنك في الواقع تحمي نفسك من العالــم الخارجي أثناء التمتع بالنوم
    3- على ظهرك :
    رائع ! انه وضع الشعور بالراحة والهناء فأنت تشعر بالسعادة وتثق في الحياة ولا تخش شيئا. ومادمت تتمع بنومك فنادر ماترى الكوابيــــس !
    4- على جنبك مع ثني الذراعين والساقين ثنيا خفيفا :
    هذا أفضل وضع لأنه يسمح للجسم بالراحـــة ..ويعبر عن طبيعة متزنة , تتسم بالشجاعة , ولها علاقات حسنة بمن حولها .
    ولكن إذا كنت تثنى ساقيك تماما , فهذا يعني أنك أحيانا لا تسطيع التعبير عن أفراحك أو أحزانك ..
    وهذا الوضع المتقلص هو وسيلتك للحصول على الهدوء بعيدا عن الدنيا الحقيقة
    5- على بطنــــــــك :
    هذه علامة تدل على طباع عنيدة ومتحكمة ..فأنت تحب أن تكون في مركزه القيادة وترأس زملاءك
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-05-03
  3. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    على جنبك مع ثني الذراعين والساقين ثنيا خفيفا :
    هذا أفضل وضع لأنه يسمح للجسم بالراحـــة ..ويعبر عن طبيعة متزنة , تتسم بالشجاعة , ولها علاقات حسنة بمن حولها .

    طبعا الجنب الأيمن

    وذلك أسوة بخير قدوه
    نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
    =========
    وتقبل خالص التحيه والتقدير

    أخوك الصمود
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-05-04
  5. sadhart02

    sadhart02 عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-03
    المشاركات:
    50
    الإعجاب :
    0
    طيب واللي ينام وهو واقف
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-05-04
  7. Dr ahmed omerawy

    Dr ahmed omerawy مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-06
    المشاركات:
    3,485
    الإعجاب :
    0
    على الجانب الأيمن ...
     

مشاركة هذه الصفحة