كونداليسا رايس هل يرجع تعاملك مع إسرائيل إلى معتقداتك الدينية؟

الكاتب : كتائب شهداء الاقصى   المشاهدات : 506   الردود : 1    ‏2003-05-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-03
  1. كتائب شهداء الاقصى

    كتائب شهداء الاقصى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-11-28
    المشاركات:
    272
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    هل يرجع تعاملك مع إسرائيل إلى معتقداتك الدينية؟

    "هذا سؤال شديد العمق. لقد زرت إسرائيل لأول مرة في آب/أغسطس 2000. وشعرت آنذاك بأنني أرجع إلى البيت، رغم أنني لم ازر ذلك المكان من قبل. هناك روابط عميقة بيني وبين إسرائيل. لقد شعرت، دائماً، بالتقدير لتاريخ اسرائيل وللتعنت والاصرار الذي أبداه الناس الذين أقاموها.

    "لقد كانت إسرائيل دولة لم يمنحوها، منذ البداية، فرصة البقاء. لكنها بقيت بسبب صلابة الاسرائيليين واستعدادهم للتضحية بحياتهم من أجلها".

    "أنا، أيضاً، ابنة لمتدين نشأت على القصص المؤثرة للأرض المقدسة. إنها تنطوي على مغازي كبيرة بالنسبة لي. عندما زرت جبل الزيتون وبحيرة طبريا والقدس، اجتاحتني عاصفة عميقة من المشاعر. إسرائيل مثيرة جداً".

    "أعتقد أننا، إسرائيل والولايات المتحدة، نتقاسم قيم مشتركة. إسرائيل هي الدموقراطية الوحيدة في المنطقة، وهذا مهم جداً، أيضاً. عندما تواجدت في إسرائيل خرجت بانطباع أنكم تملكون مستقبلاً اقتصادياً كبيراً. لقد التقيت مع رجال أعمال. أنتم تعرفون بأنني آتية من غور السيليكون. هناك الكثير من الجوانب المتشابهة في صناعة الهايتك في أميركا وإسرائيل. وفي هذا المجال، أيضاً، شعرت وأنا في إسرائيل، بأنني في بيتي".

    http://www.arabynet.com/SITE/TEMPLATE/DOC_VIEW.asp?did=65373
    =================================

    المراءة الحاقدة المتصهينة والكريهة والعدوة للشعب
    العربي الفلسطيني انها عدوة الامة الاسلامية عندما
    اراها يصيبني الاشمئزاز والتقيئ انها حقودة لئيمة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-05-03
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    هذه امرأة تحاول أن تغطي مواطن نقص في نفسها الزنجية وقد وجد اليهود ضالتهم فيها ضمن مجموعة من الزنوج الذين يبلغ تعدادهم 30 مليون نسمة في امريكا ويشكلون عنصر فعال في صنايق الاقتراع الأمريكية 0

    للأسف بأن تلك المرأة تعمل مستشارة لشركة نفطية تتبع بوش الأب قبل توليها منصب سكرتير مجلس الأمن القومي الأمريكي وتم تأهيلها لكره العرب بواسطة البترودولار الخليجي 0
     

مشاركة هذه الصفحة