كم باقي معنا من الوقت لانتهاء الفترة الرئاسية المحددة للرئيس صالح بحكم اليمن !

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 1,272   الردود : 21    ‏2003-05-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-02
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    كم باقي معنا من الوقت لانتهاء الفترة الرئاسية المحددة للرئيس صالح بحكم اليمن !
    لم نعرف كم باقي معنا من الوقت لانتهاء الفترة الرئاسية للرئيس صالح بحكم اليمن
    ولم نعرف إلى متى يفضل حاكما على اليمن وكم عام حكم اليمن وكيف أتنا إلى حكم اليمن
    و ماهيا الإنجازات الذي حقق لليمن وماهيا السلبيات الذي أحدثها لليمن

    لم أطرح هذه الأسئلة إلى بعد قناعتي التامة عن طريقة حكم اليمن وعن الديمقراطية اليمنية
    وقد أتضح لنا بعد الأنتخابات الأخيرة

    بأن الرئيس هو الحكومة اليمنية
    والرئيس هو مجلس النواب اليمني
    والرئيس هو الجيش اليمني
    والرئيس هو سلاح الحدود اليمني
    والرئيس هو الثروات اليمنية
    والرئيس هو القضاء اليمني
    والرئيس هو حزب المؤتمر
    والرئيس هو المجالس المحلية

    والرئيس هو الأأمر الناهي في اليمن بصلاحيات أو بدون
    أذى أين هي الديمقراطية واستقلالية كل جهة منها لحالها في اليمن

    ومن هنا نقول لن يحدث أي تغير ملموس في اليمن أو ديمقراطية يمنية حقيقية وسوف يبقى الحال على حالة ألا أن يقدر الله أمرا رشدا
    ودمتم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-05-02
  3. saif10

    saif10 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-18
    المشاركات:
    425
    الإعجاب :
    0


    أخي الصلاحي : اصلحك الله باقي من الزمن , حتى يتولهاء

    من بعده ابنه أحمد , طبعا بعد عمرا طويل وعدة تعديلات في الدستور

    وربك يستر .

    سلام : سيف
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-05-02
  5. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    ليه مستعجل عليه يا صلاحي؟

    يقول المثل امسك بمجنونك لا يجيك أجن منه !
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-05-03
  7. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    العمر كله ومبشرا بطاغوت من بعده اسمه احمد ..!!!!!

    1000 ر حمة تنزل عليك يا الإمام ...علي الاقل لم تكن لصا ولم تكن كذابا ولم تكن فاسدا ...!!!!!! كان الي في قلبك علي لسانك ..!!!!!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-05-03
  9. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    يعني قول نبي مرسل أو ملاك منزل من السماء!

    والشعب اليمني فرّط فيه!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-05-04
  11. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    والرئيس هو الصلاحي والصلاحي هواالرئيس وكل شي هوا الرئيس
    اخي في الله الصلاحي ارضى بقردك لا يجيك اقرد منه علي عبد الله ملاك بالنسبه للبقيه من الحكام العرب والدليل تصرفات ابناء الرئيس لم نسمع عنهم ما يسئ لهم لم يستغلو مركز والدهم اقول هذا بعد ان طلعت فضائح عدي ابن صدام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-05-04
  13. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35

    لا بني ادم محترم وشريف استبدل بقطاع طرق ولصوص !!!!;)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-05-04
  15. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35

    ههههههه لم يستغلوا :D وماذا تقول عن المناصب الا نهائية لابن الرمز ؟؟؟

    ثم ليه مستعجل الفضائح ماتطلع الان لها وقتها !!!!!:eek::eek:
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-05-05
  17. وليد النقيب

    وليد النقيب عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-24
    المشاركات:
    5
    الإعجاب :
    0
    اخي الصلاحي

    بالله اجبني هل سمعت في عهد الخلافه ان خليفه حكم لمده معينه ثم انتخب خليفه غيره
    اليس الخليفه هو الخليفه حتى يموت ثم من بعد ابنه
    فنحن نتبع الخلفاء
    على بعد عمر طويل ان شاء الله ثــــــــــــــــــــــــــم احمد
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-05-05
  19. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    جيبوا لنا البديل وسوف نجاوبكم

    أبناء المناطق الوسطى والجنوبية والشرقية لايحق لهم التحدث بأي شيء عن القيادة السياسية لانهم لايفقهون معناها وليسوا مؤهلين لها 0

    إذن السكوت أفضل بكثير من الحديث عن امور نجهلها ولسنا مهيئين لها ياصلاحي
     

مشاركة هذه الصفحة