هندي يحرق منزله لملاحقة ..... ؟؟؟؟

الكاتب : العمراوي   المشاهدات : 414   الردود : 3    ‏2003-05-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-01
  1. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    أكد تقرير أمس أن رجلا في ولاية أوتار براديش شمالي الهند أحرق منزله أثناء محاولته قتل فأر· وأفادت

    وكالة أنباء يونايتد نيوز أوف إنديا بأن الرجل ويدعى رانفير سنج من قرية ناجلا بال بمنطقة مانيبوري ربط

    قطعة قماش مبللة بالكيروسين في ذيل الفأر الذي كان قد أمسك به بواسطة مصيدة فئران· وأشعل الرجل

    النار في قطعة القماش بعد ذلك لكن الفأر أخذ في الجري في أنحاء المنزل، مما أدى إلى اشتعال النيران في أي شيء صادفه الفأر في طريقه· ولدى سماع صرخات سنج، استدعى جيرانه الشرطة لكن النيران كانت قد التهمت المنزل بالفعل· وقالت الشرطة إن الحريق أسفر عن خسائر تزيد على 100,000 روبية (2,100 دولار)

    Alittihad NewsPaper

    شيفين المخ الخطير والفهامة ايش تسوي بصاحبها .




    أكيد منقووول ....
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-05-01
  3. Dr ahmed omerawy

    Dr ahmed omerawy مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-06
    المشاركات:
    3,485
    الإعجاب :
    0
    نهي نهي ...
    تندري داري كابور ...



    لمستئ....
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-05-01
  5. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    مخ هندي الله يسلمك
    خخخخخخخخخخ




    الم تسمع المثل القائل



    بسبب قطه تُحرق مدينه




    انها نفس الواقعه




    تشب النار في القطه - وما ادري ايش السبب - وتحاول القطه الهروب




    ومن مكان الى آخر تشتعل النيران






    خالص الموده
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-05-02
  7. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    مش غريبة منهم .. هذا كله من زيت تاتا الي مغرق شعورهم طير المخ حقهم ..


    شكرا لك اخي و يعطيك العافية ..

    تحياتي :)
     

مشاركة هذه الصفحة