قناة «العربية» تعرض على الصحاف الانضمام لأسرتها

الكاتب : أحمد العجي   المشاهدات : 354   الردود : 0    ‏2003-05-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-01
  1. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    عرضت قناة «العربية» الفضائية التي تبث من دبي على وزير الاعلام العراقي في النظام السابق محمد سعيد الصحاف الانضمام لأسرتها والعمل لديها في الشئون السياسية خبيرا وكمقدم تقارير سياسية عربية ودولية. ونقل موقع «ايلاف» الالكتروني عن مصدر قريب من الشيخ وليد الابراهيم رئيس مجلس ادارة (العربية) في انه «يتعين على الصحاف ان يعتبر العرض الذي نقدمه عبر (ايلاف) اصيلا وأكيدا ونهائيا».

    وحول ما إذا كان يعتبر ان هذا العرض نداء للصحاف كي يتصل بالمحطة ويباشر العمل فورا، قال المصدر: «بكل تأكيد، نعم اننا نعني ذلك جيدا». وأضاف المصدر ان الصحاف ليس في قائمة المطلوبين الـ 55 للولايات المتحدة، ولذلك فلا نجد مانعا أن يكون أحد العاملين في فضائية (العربية). وأضاف المصدر «ومن جانبنا، فإننا سنسهل للصحاف الاقامة والتواجد سواء في دولة الامارات العربية المتحدة حيث مقر المحطة او في اي بلد يشاء». وقال «ولسوف نضع امامه الخيار في ما يريد ليقدم

    المادة السياسية الجيدة، ونحن نعتقد ان الوزير السابق والاعلامي المعروف الصحاف سيعمل وفق سياستنا وبإخلاص، كما عمل مع النظام السابق في العراق».

    والصحاف الوزير السابق اعلامي ودبلوماسي معروف، وزادت الحرب الاخيرة ضد الحكم في بغداد من شهرته على الصعد العالمية كافة وخصوصا لجهة بياناته ومؤتمراته الصحافية التي كان يقدم فيها جردة للعمليات العسكرية على مختلف الجبهات.

    المصدر البيان الاماراتية
     

مشاركة هذه الصفحة