الديمقراطية على الطراز المؤتمري

الكاتب : saedbin   المشاهدات : 401   الردود : 0    ‏2003-04-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-30
  1. saedbin

    saedbin عضو

    التسجيل :
    ‏2002-06-20
    المشاركات:
    9
    الإعجاب :
    0
    المؤتمر عودنا دائما على الابداع في كل شيء . ولكن وقبل ان استطرد في ذكر ابداعات المؤتمر دعوني اسرد لكم هذه الحكاية الطريفة :

    كنت مسافر من مطار تعز وكان مع المسافرين رجل لاعرفه لابس ثوب ابيض لم يعرف الكوي لاشهر وشكله مبهذل وكانه خرج لتوه من المقيل وعندما وصلنا الى مكان التفتيش امنتع من المرور على جهاز التفتيش وعندما تقدم الضابط ليمرر العصى الالكترونية عليه دفعه وقال له بالحرف الواحد ان مثلي ليفتش يابغل فاشتاط الضابط غضبا وقال له انت البغل ابن البغل الذي لا يحترم القانون وحاول الضابط وبقية الضباط الموجودين الاعتداء عليه لولا ان تدخل المسافرين الموجودين ومنعناهم من الاعتداء عليه وعندها وصل مرافقوه بالجوازات الحمراء وعندها اكتشف الجميع ان المحترم هو رئيس الكتله البرلمانية للمؤتمر ممثل النظام والقانون وهذاوالله ماحدث بالفعل وكنت من الذين دافع عنه وفعلا جعل من نفسه اضحوكه داخل المطار. عندها ايقنت ان حزبا هذا رئيس كتلته البرلمانية لا يعرف القانون ولا يحترمه بل يعتبر نفسه فوق القانون واذا كان هذا سلوكه في هذا المكان فكيف يكون سلوكه في انتحاب يحدد مصير ه ومصير متنفذيه .

    واليوم اخبار الفرز تؤكد ذلك وتبرهن لنا ان الديمقراطية التي يتشدق بها المؤتمر مجرد زيف وكذب وخداع . وهذا فهمه للديمقراطية .

    وبقية الا بداعات الكل عايشها ولمسها وخصوصا عندما يسافر الى اليمن ويشوف البؤس والشقاء الذي يعيشه الشعب اليمي وكله من خيرات المؤتمر .

    ولكن اذا سافرت بلد اخر وجدت ابناء المسؤؤلين المؤتمريين يدرسون في ارقى الجامعات ومصروف الواحد ليوم يكفي اسرة يمنيه شهر والبنك المركزي مليء بالدولارات كما يقول التقرير الاقتصادي للمؤتمر .

    والا بداعات كثيرة واترك لكم الا ضافه و شكرا
     

مشاركة هذه الصفحة