رسائل عاجله لمسؤولي العلم وغيرهم

الكاتب : secret   المشاهدات : 468   الردود : 1    ‏2003-04-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-29
  1. secret

    secret عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-21
    المشاركات:
    11
    الإعجاب :
    0
    منقوله من جريده القدس العربي!

    ppالي السيد الرئيس.. الي السيد الوزير.. الي السيد..؟
    بوش الأبن: يبدو بأنه يوجد لك عفريت اسمه (صدام هوسين) فلا يمر يوم دون ذكره من قبلكم.
    من الذي استعمل اسلحة الدمار الشامل؟ هل العراق من اباد الهنود الحمر؟ وهل العراق من استخدم القنابل الذرية في قصف اليابان؟ وهل العراق من استعمل الاسلحة الكيماوية في فيتنام؟ وهل العراق من استخدم اليورانيوم المنضب؟ppp
    هناك مثل عربي يقول اذا لم تستح فافعل ما شئت .
    السيد بوش.. ان الالفاظ البذيئة التي تستخدمها انت وحاشيتك بحق الرئيس صدام حسين والعراق لا تليق بأرباب الحضارة امثالكم وهناك مثل عربي يقول ايضا وكل إناء بالذي فيه ينضح فاقد الشيء لا يعطيه .
    السيد بوش: يبدو بأنك من اصول بدوية فانت تريد أخذ ثأر والدك المبجل! الم تقل بان الرئيس صدام حاول قتل والدي.
    الرئيس بوش: تتكلم كثيرا انت ووزير دفاعك المفوه عن الشرف العسكري الامريكي والانتصار الامريكي! علي من؟ علي دولة من دول العالم الثالث محاصرة منذ 13 عاماً حتي من ابسط مقومات الحياة! ثم تتكلمون عن الشرف والاخلاق والمبادئ!!
    هناك ايضا مثل علي ذلك ولكنني أخجل من ذكره ويقول مطلعه (ما ابلغ.. عندما تتكلم عن الشرف).
    السيد الرئيس: لقد اوجعت رؤوسنا يوميا بقرارات الامم المتحدة!!
    ألم تضرب اسرائيل بعرض الحائط وبالاحذية وبتشجيع منكم بكافة قرارات الامم المتحدة لماذا لا تجرؤ علي مطالبتها بتطبيق قرار واحد من 60 قرارا؟! الم تحتل تركيا قبرص بالقوة وهناك قرار بان تنسحب دون جدوي ولكن اسرائيل تبدو (فرفورة وذنوبها مغفورة).
    السيد الرئيس بوش: عندما انفجر مكوك الفضاء كولومبيا وقتل فيه 7 رواد فضاء احدهم اسرائيلي وآخر هندي والباقي من رعيتكم فقبل ان تعزوا الشعب الامريكي عزيتم حبيبكم شارون فقط؟!
    السيد الرئيس بوش: هناك مثل عربي يقول (حبل الكذب قصير) تكررون دائما بأن العراق يهدد العالم!؟ ويبصم لكم علي ذلك تابعكم ووزير اعلامكم توني بلير؟ هل العراق من يهدد العالم ام انتم صدقني بأن كلامكم لا يصدقه طفل جاهل.
    السيد الرئيس بوش: تريد ان تنشر الديمقراطية في الوطن العربي علي من تضحك؟ فالديمقراطية في منطقتنا هي عدوكم ومقتلكم فلو هناك ديمقراطية هل تستطيع حكوماتنا شراء اسلحة بمليارات الدولارات من مصانعكم؟ دون ان تستعملها طبعا.. فلولا الفساد وغياب الديمقراطية لأغلق كثير من مصانعكم.
    ان حجم الكذبة في التصديق يزداد طردا مع ازدياد حجم هذه الكذبة.
    السيد الرئيس بوش: هناك كتابه اسمه The Life of Mohamed مطبوع عام 1831 وموجود في مكتبة الكونغرس وقد الفه جدكم الاكبر جورج بوش (1796 ـ 1859) وهو يضم اشنع ما كتب عن العرب والمسلمين والنبي محمد (صلي الله عليه وسلم)(1) اظن بأنك اطلعت عليه لانك كثيرا ما تتفوه بكلام بذيء وعنصري كعباراته؟ (يبدو بان العرق دساس).
    السيد بوش المحترم:
    اتعرف لماذا لا تجرؤ علي محاسبة كوريا الشمالية رغم تصريحها بان لديها اسلحة دمار شامل واسلحة نووية؟
    1) لانها ليست دولة عربية او اسلامية!
    2) لان اسرائيل ليست جارة لها ولا تهددها.
    3) لان ليس لديها بترول!
    4) لان جيرانها ليسوا عرباً او مسلمين!!


    الرئيس جاك شيراك
    المستشار شرويدر..
    كل التقدير والاحترام لكما من كافة الشعوب العربية ولكنني اجزم بعكس ذلك من قبل الحكام العرب لانكم عريتموهم وفضحتم عجزهم ونزعتم عنهم ورقة التوت فلا ترجوا خيرا منهم فهناك بيت شعر يقول:
    من يهن يسهل الهوان عليه
    ما لجرح بميت ايلام
    وهذا الكلام موجه ايضا الي باتريك سيل الصحافي الفرنسي حيث تساءل في احدي مقالاته قائلا (متي يصحو الحكام العرب والمسلمين علي مصائرهم؟)!
    الرئيس شيراك.. المستشار شرويدر.. اكرر: لا تأملوا خيرا في أن نساعدكم فحكامنا يقفون دوما مع اعدائنا والامثلة علي ذلك اكثر من ان تحصي.
    1) كان الاتحاد السوفييتي يساعدنا ويقف معنا دوما ويسلحنا وكنا نقف ضده في افغانستان وفي الامم المتحدة وطردنا خبراءه من بلادنا!
    2) اليونان كانت تقف دوما معنا في قضايانا وكنا نقف مع تركيا ضدها.
    3) الهند كانت تقف دوما معنا من ايام نهرو وبالمقابل كنا نقف مع باكستان ضدها؟!

    السيد توني بلير (وزير الاعلام الامريكي):
    لا ندري سبب حقدك الرهيب علينا علما بان معظم مشاكل العالم من الانكليز فمن معاهدة سايكس بيكو الي مشكلة فلسطين الي الهند وباكستان الي فوكلاند فتاريخكم الاستعماري لا يرفع الرأس ولا ادري سببا لهذا الحقد الأعمي فانكم رأس الأفعي وأس البلاء في العالم فانك تتقمص نفس الدور الذي كانت تقوم به ثاتشر عام 1990 ـ 1991 من ناحية التهويش والكذب والادعاء بان العراق يهدد العالم فقط العالم؟ صدقني ان اطفالنا الصغار عندما يرونك علي التلفزيون يتساءلون عن كل هذا الحماس للقتل والحرب والدمار، الم تشبعوا من الحروب العالمية الاولي والثانية وتقسيم العالم واستعماره ونهب ثرواته في آسيا وافريقيا واستراليا ان حماسك منقطع النظير للتهويش وتباكيكم علي حقوق الانسان والديمقراطية.
    اين حقوق الانسان يا سيد بلير في فلسطين؟ من الذي اسكن كل زناة الارض بها؟ من الذي ملكها لقطاع الطرق والزنادقة؟ اليست حكومتكم الرشيدة؟ ان كل مشاكل الوطن العربي من شرقه الي غربه ومن شماله الي جنوبه من صنعكم يجب ان تتواري خجلا مما فعله اسلافك بنا.
    اما وزير خارجيتك جاك سترو فصدقني بأن الاطفال يخافون منه عندما يظهر علي التلفاز حيث يقارب علي القفز منه والخروج علينا وهذا ما شاهدناه خلال جلسات مجلس الامن؟ وهو دائما يهز رأسه بالموافقة لكم وللسيد باول؟!
    السيد كولن باول.. السيدة كوندليزارايس:
    صدقاني بأننا غير مسؤولين عن احضار اجدادكم من افريقيا للعمل كعمال وخدم في مزارع البيض.. ان الرجل الابيض الذي تخدمونه هو المسؤول عن ذلك وليس نحن فلماذا كل هذا الحقد علينا؟

    السيد دونالد رامسفيلد:
    تصرح دوما بأنك تحب الشعب العراقي.. فنحن بغني عن حبك وطول لسانك فمن الحب ما قتل.

    السيد وزير خارجية الكويت:
    في لقاء لكم مع هيئة الاذاعة البريطانية عندما قتل احد المواطنين الكويتيين احد الجنود الامريكيين قلتم بأننا نعزي عائلة الشهيد الامريكي كيف اصبح الجندي الامريكي شهيدا؟ ومن هو الشهيد هداك الله؟

    السيد وزير الاعلام الكويتي الاسبق سعد العجمي:
    هل الملايين التي خرجت الي الشوارع ضد الحرب هم شوارعيون وغوغائيون كما ذكرت في قناة الجزيرة لافض فوك؟ وربما في جلساتك الخاصة تقول عنهم ربما اكثر من ذلك.. وربما عملاء لصدام حسين (وكل اناء بالذي فيه ينضح).
    اين انتم يا رجال الدين المسلمين من كل ما يجري؟ اين فتاويكم.
    انكم تأكلون من خبز السلطان.. وتضربون بسيف السلطان
    ان ذلك لن يدوم لكم وسوف يكون حسابكم عند الله عسيرا علي خنوعكم وسكوتكم عما يجري.
    عندما قامت حركة طالبان في افغانستان بتدمير تماثيل حجرية لبوذا تناديتم من اقاصي الارض وذهبتم الي هناك.. اليس العراق اقرب من افغانستان او ليست فلسطين اقرب ايضا؟ هل دب الرعب بكم ايضا اليس من العيب ان يقوم رجال الدين بالغرب بالوقوف ضد العدوان الامريكي البريطاني وانتم ساكون والنار تقترب من دياركم وستحرقكم جميعا؟
    واخيرا.. لنعد الي الصهيونية.. تنقسم الصهيونية الي 3 فروع وهي مرتبة حسب خطورتها وفقا لما يلي:
    1 الصهاينة العرب
    2 ـ الصهاينة الغربيين (امريكا وبريطانيا)
    3 ـ الصهاينة اليهود.
    وان النوع الاول هو اخطرها علي القضايا العربية والنوع الثالث يقود النوعين الثاني والأول.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-29
  3. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    يا سيدي .. لقد أبلغت لو ناديت حيا ...... لكن لا حياة لمن تنادي
    .
    شكرا على هذه المعلومات القيمة
     

مشاركة هذه الصفحة