تهنئه للمؤتمر

الكاتب : وليد النقيب   المشاهدات : 883   الردود : 15    ‏2003-04-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-29
  1. وليد النقيب

    وليد النقيب عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-24
    المشاركات:
    5
    الإعجاب :
    0
    من صميم قلبي ائهنى المؤتمر الشعبي العام لنجاحه في الانتخابات الانيابيه في اليمن

    وهنئ الاخ محمد عبدالحافظ العيسائي لحصوله على الاقلبيه الساحقه

    في مركز لبعوس كما نهنئ الشيخ محمد قاسم النقيب لفوزه

    نشكر المؤتم اشعبي العام لما قدم لنا من مشاريع لذالك علينا تشجيع المؤتمر الشعبي العام وهذا وشكرن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-29
  3. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    جاوب .. يا أبو نبيل ..
    تقول ما في مشاريع ‍
    سامحك الله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-29
  5. thoyazan

    thoyazan عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    116
    الإعجاب :
    0
    و الله حالة ....!


    مجرد استفسار أبسط من مد الكف : هل كل ( فرسان) المؤتمر يعانون الجهل الذي تعانيه أنت هنا .... لدرجة الشح !


    سيدي العزيز ... اربع على نفسك, فإن المؤتمر لم يولد من رحم ناقة( صالح) و إنما أخرجته (إستُ) دبابة كما فعل السامري من قبل ....


    (( و اتخذوا من حليهم عجلاً جسداً له خوار ))

    لقد سبق و أوضحت شيئاًَ عن تصوري في طبيعة الحدث المستجد .. .. تستطيع أن تراجع هذه الزاوية إذا كنت ممن يجيدون القراءة (( شرط : صحح إملاءك قبل الدخول و فرق بين النون و التنوين ... للأهمية )) :


    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?s=&threadid=39683
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-29
  7. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    ذو يزن

    ما هكذا تورد الابل

    هذا يسمى استهزاء بخلق الله

    ومن انت حتى تستهزيء بمخلوق مثلك ؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-29
  9. Poet

    Poet عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    1,088
    الإعجاب :
    0
    الاخ الكريم ذو يزن

    قد تكون محقا في ما تطرح لكن هلا راعيت غيرك ممن لا يجيدون فن الكتابة اللاسعة.. ولا تستخدم موهبتك الرائعة في حرق كل من يتصدر هذا المجلس الموقر

    بامكانك اخي الكريم توضيح ما تريد بدون تجريح


    وللحق فانا اتابع كتاباتك واراها رائعة جدا فلا تزرع صورة ليست لك في اذهان قارئيك

    و لك مني كل الود..:)

    -----------------------------------------
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-29
  11. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    نعم يا ذو يزن

    الرجل احتفى بمنجزات المؤتمر التي شاهدها في أفلام الكاوبوي القديمة وربما أنني مثلك لم أتمكن من متابعة هذه الأفلام , أما عن فوز المؤتمر فمبروك للمؤتمر وHardluck للشعب اليمني عموماً فالحكومة كانت حكراً على المؤتمر والمجلس للمؤتمر والشعب للمؤتمر وفي الختام قد نسمع أن الشعب أيضاً أصبح لمؤتمر وكلنا مؤتمر ورحم الله الديمقراطية ...
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-04-29
  13. عبد الخالق

    عبد الخالق عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    714
    الإعجاب :
    0
    اصلاً هم متعودين هكذا يعجبهم التجريح والاهانات هذه اصلاً صبايع الاصلاح حقنا
    ماهو ايش من اصلاح هم علموكم هكذا رد رد بسيط ولا ضابح من منجزات المؤتمر
    الي بيقول عليها اخي وليد النقيب وانتم هكذا زعليها على منتم هذة طبيعتكم ؟؟؟ سلام
    عبد الخالق
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-04-29
  15. saedbin

    saedbin عضو

    التسجيل :
    ‏2002-06-20
    المشاركات:
    9
    الإعجاب :
    0
    عاد شي معكم بصر

    الاخوة يتكلموا عن منجزات المؤتمر وكان الاخرين عايشين في المريخ . الخريج الجامعي مرتبه اقل من 100 دولار هذا لا حصل وظيفة وفلل المسؤلين والمتنفذين حدث ولا حرج . الناس تتكلم عن بناء دولة ونظام قائم على تخطيط اقتصادي سلبم وتشجيع الاستثمار وتوفير الوظائف والا خوة يتكلموا عن مدرسة او طريق مولها المؤتمر من الينك الدولي دين تقضيه الاجيال القادمه . قلنا عاد شي معكم بصر الفقر وصل مداه وصرنا من افقر دول العالم كما تصورنا وسائل الاعلام الخارجية . في دول العالم المتحضر اي حزب يفشل في الحكم (كما حصل للمؤتمر ) يتم تغييره دينقراطيا وياتي حزب اخر قادر على احداث التغيير . ولكن عنجهية بعض اتباع المؤتمر مازالت تكابر وتضلل الشعب بأن المؤتمر يحقق الانجازات . ووالله ان فقر الفقراء وهؤلاء الناس التي تاكل من براميل القمائم الذين رايتهم بعيني هي في ذمة المؤتمر ومن شايع المؤتمر . وكما قال عمر رضي الله ( لو ان بغلة عثرت في ارض العراق لسال عنها عمر ) . الى متى سنستمر نكابر ونابى ان نترك الفرصة للاخرين فربما يكون فيهم الخير . والمثل يقول ( من جرب المجرب ....) . فاين النضج السياسي واين القبول بالاخر .فهنيئا للمؤتمريين فوز المؤتمر ومسكين ياشعب اليمن .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-04-29
  17. ابو صابر

    ابو صابر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-12-31
    المشاركات:
    835
    الإعجاب :
    0
    لا اله ألا الله
    اللعنة مثل مرض سارس معدية وقاتلة فحين فازا في الانتخابات أعزاء علينا كنا نود ا ن لايد خلو هذا المسلك الذي هوا مسلك الفاسدين الذين نعرف ان فازو أولم يفوزا لا يستطيعا ان يعملا شي في فساد مستشري ولا نملك لهم الى الدعاء والرثا عليهم من لعنة وسباب الشعب اليمني التي سوفا تنالهم كل يوم وعلى ماذا نهنئهم ؟؟فهل من سبقوهم حققا شي للشعب اليمني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-04-29
  19. قصرغمدان

    قصرغمدان عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-22
    المشاركات:
    159
    الإعجاب :
    0
    ذو يزن
    أنت الروعة بذاتها .....
     

مشاركة هذه الصفحة