نتائج الإستعراض الشهري(الباك لاش)

الكاتب : Dr ahmed omerawy   المشاهدات : 534   الردود : 0    ‏2003-04-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-28
  1. Dr ahmed omerawy

    Dr ahmed omerawy مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-06
    المشاركات:
    3,485
    الإعجاب :
    0
    نتائج الإستعراض الشهري(الباك لاش)

    لوس جوريروس ضــد تيــم انجــل ....
    *لقــب العالم لفرق سـماكداون*

    تبــدا المباراة بسطرة تـامة من اللوس جوريروس ...و قاموا بضرب شيلتون بنجامين على جانب الزاوية..ثم عاود تيم انجل السيطرة ..و قاموا ببعض حركاتهم الثنائية المعروفة ..مما ادى الى تألم ايدي جوريرو الما شديدا ..و قام تيم انجل بالمبادلة بعضهم البعض حتى بحركة ما يستطيع ايدي ان يسلم على شـافو ليدخل و يحكم السيطرة بالمباراة .. ثم يقوم بحركته النهائية .. و يثبت و لكنه يفشل في التثبيت .. ثم يدخل ايدي جوريرو و يطبق السوبرفليكي على احد اعضاء التيم انجل و بعدها يقوم بالفروج سبلاش !!! و لكن في الواقع لم يكن ايدي الذي يلعب بل كان شافو الذي في الحلبة .. و من ثم عاود تيم انجل السيطرة و قاموا بحركتهم الثنائية المعروفة على شـافو .. و من تثبيت شـافو .. 1 ..2 ..3 !!!

    الفــــائز : تــيم انجــل .. محتفظين بلقب العالم للفرق الثنائية لسماك داون ..

    بعد المباراة كان تيم انجل قد جلبا لوحة بها صورة كورت انجل فقاموا بحضنها و تقبيلها بعد المباراة و اثناء انشغالهم قام جوريروس بسرقة الحزام من تيم انجل !!!!



    ===============================

    في الكواليــس .. يظهر تيست مع توري و يلسون ويقوم بــ .... !!! مما ادى ذلك لاضـحاك سـايبل التي كانت موجودة

    ==============================

    شـــون اوهــاير ضـد راكيــشي ....

    تدق موسيقى رودي راودي بـايبر .. و يعلن عن المصارع الذي سيكون له مستقبلا رائع في الاتحـاد و هو شــون اوهـاير !!! .. و من ثم يدخل شون اوهـاير وسط استهجان كبير من الجمهور الحاذر و بعدها تدق موسيقى راكيشي .. بعدها فورا نزل شون و قاموا بتبادل اللكمات معـا اسفل الحلبة !!!.... ثم قام بعدها راكيشي باعطاء لطمة مميزة لرودي راودي بايبر !! .. و في اثناء ذلك قـام شون اوهـاير بسوبر كيـك على راكيشي .. و في اثناء انشغال الحكم استغل بايبرالفرصة و قام باعطاء عدة ضربات لراكيشي ..ثم قام بعدها شون بشوكسلاين قوي جدا لراكيشي ..بعدها قام بالنيـك بريكـر ..ثم عدة ضربات بالركبة لراكيشي في وجهة !! ثم فجأة افيق راكيشي !! و قام بضربه و حجزه في الزاوية .. بعدها كان يستعد للستيك فيس .. و لكن شون قاوم عن طريق قدمه و ضربه في المؤخرة .. و في اثناء انشغال الحكم مع شون .. صعد بايبر ليضرب راكيشي بشئ معدني ليسحبها منه راكيشي و يضربه بذلك الشئ !! فاستغل شون ذلك و قـام بحركته القاضية .. و تبته ..1 ..2 ..3 !!! فـاز شون في اول مباراة له في الاتحـاد ..


    الفــائز : شــون اوهــاير ..


    ======================================

    في الكواليس .. يظهر كلا من توري ويلسون و ستيسي و .. تست !! .. وبس !!!

    ======================================

    روب فـان دام & كيــن ضـد دادلي بــويـز
    *لقــب العـالم لفرق راو*
    كــان الحكم في هذه المباراة هو الشـيف مورلي !!! ..
    يدخــل الدادلــيز في البداية .. و من ثم روب فان دام .. و بعده كيــن ...
    تبدأ المباراة كأي مباراة ثنائية عادية لا جديد ... و كانت تمتاز بحركات كل مصارع من الموجودين حيث ابدعو كـلهم ..اهمة ماجاء في المباراة .. رولين ثاندر من فان دام لبابا راي دادلي ...و كان هناك شوكسلام من كين لبابا راي دادلي .. ثم ثام الدادليز بالثري دي على مورلي لانه ساعدهم على ضرب كين و فان دام و قام باستفززهم !!!!!! .. ثم استغل كين الفرصة و قام بضربه ليستعد روب فان دام للفروج سبلاش و يفعلها !!! و ينجح ليفوز كين و روب فان دام

    الفــائز : كيـن & روب فــان دام ..

    =====================================

    في الكواليـس .. يظهر توري ويلسون و ستاسي مرة اخرى !! و هوشة عنيفة حلوة لطيفة..و ....!!! .... !!!!!

    ======================================

    تريــــش ستارتيواس ضــد جـــاز
    *لقب العالم للنســاء *

    تدخل جـاز مع ثيدر لونج .. و يأتي الاخير ليثرثر كعادته ..و من ثم يعطي المايك لجـاز التي تقول The B**** IS BACK !!!!
    و من ثم تدخـل تريــش ..اتقوم بضرب جـاز لفترة مـا .. حتى تسيطر جـاز عليها معظم المباراة ..و تحـاول تريش المقاومة و لكن دون جدوى ..و يستمر الحال على ماهو عليه .. شويةهنـا و شوية هنـا ‍‍‍‍..
    ثم دروب كيـك من جـاز..ثم تقوم جـاز بتثبيت تريـش و يساعدها ثيدر لونج في وضع رجلها على الحبل دون رؤية الحكم و التثبيت و 1....2...3 تفوز جــاز و هي الان بطلة العالم للنسـاء ..

    الفــائز : جــاز

    =====================================

    في الكواليس .. يظهر نــاش و مايكلز .. و يتناقشوا حول مباراتهم الليلة .. و يطلب ناش من مايكلز ان يترك تربل اتش له ‍‍‍!!! و يوافق شــون ..

    ====================================

    ري مــاستريـو ضــد بيــج شــو

    يــدخل في البداية بيج شــو .. ثم الاخ ماستريـو .. و عالسريع السريع يقوم ماستريو بركله لبيج شو ,,و بعدها يعصب بيجد شو جدا ‍‍‍..و الان دروب كيــك و كنت سامع صوت تخبط سللم فولاذي فأكيد انخبط بيج شو ‍‍..ثم يمسك شو بماستريو و يقوم بباور سـلام..ثم يعاود شـو السيطرة بقوته الجباراة... ثم يقاوم ماستريو و يضرب بيج شون بقدمه على رأسه .. ثم ينزل ماتسريو اسفل الحلبة ,, و يقوم بالبحث عن كرسي ‍‍‍‍!!! ثم يقوم بضرب بيج شون على رأسه بالضضبط ‍‍... و يطير ليثبته ..

    1




    2







    لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ...

    و من ثم يقوم بــال619 ‍‍‍... و يثبت ...

    1




    2









    لااااااااااااااا برضــــــــــه ‍‍......
    و بعدهـا يقوم بيج شو بالشـوكسـ،لام استغلالا لحركة ماستريو السريعة .. و يثبته 1...2..3 و يفوز بيج شو بعد مباراة سريعة و لكنها رائعة ..

    الفائز : بيج شــو


    بعد المباراة قام الجمهور بتشجيع ماستريو تشجيعـا حـارا .. حتى يأتي الدب مرة اخرى و يقوم بســلام رائـع و خطيـر ..لماستريو ..
    =======================================

    في الكواليس تظهر ليليان جارسيا في حــوار مع ريك فليـر و تربل اتــش & جيــريكو ... و تسـأله عن مباراتهم .. و تسأل تربل اتش عن ما فعله الاسبوع الماضي .. و يقول هنتر ان نـا الان اصبح من ضمن خطتي لاحطــمه و نحن كفريق .. فريق رائع و سأنهي بنفسي ناش الليلة .. ليستلم جيركو الدور و يقول ان هذه فرصتي للانتقام من شون و تحطيمه و جعله يستسلم .. و من ثم يأتي فلير و يقول بوكرتي فايف تايم دبليو سي دبليو شامبيون .. سادجعلك تعتزل الليلة ‍‍‍,, و سأحطمك اربا .. ليأتي تربل اتش و يقول النصر حليـفنــا ..

    =======================================

    في الكواليس .. تظهر كلا من توري ويلسون و ستاسي مرة اخـرى و هما يتشاجران مشاجرة القطط .. و يأتي ستاينر لمحاولة لفض النزاع و يأخذ ستيسي بعيدا و يخبرها هل انتي بخير فتقول ستاسي لا بأس .. و من ثم يأتي تست في احلى لحظة و هو غاضب و يقول لستاينر ماذا تفعل بفتاتي .. فيجيبه ستاينر ماذا دهـاك ؟‍؟‍؟ انني احـاول فقط تهدئتها و انت تعلم لماذا ..

    ======================================

    بــروك ليســنر ضــد جــون سيــنا
    *لقب الوزن الثقيل لسـماك داون*

    يدخل جون سينا بموسيقته الجديدة ... و يقوم اثناء الاغنية بالاتهزاء من ليسنر و يقول انه البطل الجديد لسماك داون و يقابله الجمهور باستهجان كبير جدا .. و يقوم بسب الجمهور بكلمات الراب .. ‍‍‍!!!!!!!!!!!

    و يقول الجمهور : yankees suck

    و بعدهــا يأتي بروك ليسـنر ... ليهرع سينا للخارج.. و بينما يحتفل بروك و تشجيع الجمهور .. يأتي سينا من الخلف.. و يقوم بضرب ليسنر .. ليقاوم بعدهـا بروك و يقوم بالباك بريـكر .. و بعدهــا فال اواي سوبر فليـكس .. و ليثبته تثبيت ثنائي و لكنه يفشـل .. ثم يقوم ليسنر بالنيك هولد لسينا ... و سينا الان في ورطــة ..ثم يقاوم سينا مقاومة خفيفة ... و لكن بروك ‍‍‍.... و بعدا يقوم ليسنر بسلام لسينا و بعدهـا سوبر فليكس .. ثم بودي سوبفليكس من سينا .. و بعدها يخرج سينا من خارج الحلبة .. و الحكم يعد .. لينزل له ليســنر .. و يقوم بدرجه الى السلم الفولاذي و جعل السلم يتشق من مكـانه .. و من ثم يصعد سينا للحلبة عن طريق ليسنر .. و يستأنف ليسنر السيطرة .. من ثم يقاوم ليسنر.. بالمالتيب كفرج .‍‍.. و لكن ليسنر يعطيـه كيـكفي اللذيـذ .. وعلى فكره سينا وجه ملطخ بالدمـاء ..!!!!! مــازال بروك مسيــطر ... و تستمر المباراة عادية جدا ...حيث لا جديد فيـها .. ثم يقاوم ليسنر اخيرا .. حتى تحدث حركة ما و يقع الاثنين على الارض .. ثم يقوم سينا بالسبين باســتر .. و يحاول التثبيت و لكن لا جدوى .. و من ثم يقع الاثنين على الارض مرة اخرى و يقو الحكم بالعد الى 6 ... بعدها يفيق الاثنين .. و يقوم الاثنين بلكمات متبادلة .. -- هذه اكثر مباراة تفاعل معها الجمهور للان!!!!!!-- .. ثم يبدأ سينا بسيطرته و يقوم بمسك بروك محاولا جعله يستسلم .. و هنـا ليسنر يتألم ..ثم يلعب ليسنر مع الجمهور و يفلت من حصار سينـا و بوووم سـلام (ممدوح فــرج ههههه) من ليسنر .. و لكن يظهر ليسنر و هو متعبـا جدا .. و من ثم شوكسـلاين من بروك الى سينا .. و يشتد الدم في وجه ليسنر .. و من ثم يفلت سينا و يقوم سينـا بحركة غير قانونية تحت الحزام و من ثم نيـك بريكــر من سينـا ..ثم ينزل جون سينــا لاحضـار الكرسي ‍‍ و يصعد ليستعد لضبه و الحكم يمنعه .. و هنا و بحركة سريعة يقوم بروك بالاف فـايف.. بيثبت سينا و يفوز عليه محتفظـا باللقب ..

    و يظهــر سينــا و هو لايصــدق ‍‍...

    الفــائز : بروك ليســنر .. بعد مباراة صعبة و جميــلة ..


    ==============================
    اعـــــــــــلان عن عروض الهــاوس شـو القــادمة .. و مواعيدها و تاريخهــا
    ==============================


    شــون مـايكلز ,كيفــن نــاش & بـوكرتــي ضـــــد تربل اتــش , كريس جيريكو & ريـك فليــر

    في البداية يدخل جيـريكــو .. و ثـم ريك فليـر .. و اخيرا تربــل اتــش ...
    ثــانيـا : يدخــل بوكرتــي .. و ثـم شـــون مايكلز .. و اخيــرا كفن نــاش و دخلته كانت خاصة و كانت العاب ناااارييية ...

    تبدأ المباراة
    نــــــاش و جيــريكو ..و يقوموا بتسخين حيث يمسك منهم الاخــر .. و يقوم ناش بضرب جييريكو .. ليسلم على شـون .. ليدخل و يضـرب شون مايكلز .. و هو يتلقى تشجيعا كبيرا من الجمهور .. و بعدها يسلم شون على ناش ليدخل و يطيح جيريكو ارضـا .. و جيريكو يحاول المقاومة و هو يصرخ و لكن لا حياة لمن تنادي .. و نـاش ماشاء الله عليه لا رحمــة ...ليدخل بوكرتي .. و يقوم بالسيطرة بضع دقائق و بعدها يقاوم جيريكو .. و يقوم بطرح بوكرتي ارضـا و بقـوة .. ثم يقوم جيريكو بالتسليم على فليـر .. ليدخل و يقوم بضرب بوكرتي .. و يحـاول بوكر المقاومة و يفعل .. ليسلم على شون .. الذي يدخل و يقوم بلطم فلير و من بباك دروب لفليـر .. و يأتي جيريكو ليجد لطمة لذيذة في انتظاره و يستغل فلير الفرصة و يقوم بضرب شون من الخلف.. ثم يسلم فلير و يدخل و يضطهد شــون .. و من ثم يدخل جيريكو مرة اخرى و يقوم جيريكو بضرب شون عدة ضربات و لكن شون يقاوم .. لطمة من هنا و لطمة من هنـاك .. و لكن جيريكو يسيطر مرة اخرى و شون يتألم ...... ليسلم جيريكو على فلير الذي يدخل و يقوم بالووو بتاعته و يضرب شـون .. و يقوم شون بلطمة لفليــر .. و من ثم يعد الحكم على الاثنين المطروحين ارضا ليسلم شون على نــاش . ليجد فيلــر بيج بوت عظيم في انتظاره .. و من ثم سايد والك سـلام .. و بعدها يقوم فلير بعدة لطمـات لنـاش .. و من ثم يصعدوا الاثنين الى الخارج و يتعاركوا خارج الحلبة .. و من ثم يدخل تربل اتش و يقوم بالبيدجري .. و لكن ناش يفلت .. و من ثم يدخل بوكرتي بعد ان سلم على ناش و جيريكو بعد ان سلم عليه فليـر.. و من ثم يقوم بوكر بضرب جيريكو و بعدها يفعل السينوروني ..
    و من ثم يقوم بوكر بجر جيريكو على زاوية الحلبة .. و من ثم يفلت جيريكو .. و يقوم بالبولدووج ... و تستمر المباراة تخلل هذه الفترة سويت شين ميوزك من شـون .. .. و الان جيريكو و جاكنفين باور بومب لجيريكو ‍‍‍.... و يثبت 1..2.3..4...5...6 ‍‍... الحكم كان مشغول و لا كان مات معرفش ايه جــاء ال*** تربل اتش و قام بضرب نـاش بالمطرقة .. و قام بتثبيت نــاش 1...2..3 ... يالا الحقــارة ...

    HHH SUCKS!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    HHH SUCKS!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


    الفــائز : تربل اتش , جيــريكو & ريك فليــر


    ==================================

    يظهر في الكواليس لوس جوريروس , روب فـان دام و كريس بينوا و هم يطمئنون على ماستري بعد اصابته الخطيرة التي تلقاهـا اليــوم ..

    ====================================

    تظهر تيري مع روك و تقول له عن انطباعه عن مباراة الليلة .. و يقول روك لقد هزمتهم جميــعا .. و الان حان الوقت للقضاء على بيرج . و قام بالاستهزاء به و تقـليده .. و قال لن ادعه يفوز علي .. و قام بسب جولدبيرج بنابذ الالقـاب .. الــخ ....

    ===========================================

    جـــولدبيــرج ضــد ذا روك

    في البداية يدخل روك وسط تشجيع كبير من الجماهير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    بعده جولدبيــــرج ...بموسيقته الجديده !!!!!!!!!!!! ((حلووووووووة جدا ) ووسط تشجييييع اكبر من ررروك

    تبدأ المباراة .. و نظارت حادة بين الطرفيــن .. و الجمهور بشجع روك ( ايه المصيبة دي؟؟؟)

    مــعلش .. انا مندمج في احداث المباراة ..

    يــقوم روك بلطمة في وجه جولدبيرج .. و من ثم يقوم جولدبيرج بقذفه خارج الحلبة .. و الحكم يعد على روك الى 5 .. و جولدبيرج يقول لروك "اصعد ياجبــان " ... و يقول له روك " لا .. لا .. لا " و من ثم يذهب ليغادر الحلبة .. و الحكم عد الى 3 .. لينزل جولدبيرج ليكسر العد .. و من ثم يعود جولدبيرج سريعا للحلبة .. و من ثم يقوم روك بضرب بيرج بعدة لطمــات .. و من ثم روك بوتوم من جولدبيرج


    لروك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! و لكن روك يفلت .. ليقلبها الى شـارب شـوتر ..!!!!!!!!!!!

    و هنا يردد بعض الجمـاهير ""tap out goldberg"" ‍

    و بأعجوبة يمسك جولدبيرج الحبـال .. و يقوم روك بحركة غير قانونية تحت الحزام لجولدبيرج .. و الحكم طبعا زي الاطرش في الزفة ... لا يرى شيئا .. و الان روك يستعد للروك بوتوم .. ليفاجأ بسسبييييييير خطيير !!!!!!!!!!!!!

    و تشهد هذه الفترة بعض من التثبيتات الفاشلة .. لكلا من الطرفيــن ..

    و الان عدة لكمات من روك الى جولدبيرج .. و تنتهي بالروك بوتوم .. ليثبت ...

    1


    2











    ليفلت جولدبيرج !!!!!!!!!!!!!


    و الان روك غاااااااااضب جدا ... و يقوم بالسبين باستــر استعدادا للبيبلز ايلبوو و فعــلها!!!!!!!!!!!!! ‍‍..

    ليثبــت ...



    1







    2






    !!!!!!!!!!!!!








    يفـــــــــلت الوحشششششششششششش !!!!!!!!!!!!!



    و ليفاجأ روك مرة اخرى بسبيييييييير خطيييييييييييير ...

    و الاثنين ملقيـان على الارض ..

    و يقوم مرة اخرى بسبيييييييير خطيييييييييييير

    و يقوم بعدهــا بالجــاك هاامر ... ووووووووهوووووووووووووو

    ليثبت روك ...

    1






    2









    3 !!!!!!!!!!!!!

    ليــفوز جولدبيرج ‍!!!!!!!!!!!!!


    الفــائز : جــولدبيــرج ...




    نهـــاية العـــرض .. مع تمنياتي ان تكون تغطيتي قد اعجبتكم .. و بشكل عام فباكلاش لم يكنن بالمستوى المطلوب .. و مباراة روك × جولدبيرج لم تكن بالمستوى المتوقـع .. و كانت قصيرة .. و لكنها ليست بالسئ جدا ..
     

مشاركة هذه الصفحة