الإرياني يكذب على الشعب اليمني

الكاتب : قصرغمدان   المشاهدات : 428   الردود : 0    ‏2003-04-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-27
  1. قصرغمدان

    قصرغمدان عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-22
    المشاركات:
    159
    الإعجاب :
    0
    الإرياني وبكل صلافة يتحدى الشعب اليمني أن يثبت له استغلال المؤتمر للمال العام
    يا ترى ما هو الدليل الذي يريده الإرياني ..

    أيها الإرياني صدق الشاعر حين قال:
    وليس يصح في الأذهان شيء *** إذ احتاج النهار إلى دليل

    وحقاً صدق من قال (( اللي اختشوا ماتوا))
    والإرياني يطبق المثل القائل (إكذب إكذب حتى يصدقك الناس)

    للمزيد من كذب الإرياني أضغط على الرابط أدناه
    http://www.aljazeera.net/news/arabic/2003/4/4-22-15.htm
     

مشاركة هذه الصفحة