سائق يحاول قتل زوجة أخيه فتدهسه سيارة !

الكاتب : ابو نايل   المشاهدات : 357   الردود : 0    ‏2003-04-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-27
  1. ابو نايل

    ابو نايل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-04-22
    المشاركات:
    403
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    سائق يحاول قتل زوجة أخيه فتدهسه سيارة !
    ترى هذي قصه واقعيه اتمنى انكم تاخذون العبره منها


    القاهرة : اراد سائق تأديب زوجة اخيه بعد وصول شائعات الى مسامعه تؤكد سوء سلوكها فذهب الى منزلها عاقدا العزم على التخلص منها وقام بطعنها بسكين كانت بحوزته امام ابنها وخالتها دون ان يعطيها اية فرصة للدفاع عن نفسها وخرج من المنزل مزهوا بفعلته الا ان ضميره استيقظ في اللحظات الاخيرة وصعد الى المنزل مرة اخرى محاولا انقاذها فذهب بها الى المستشفى حتى تتلقى العلاج اللازم واثناء نزوله من السيارة لحقت به سيارة مسرعة طرحته ارضا وعرضته لاصابات خطيرة نقل على اثرها الى غرفة العمليات بجوار الغرفة التي ترقد بها زوجة اخيه لينطبق عليه المثل القائل من حفر حفرة لأخيه وقع فيها ويبدو ان ظلمه لزوجة اخيه كان فادحا فأراد الله القصاص منه في التو واللحظة...
     

مشاركة هذه الصفحة