للمسلسل بقيـــــــّــــة

الكاتب : شمر يهرعش   المشاهدات : 580   الردود : 4    ‏2003-04-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-27
  1. شمر يهرعش

    شمر يهرعش شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-05-19
    المشاركات:
    502
    الإعجاب :
    0
    [[SIZE=4]COLOR=blue]قصيدة متواضعة عسى ان تنال إعجابكم

    أين راح الأشقا =اين غاب الرفاقي = من يقدم حقائق =لي وياخذ شقيّة

    أين بالله بالقى =ذي معه عقل راقي=مٌفصح القول صادق=كلمته منطقيّة

    ينقل أخبارصِدقـا=من ربوع العـراقي= من جميع المناطق= برضناالمشرقية

    بعد هدّه وملقى= خانو أهل النفاقي =قد لهم عهد سـابق = شلة الزندقية

    خانوا حسين حقا= يوم كان التلاقي = نكّسون البيارق = وادّعــوا بالتقيـة

    ما بهم أي وثقى= حقدهم ذاك باقي= وان تعهد منافق= نيته مش نقيه

    والاهانه ستبقى= مبدأ الانشقاقي= ينقلب في دقائق= واحرف البندقية

    أح من ناس حمقى= خانتك يا عراقي= واصبحوا في فنادق= مصر واللأذقية

    قد في القلب حرقا= يشتعل والمآقي= دمعها سيل دافق= والكبد زاهقية

    شوقي اليوم شوقا= شوق زرع السواقي=لبصرت ضوء بارق=من سحب غادقية

    لو يعود الاشقــا =بعد طــول الفراقي= حاملين البنادق= والنصل عولقية

    يفقأوا كل زرقا =عاونـــت لارتزاقي =وارشدت كل سارق= لا مقابل وقيّة

    حلمنا سوف يبقى= مٌت او حي باقي= قالها كل حاذق= للمسلسل بقية

    الحميقاني
    [/SIZE][/COLOR]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-28
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    صح الله لسانك وسلمت يمينك عزيزي شمريهر عش الغائب الحاضر مننا وبينا
    والحمد لله على سلامتك

    ولاتحرمنا من طلتك البهيه

    ودمت
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-28
  5. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    الشاعر شمر يهرعش

    كلمات رائعة جدا .. صح الله لسانك

    والى مزيد من التألق ..

    تحياتي :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-28
  7. الطيابي

    الطيابي عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-21
    المشاركات:
    47
    الإعجاب :
    0
    أين راح الأشقا =اين غاب الرفاقي = من يقدم حقائق =لي وياخذ شقيّة

    أين بالله بالقى =ذي معه عقل راقي=مٌفصح القول صادق=كلمته منطقيّة

    ينقل أخبارصِدقـا=من ربوع العـراقي= من جميع المناطق= برضناالمشرقية

    بعد هدّه وملقى= خانو أهل النفاقي =قد لهم عهد سـابق = شلة الزندقية

    خانوا حسين حقا= يوم كان التلاقي = نكّسون البيارق = وادّعــوا بالتقيـة

    ما بهم أي وثقى= حقدهم ذاك باقي= وان تعهد منافق= نيته مش نقيه

    والاهانه ستبقى= مبدأ الانشقاقي= ينقلب في دقائق= واحرف البندقية

    أح من ناس حمقى= خانتك يا عراقي= واصبحوا في فنادق= مصر واللأذقية

    قد في القلب حرقا= يشتعل والمآقي= دمعها سيل دافق= والكبد زاهقية

    شوقي اليوم شوقا= شوق زرع السواقي=لبصرت ضوء بارق=من سحب غادقية

    لو يعود الاشقــا =بعد طــول الفراقي= حاملين البنادق= والنصل عولقية

    يفقأوا كل زرقا =عاونـــت لارتزاقي =وارشدت كل سارق= لا مقابل وقيّة

    حلمنا سوف يبقى= مٌت او حي باقي= قالها كل حاذق= للمسلسل بقية

    الحميقاني[/SIZE][/COLOR]

    في البدايه اقول لك صح لسانك علي هذه الابيات الرايعه
    وكما قال المثل من طول الغيبه جاب الغنائم

    واتمني لك مزيد من التقدم
    ولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك تحياتي الطيـــــــــــــابي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-29
  9. شمر يهرعش

    شمر يهرعش شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-05-19
    المشاركات:
    502
    الإعجاب :
    0
    اشكر الجميع

    الأخ الصلاحي
    الاخ الطيابي
    الأخت عدنية وبس
    اشكركم جميعا علي الاشادة بكلمات المتواضعة ولكم وخالص الود الاحترام
     

مشاركة هذه الصفحة