يومك يا شعب ولا يوم غيره..... ثق...!

الكاتب : جرهم   المشاهدات : 531   الردود : 5    ‏2003-04-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-27
  1. جرهم

    جرهم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-07-01
    المشاركات:
    1,331
    الإعجاب :
    1


    مواطنون
    لا عذر لكم اليوم
    لا تقولوا يوم غد ٍ........... زوروا...!
    لا تقولوا أرهبونا..
    كونوا لهم في المرصاد أوقفوا التزوير بيديكم والحناجر
    قاتلوا في سبيل الانتصار وإلا .. لا ترتدوا بعد غد ٍ خناجر...!
    أيها الشعب..
    مرة ً واحدة ً جربَ التفتيش عن كنهَ البقاء؛
    مرة ً واحدة كن رهناً لذاتك أنت؛
    لا لذوات الآخرين ؛
    يااااااااا يمنيون اليوم..
    كان لكم في الأمس عنوان الحضارة؛
    كان لكم في الأمس تاريخ مجيد...!
    كان لكم في الأمس حكمة
    كان لكم ماض ٍ عتيد...!
    يا حسرة الشمس على كل عناوين البهاء؛
    نعبد الماضي ويسكرنا الحنين
    لنعمة الأمس الذي من جذرها ناضبة ً لئيمهْ
    مكبلين..
    باللعنة القديمهْ، واللكنة القديمهْ.. تاريخنا والفأر؛
    لكل هذا يا يمن تحكمنا الجُرذان
    ترى..
    من عكس سير الأحلام ْ؛
    في يمن الأحلام...؟
    من قهقر التفكير في رؤوسنا؛
    بالصحو والمنام...؟
    هل من بريء...؟
    الويل لك يا شعب إن لم تنتصر في هذااليوم...!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-27
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    لعنة الله على شعب أردت له الحياة واراد لي الموت

    عزيزي جرهم
    أخشى من هذة ****** أن يتوارثها اليمنيون جيلآ بعد جيل

    لازال الحديث مبكرآ عن الصحوة والأنتصار للشعب اليمني فالشعب اليوم منهك بالفقر والجوع وعايش تحت الأذلال وجبروت الطقاة

    فهل من مغيث للشعب اليمني من غفلتة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-27
  5. جرهم

    جرهم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-07-01
    المشاركات:
    1,331
    الإعجاب :
    1


    مرحى ابو نبيل..
    اشتقت ايلك لهاذا أنا هنا :)


    لو كان الشعب، وبالذات اليمني على قدر المكيفات المتوفرة يعيش السعة لما حلمنا بنصره في هذا اليوم الذي سيكون.. كـ( الترمومتر ) لكل حياته...!

    ظني أن الجوع واكسسواراته سيحركان شعور الحيوان في داخله؛
    فمالذي سيخسره الإنسان اليمني لو سحل جسده بالمجنورات في معركة استرداد القليل من كرامته...؟
    أظن أنه لن يخسر شيء بقدرما أنه سيموت بعزته؛
    معركة اليوم : يا أن تكون عزه أو أن تكون عزاه اليتيم...!

    وإذن فالموت يبقى حلم عليه أن يعيشه؛ فأقل شيء سينعم بكفن...!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-27
  7. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    يا عزيزي جرهم

    الشعب اليمني لازال عايش بالمثل القائل
    «القط لا يحب الا خناقه».

    إنما اسمح لي أسئلك سوال ياعزيزي

    ماهو بوجهة نظرك الأنتصار للشعب في يوم الشعب
    هل أنتصارة هو بأنتخاب حزب معين أو فرد معين أو بماذا ياجرهم ؟

    ودمت بكل خير
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-27
  9. جرهم

    جرهم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-07-01
    المشاركات:
    1,331
    الإعجاب :
    1
    عزيزي الصلاحي..
    كلما في الأمر بأن هناك من ينكر وجود شعب في وطني؛
    بمعنى آخر قد يتمثل هذا الجحود بعتبار شعب بأكمله عبارة عن قطيع أو مجرد رعاع وعبيد,,,!
    ولكي يثبت الشعب وجوده الآدمي أو حياته فلابد أن يكون له صرخة تدل على هذا الوجود...!
    نحن نؤمن بشعبنا برغم ما يتعرض له من إذلال تمثل بالتجويع حينا وبالترويع حينا أخر..!

    الشعب اليوم سيقول كلمته التي ما برحت آذاننا شجية تنتظره على مدى تاريخه الحديث...!

    الشعب اليمني شعب قدم من التضحبات مالم يقدمها شعبا آخر حتى الفلسطينيين أو العراقيين لم يقدموها، وقد تمثلت بالتشريد والتهميش والاحتقار..!

    لكن..........
    ألا يكفي أن يولد الإنسان في اليمن يتيماً؟؟ فكل الأباء مهجَّرين..!

    ألا يكفي أن يحرم اللإنسان من طفولة أبنائه ورعايتهم...؟

    ألا يكفي المرأة اليمنية كل هذه العذابات التي تكتنف كينونتها كلإنسان حي...؟

    نعم لقد تعايش الشعب مع الكارثة المتمثلة في التشرد لكن.. للصبر حدود، فالإنسان يختلف عن أي حيوان آخر...!

    اليوم سينتصر الشعب وسيرفع صوته ثم قبضته في وجه الجلاد.. نعم سيحدث هذا واليوم تحديدا
    ولن يكون اليوم بحاجة للانتظار........ اليوم سيكون الانتصار...!

    لن يكون الشعب اليمني مجرد رعاع تابعين بإحسان إلى يوم الدين خلف اللصوص والجلادين..
    أبدا لن يحدث هذا .

    وبالطبع..
    لن نسمع الصرخة المرجوة إلا عبر سقوط حزب المؤتمر؛ حزب على ( حذف ) واربعمائة ألف حرامي ...!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-27
  11. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    سيدنا جرهم .. حياك الله

    كلام مؤثر جدا جدا جدا .. لكن هل وصل الشعب إلى هذه المرحلة من التفكير ؟
    .. أتمنى ذلك .. لكن ما يصلني عبر الهاتف من رسائل من البلد تحكي غير هذا .. إذن فلننتظر المساء .. لنعرف النتيجة .. وأرجو أن تثلج صدورنا ..

    تحياتي للجميع
     

مشاركة هذه الصفحة