الجزء الثاني من عائلة المشألي ( البحار ومرجوجه ) ههههههه

الكاتب : رحاله   المشاهدات : 1,165   الردود : 23    ‏2003-04-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-26
  1. رحاله

    رحاله قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    7,167
    الإعجاب :
    0
    في يوم من الأيام .... فكر البحار إنه يصيد سمك من البر ...؟؟؟؟ المهم إنه روح وقام يدور على السمك ... ويدور ويدور .... ما حصل ولا سمكة إلا لخمة نسوها ناس كانو رايحين يتمشون ... وقام وشواها وكلها .... المهم مر النهار بطولة .... وهو يمشي تحت الشمس .... مسكين جسمة ما تحمل هذي الحرارة .... فسقط من التعب ........ !!!!!!!!

    في نفس الوقت كانت هناك راعية .... ترعى غنمها .... من قبيلة المشآلي .... وهي بنت المشآلي .... بنت شيخ القبيلة .... إللي أمها رحاله .... وأخوانها باش و سعدوووون .... وأسمها مرجوجه ..... فاشافت جثة البحار ؟؟؟؟

    وقالت : ياويل أبوي ويلاه ؟؟؟؟؟ ياقطب خشمي قطباه ؟؟؟؟

    وقامت ورشت وجهه بالماء الكريف ..... لين ما فتح عيونه وأسندته على جذع شجرة فقوز ... وقال لها أنا جويع .... فقامت مرجوجة وأركدت القهوة ... واشعلة النار وحطت على الجمر قرص خمير ....

    وطان ما الخمير ينجح ..... جلست عند البحار تتكلم معه ودار هذا الحديث بينهم

    مرجوجه : من إنت يا الأخو ؟؟؟ من إيش من عرب ؟؟؟؟؟

    البحار : أنا من قبيلة باتيس ؟؟؟؟؟

    مرجوجه : وين ذه القبيلة من عربنا ؟؟؟؟

    البحار : إحن من المدينة يالمزيونه ؟؟؟؟؟

    مرجوجه : حياك يا لأخو من ملفاك إلملقاك ......

    البحار : الله يحيش وبيقيش .....

    وقامت مرجوجه وأعطته ضحاه( غداه ) .... من القهوه والخمير .... وروح وهو يخايل فيها ( يفكر فيها ) .... ومرت أيام و ماقدر البحار يصبر على فرقا المزيونه ( المرجوجه ) ماقدر يفارق جمال البدويه .... واح يدور على مرجوجه بين الشعاب والوديان والكرفان .... وحصلها عند كريف بن عروه ..... تسقي غنمها .....

    البحار : مرجوووووووووووووجه ؟؟؟؟

    مرجوجه : هلا باهل المدينة .... وسقطت مغمي عليها في الكريف ....

    وقام البحار .... وانقذ مرجوجه من الغرق .... بعدين برحت ملابسها على العضه ... وقام البحار وحطب وأشعل النار ... وجلس مع مرجوجه يلقي براد شاهي ....


    وأقبلت رحاله ( أم مرجوجه ) معها المسقاه ( قربه) للكريف وشافت ملابس بنتها معلقة على العضة ..... غرمت رحاله وراحت إدور على بنتها وحصلتها جالسة مع الغريب .....

    رحاله : *** أمي أمي الليله إن يقعلش شغل ماشفتيه من قبل يالخامة ؟؟؟؟

    وسحبتها من شعرها هي وغنمها .... وودتها للخيمة ... وخبرت أبها وأخوانها سعدوووون وباش .....

    سعدوووون : ليه لبوش نار ؟؟؟ وقام فظخها ( ضربها )

    باش : يا سعدووون بالتفاهم بالتفاهم ..... ( حرامي يحب وحدة من المدينة)

    المشألي : بنرحل وبنشد رحالنا لقبية سبع الليل .... عند شيخهم سبيعان ؟؟؟؟

    ورحلوووو من ذه الديار ..... بعد مرووور أيام رجع البحار يدور على مرجوجه ويريد الزواج منها .... ووقف على أطلال ديار مرجوجه

    البحار : ( والدموع في عينه والعبره في صدره ) وين راحو عن وطنهم أو إنهم غيرو سكنهم
    .... وين بشد الرحايل كل دربن عارفينه ..... وين عذري في القبايل يوم نطلبهم دلايل ؟؟؟؟


    وهام في جبال وشعاب باسردة .... وبعدين

    سرحت مرجوجه راعيه في شعب باجروان ( ويفصلها بين جبال باسردة وادي الموت ) طلعت غنمها لصفح الجبل .... وطلي من غنمها بغى يسقط عليها في وادي الموت .... إلا شافت في صفح جبل باسرده مخلوق يأشر لها بدسماله ( غترته ) وقال

    [​IMG]


    وقامت رحاله صورة موت حبيب بنتها .... وندم المشآلي على ما فعل


    شكراااااااااا للجميع .... وبنقول لهم بدووووووون زعل

    تأليف رحاله
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-26
  3. ahmadsoroor

    ahmadsoroor عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-06
    المشاركات:
    1,288
    الإعجاب :
    0
    شوفوا يا جماعة ويش سوى باااااش
    خلاص الأمر عنده شيء عادي .... وراح يدافع عن البحار علشان الحب اللي بينه وبين مرجوجة ... لأنه يعرف ويش سوى في المدينة !! وهو يمهد الطريق علشان بنت المدينة !!
    تحليل : ahmadsoroor
    تحيــــــــــــــــاتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-26
  5. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    لبوش نار يا رحاله يوم حبيتي المشألي محد قالش شي لكن يوم حبت بنتش جرحتيها

    با تدخلين النار من اوسع ابوابه



    والمثل يقول ........
    اقلب القدر على فمها تطلع البنت على امها
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-26
  7. رحاله

    رحاله قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    7,167
    الإعجاب :
    0
    هي .......... هي ........... شكرااا على المشاركة بس


    ممكن تمسحين ( لبوش نار ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حتى لو كانت مزحه .....

    أختك رحاله
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-26
  9. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    حاضر وما طلبتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-26
  11. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    عمي المشالي عمتي الرحاله

    اولا ربوا بنتكم سوا خخخخخخخخخخخخ ولا تخلوها تغرق مرة ثانية

    اصل الحكاية مرجوجة (الله يرجك يا رحالة ) لما اعطتني الخمير والقهوة طالبتني بحقهم لانه امها ما في ابخل منها وابوها ما في اوحش منه..

    اليوم الثاني لما لقيتها عند الكريف رميت لها ريال البنت في عمرها ما شافت ريال
    دوخت وفلتت في الكريف(طبعا عارفين اني شهم)

    قفزت وانقذتها وبعدين فعلت حركتين من حق البنات

    قلتلها فكي الخمار يا مرجوجة ما رضيت قالت لما تنشف ثيابي المعلقة (ونعم التربية)
    ;)

    اهم شي البنت جننتني قلت في نفسي
    يا بحار تايه عبر البحار تدور
    وهي راعية غنم في القفار

    بعد مانشفت ثيابها فتحت خمارها ووووووووووووووو

    ........................... انتم كملوا

    مشكورة يا عمة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-04-26
  13. bash

    bash عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-18
    المشاركات:
    2,174
    الإعجاب :
    0
    وطبعاااا انااا قلت للماما رحروله عني الي وقع
    وجت وهزرت البنت من شعرهاااا ووقع الي وقع

    هذي الام ولا بلاااااااااااااااااااااش
    ههههههه
    يااااااااااااسرور لاتصدق رحاااله ...وبعدين اصلا هي حسدت البحار الانه ياكل سمك وجسمه ماشاء الله يخلي البنااااااااااااااااات يقلن ووووووواوووووووو
    والمشالي خلاص شيب...لا عاد همه رحاله و لا الدنيااا يعني ربي اوزعني
    فهمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتووووو ولا؟؟

    المرجوج اخو المرجوجه :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-04-26
  15. ahmadsoroor

    ahmadsoroor عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-06
    المشاركات:
    1,288
    الإعجاب :
    0
    يا رحالة عندما قالت الحضرمية ( لبوش نار ) هي تقصد لـ( بوش ) رئيس أمريكا يا رحالة يا ذكية ....
    وين شمعة أمل علشان تفهمش الإملاء والأخطاء الفهمية والنحوية هههه
    وانت يا بااااااش الله يستر عليك من الذحل ..
    تحيـــــــــــــــاتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-04-28
  17. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    ما عليه انا خذيت رحالة على قد عقلها تدروووووون بدوية ما تعرف من هو بوش




    بس لو سألناها تعرفون بتقول من ؟ بتقول بوش هذا واحد من الرعيان اللي عندنا





    بدوية ما تنلام
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-04-28
  19. رحاله

    رحاله قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    7,167
    الإعجاب :
    0
    البحار:


    ويش قالو لك ........... عيالي عيال فقر أول مرة يشوفون ريال .....

    وبعدين إحمد ربك بنتي مرجوجة شطت قدى وجهك .......

    وبعدين ..... نسيت أقولك ....... ما تعرف إن الإنتحار حرام .....



    باش :

    ياولدي .... عيب هذا الكلام على امك .... ولا الظاهر بنت المدينة طيرة عقلك وبعدين

    ليش اغار من بنتي ............. أنا عندي رجال والرجال قليلوا ........ أبوك المشآلي حياتي .... كيف أفكر أحب حد غيره


    سرووووور :

    صح لبوش النار والحريق والموت بعد

    حضرمية :

    وين سعدوووووون ولدي
     

مشاركة هذه الصفحة