أمريكا ومستنقع الشيعة في العراق؟

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 543   الردود : 8    ‏2003-04-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-25
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,906
    الإعجاب :
    702
    أمريكا ومستنقع الشيعة العراقي؟
    بعد إن شنت أمريكا حربها الظالمة على العراق تحت الذرائع الواهية التي صورتها الإدارة الأمريكية لشعبها والإدارة البريطانية كذلك بينما بقيت شعوب المعمورة والمنظمات الدولية كلها تعرف إن تلك أعذار ألا ألاعيب من ألاعيب ألا نجلو أمريكية القذرة والتي هي هدفها المفضوح في الظاهر بينما تهدف إلى أمور أخرى تضمرها للعراق وشعبه مما حدا بالمجتمع الدولي رفض تلك الحرب عبر المنظمة الدولية (الأمم المتحدة) انفردتا بشن الحرب دون غطاء دولي وكنا قبل الحرب وأثنائها نقول والإعلام الدولي كذلك من إن العراق ستصبح مستنقعا للغزاة وفعلا كانت بداية الحرب تبعث على التفاؤل دون الإفراط أي إن الانتصار للغزاة كان محتملا بنسبة كبيرة في ظل الإمكانات العسكرية الضخمة التي يمتلكونها ولكن الأمل الذي كان يراودنا هو إنزال اكبر قدر من الضحايا في صفوف الغزاة وان لايحتلو العراق بسهولة إلا إن الآمال تبددت في أيام الحرب الأخيرة وأين؟ في المكان الذي كنا نراهن عليه وهي بغداد التي انهارت انهيار فاجاء العالم اجمع وذلك لأسباب لا نعرفها إلى يومنا هذا بل ظل العالم في حيرة من الأمر هذا ودخل الغزاة بغداد وحطموا الأسطورة الصدامية تحت ذهول الشارع العراقي الغير مصدق إلى يومنا هذا ودبت الفوضى في ظل نشوة نصر الغزاة وفرحة بالترحيب من قبل الرعاع من الشعب العراقي ودبت الفوضى والنهب والسلب وتدمير عراق العراقة ودمرت ونهبت الوزارات والمتاجر والمستشفيات وحتى تاريخ العراق وارثه الحضاري نهب على مسمع ومراء من القوات الغازية التي حرست ما يهما وهدفها الحقيقي وزارة النفط وابار النفط؟
    كل هذه الأمور الغير متوقعة أصبحت حقيقة وذهبت آمالنا في إن تكون العراق مستنقع للغزاة؟
    إلا انه بدا ما لم يكن في الحسبان وظهر الخطر الحقيقي الداهم هو إن تكون صحوة دينية مذهبية في العراق صحوة موؤدة لأكثر من 30 عام توقع الغزاة إنها لن تستعيد عافيتها وانه قد دب فيها الفتور ولكنها انفجرت انفجارا مدويا فظهر الغائبون وصحي النائمون انهم الشيعة فتواتر الأئمة والملالي والمراجع على النجف والبصرة وكربلاء كلا يدعي أحقيته في المرجعية مما أدى إلى وجود تباينات خطيرة قد تهدد الشيعة أنفسهم وقد وصل الأمر إلى مرحلة الخطورة والاغتيالات فقتل الخوئي على يد فصيل شيعي آخر وهدد السستاني بالقتل أو الرحيل من العراق خلال 48 ساعة هذا كله ناتج عن كبت طويل واتا التعبير عنه بهذه الشدة وتزامن هذا الأمر مع مرور أربعينية الإمام الحسين ابن علي والتي يحييها الشيعة بطريقة لا تمت للإسلام والمسلمين الحقيقيين بصلة من قريب أو من بعيد وهذا هو دأب المذهب الشيعي في كل جوانبه؟
    وبهذه المناسبة عاد الشيعة إلى مزاولة طقوسهم الدينية البدعية وتظاهر مئات الآلاف سيرا على الأقدام باتجاه مرقد الإمام الحسين وبطرق لم نعرفها من قبل عن الشيعة إلا إن الفضائيات هي التي أظهرتها لنا على حقيقتها من ظلال .
    وهذا الأمر قد افزع الأمريكان أيما فزع فهؤلاء الشيعة الذين هم أكثرية في العراق ويمثلون 65% من سكان العراق قد حملوا في هتافاتهم خطورة كبرى على الأمريكان وهذا النوع من البشر أي الشيعة عقائديين إلى حد كبير ويعملون بما يمليه عليهم من أئمة ومراجع دينية دون تردد أو خوف أو تفكير حتى بل ينفذون كل ما يقال لهم بحذافيره وهذا العداء لذي أظهروه في شعاراتهم صدم الأمريكان صدمة عنيفة افاقتهم من نشوة النصر واعادو حساباتهم فالخطر ألان اكبر مما كان فمناصرا صدام ليسو بالقدر العقائدي نفسه بل من السهولة بمكان من أن يتغير الواحد منهم كما حصل إلا إن الخطر هذا فعلا مأزق ستعاني منه أمريكا وذيلها بريطانيا وسيجرها إلى المستنقع العقائدي المتشدد فعلا إلى الهاوية الشيعية الظالة ؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-26
  3. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    شكرا اخي ابن اليمن

    وبالتأكيد ستقع امريكا في المستنقع الشيعي فقد بنت حسابتها على معلومات

    مغلوطه بان الشيعة سترحب بها ولكنها فوجئت بالعكس 00واخر ماتمخضت

    عنه هذه الامور طلب بوش من بريطانيا وبعض الدول الاوربيه للتوسط لدى

    ايران لحثها على كباح المقاومه الشيعيه في العراق وعدم دعمها وارسال

    الشخصيات الدينيه من ايران لتهييج العداء ضد الوجود الامريكي وقد وعد في

    في المقابل بعدم استهداف اللاله العسكريه الامريكيه ايران !!!!!!!!في حالة مساعدة

    ايران في هذا الخصوص 0
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-26
  5. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    ألم نرى إستقبال الشيعة للحاكم المستعمر الجديد
    لعراق لقد كان إستقبال حار جدآ جدآ وهنا أردكنا
    ما قد فاتنا لقد تكالبوا على شعب العــــــراق بكل
    قيطاعاته تبين الحقد المدفون في قلوبهم .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-26
  7. ahmadsoroor

    ahmadsoroor عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-06
    المشاركات:
    1,288
    الإعجاب :
    0
    إن الخيانة هي أساس كل هزيمة بين المسلمين ....
    فلنا في العراق مثل هو الخيانة وإلا لما استطاعت أمريكا أو غيرها من الاستيلاء على العراق ....
    وفي اليمن الفساد قائم على الخيانة من المسئولين ..... وإلا لما كان الشعب في هذا المستوى من الفساد والفقر وغيره ....
    اللهم انصر الإسلام وأعز المسلمين
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-26
  9. جمال العسيري

    جمال العسيري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    4,231
    الإعجاب :
    6

    اي من مستنقع شيعي انتم تتحدثوا عنه
    لقد رأينا شيوخ الشيعة كيف يقبلون رءووس
    وانوف الأمريكيين ...
    ويجب ان يعرف الجميع حقيقه وهي انهُ لايستطيع
    انسان او شعب يضرب نفسه بألسلاسل ويلطم وجهه
    ويريق دمه ودماء اطفاله بيده لايستطيع ان يحرر
    نفسه او وطنه او شعبه من محتل ... فلأولى عليه ان
    يحرر نفسه اولاً من هذهِ الخرافات والطقوس الشيطانية
    وان فعل ذلك يستطيع بعدها النظر الى مابعد انفه
    .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-27
  11. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,906
    الإعجاب :
    702
    شكرا الاخت وفاء والله الشيعة بقدر ما يكرهون السنة يكرهون امريكا؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-05-02
  13. الزهراء

    الزهراء عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-16
    المشاركات:
    22
    الإعجاب :
    0
    مستنقع الشيعة في العراق

    قال تعالى (( عسى ان تكرهوا شيئا وهوخير لكم ))
    على الرغم مما راينا من مشاد الاربعينيات الحسينيه على ايدي محبي الامام الحسين عليه السلام والذي هو برئ مما يفعلوه بانفسهم بحجة ان تعذيب النفس تكفر عن ذنوبهم او ذنوب اجدادهم حينما خانوه وتركوا يقاتل وحيدا (( حتى قتل ))
    الا ان لها كان الصدى القوى على اعداء الامه الاسلاميه جمعاء شيعية كانت او سنية
    وبالذات امام وجوه المرتزقين العرب فهم يعرفون تماما ان اوجه التعذيب هذه لاتوحي بندم الخيانة التي مضت وانما ايضا لادراكهم ان ارضهم لم تسقط الا على يد الخيانه لاي سبب كان
    وسوف ياتي اليوم الذي يستفيد من هذه الشواهد اهل العراق انفسهم ويدركون انهم فهموا الحب فهما خاطئا وانما يجب الاقتداء وليس التعذيب والبكاء

    ورب ضارة نافعه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-05-02
  15. ALBARK

    ALBARK عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-14
    المشاركات:
    254
    الإعجاب :
    0
    انا اتوقع انه مستنقع فضيع
    ليس من الشيعه فقط ولكن
    جميع الطوائف العراقيه
    ولو ان الشيعه جائتهم بقول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد
    ولكن امريكا لم تحسب حساب الثمان سنوات
    في الحرب بين العراق وايران
    والتي كان هدفها المد الشيعي في العراق وفي الدول المجاوره للعراق واقصد
    دول الخليج والتي دعمت العراق بمليارات الدولارات
    كي توقف الثوره الايرانيه
    والتي اتتها اليوم على طبق من ذهب
    اليس هذه هي الحقيقه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-05-02
  17. الزهراء

    الزهراء عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-16
    المشاركات:
    22
    الإعجاب :
    0
    مستنقع الشيعه

    يجب علينا ان لا ننسى شيئ واحد وهو المهم بان هناك من قد قام بتقبيل انوف زعماء الحرب الامريكيون بحرارة من قبل ان يقبلها العراقيون وحسب ضني انكم تعرفون من اقصد وبالتاكيد انهم لم يكونوا من الشيعه بل وانما هم ممن يكرهون الشيعة

    متى نفهم ان لا علاقة للمذاهب فيما يحدث وكفى المسلمون العرب ما كفاهم من خلافات واعادة نبشها من جديد
     

مشاركة هذه الصفحة