شخصيات الشباب من أسمائهم :.

الكاتب : سبع الليل   المشاهدات : 994   الردود : 24    ‏2003-04-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-25
  1. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!
    أحمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طراقة شوية و ماتدري هو إيش يبغى..!!!
    ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة...
    بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة..
    أيمن / ولد حليوة..بس نذل بقوووووة..!!!!
    طارق / كشخة ورزة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..
    حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم تاني..!!!
    عبد الله / يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات..
    وسام / يطلع قمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..
    فادي / هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب..
    عمرو / ولد دمه خفيف و الكل يحبه..
    عمر / يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييل طينة..أو إنه يجيك مخفة..
    أدهم / مررررة طيب ودمه زي العسل..
    فاضل / دمه زي البق..!!!!
    وحيد / دمه يلطشششششش...
    بدر / ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون مغرور..
    محمود / شكله مصري..
    علاء / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق يتقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..
    أنمار / حلووووووو مررررررررة..وشخصية..بس فيه شوية جفاصة..
    عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..
    علي / دبدوب و دمه خفيف..
    توفيق / مو شي..!!!!
    حسين / ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان للمئوية..
    سليمان / يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه تووووو باااااااد..
    يحيى / مملوح وطيب..
    عبيد / أول ماأسمع هذا الاسم أتذكر اللاعب عبيد الدوسري..!!!! ههههههههههههه..
    وليد / يجي منه نوعين :. يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!
    بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...
    مازن / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام..
    برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليوة في كل الأحوال..
    براء / فيه فداغة غير طبيعية...!!!!
    وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!!
    ودايماً يطلع دااااااافووووووور...
    سمير / طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..
    زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!!
    عمار / متقلب ومزاجي..بس رجال يعتمد عليه...
    إيهاب / أمه مرررررة تحبه..!!!!!
    عاطف / دب وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارف كيف..!!!!
    سلطان / قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك كب البنات حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك مييييييين..؟؟!!!
    تركي / أبيضاني وشوية مكلبظ..وماله في الجمال حظ كبير..وعشان كدة يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه إختصاصه شبحات..!!!!!
    بس بطلوها يابو الشباب..!!!!!
    نواف / مملووووووح وحليييييوة ويلبس نظارات ويكون فيه شبه من أسير الشوق..الأمير نواف بن فيصل بن فهد..
    ورومااااااانسي أووووووي..!!!!!
    وائل / الساكت سمه ناااااااااااكت..!!!!!
    عبد العزيز / مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزة وغالباً يكون ولد عز..
    عبد الرحمن / شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...
    ضاري / مو هذاك الشي من ناحية الجمال..بس شخصيته قوية..وثقيل مررررررة..
    ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد...
    فاروق / ثقيل طينة..وفيه غلاسة مو طبيعية...
    نبيل / اسم على مسمى...
    خالد / دمه خفيف والكل يحبه..
    حسام / دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبغاله واحد يرميه على أقرب نادي..!!!!
    مشعل / كشششششششخة..ودايماً حق بي إمااااات..
    مشاري / ثقييييييل وملاحق من قبل الجنس الناعم..
    فيصل / كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..
    عصام / دمه ياسااااااااتر عليه...!!!!
    ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!
    ثامر / طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...
    عبد المجيد / يحب الشعر...
    سطام / كشخة وغامض...

    منقوووول

    تحياتي

    سبع الليل
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-25
  3. الهاكر اليمني

    الهاكر اليمني عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-22
    المشاركات:
    68
    الإعجاب :
    0
    مشكوووووووووووووووووووور

    بس ما لقيت اسم الهاكر





    يا ريت تضيفه










    مشكووووووووووووووووووووووور







    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-25
  5. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    انا ما احب اقول ايش اسمي




    على شان عارف ان الحساد كثيييييييييير





    الله عليك ياسبع تراني با صدقك










    خالص الموده
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-25
  7. الجوري

    الجوري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,812
    الإعجاب :
    0
    يااا سلام

    يااا سلامين

    ايش هذا

    مين قال هذا الكلام

    :(

    مادح نفسه كذاااب

    يسلموووو
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-25
  9. الجوري

    الجوري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,812
    الإعجاب :
    0
    عفواً يا شباب

    هوا دايماً في قرارين يصدر قرار من علني وقرار سري

    ونعتذر عن القرار هذا لنه خرج من بين يدي

    ولكن ولا يهمكم انا جيت عشان اعدل المعلوماااات

    واعتذر بشده لكم عن الخطاء

    ولكم البيااان الصحيح :D

    عبدالله : هذا عله باطنيه مثل ما يقولون , اذا استلمك بالنصايح والكلام تروح فيها وتصدع .. وغالبا عنده عقده ..

    فهد : ولد يطلع زين وش حليله بس انه بربار .

    عبدالعزيز: هذا ما فيه عنده نص , اما شين وداشر والا زين .

    محمد :تسذوب بخفة دم بس لو تشكه شوكه راح يعالج من التهويل اللي فيه

    خالد : مؤدب بس جبان ويسمع كلام أهله وما يتأخر عن البيت وعلومه زينه

    سعد : طبعا الاسم معروف انه اسم قرد , لكن يمتاز سعد بالرشاقه وخفة الدم اللي مثل العسل

    ناصر : تسذوووووووووب , ويمدح نفسه كثير وفيه شوي حقد

    راشد : نفسه شينه بقوه ودايم يتلطم , مدري ليه ؟!!

    صالح : اسم مهبول , تلقاه معاكس اسمه واحيانا عليه قل صح

    أحمد : طيب مره بس فيه دلاااخه وااجد وغالبا زين شكله وي حب الرزّه فى كل شي

    طـلال : فيه شوي نجاسه ويستخف دمه دايم مع ان عليه طلعات مهيب شينه

    بـــدر : على باله انه فاهم ويسوي حركات ماهو قدها ويتورط

    سليمان : كبير حتى لو انه بزر , مكبر نفسه ابو الشباب

    حسن : شين بس دمه خفيف راعي طلعات قويه

    نواف: نفسه بخشمه وشايف نفسه على انه زين وهو مقشع

    تركى : عامل نفسه مثقف وهو من جنبها

    سلطان : يصير اسمر دايم ويبي يزين عمره بالقوه , ما يتعدى الحلاقين

    فيصل : مطيع ومؤدب ويسمع كلام امه

    نايف: دايم يميّل العقال على جنب , وما عنده ما عند جدتي

    ولكم مني اجمل تحيه

    أختكم الجوري
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-25
  11. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    تشكروا شباب

    بس للاسف اسمي ما طابق الصفات التي ذكروتها ليش؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-04-26
  13. Dr ahmed omerawy

    Dr ahmed omerawy مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-06
    المشاركات:
    3,485
    الإعجاب :
    0
    و هذه اسماء البنات مع شخصياتهم

    ابتسام : رزينه .. و ثقيله .. و خدومه

    بس عقدتها انها شينه ..

    أمل : طيبة قلب .. و تفكر ألف مره قبل ماتقرر بشي ..

    أحلام : قوية شخصيه .. ذكيه .. خدومه .. و دايم تحلم و تخطط حق المستقبل عندها طموووح ..

    أسماء : هاديه و علطوووول ساكته .. و مخلصه .. بس غامضه ..

    ايمان : طيبة قلب .. يحبونها اللي حولها .. مشكلتها انها ماتعرف تعبر عن حبها .. وتحس ان مافي حد يفهمها ..

    بدور : مثل اسمها حلوه و مزيونه و خجوله .. بس ياويلك منها اذا سويت فيها شي ..

    بشرى : تحب تثبت نفسها .. ذكيه .. تحب الناس .. غامضه ..

    بدريه : ثقيله و رزينه .. وكتووووووومه .. يعني اذا قلتلها سر .. تطمن سرك في بير.. بس ثقيلة دم ..

    بسمه : انسانه ذكيه .. شخصيتها قويه .. ماتحب اللف و الدوران .. اذا حست ان في انسان بيغلط عليها .. تفرش خامسينه بالأرض ..

    تهاني: خفيفة دم و من خفة دمها أحيان تظن انها مرجوجه .. حذره في تعاملها مع الناس ..

    تغريد: طيبه و محبوبه من الجميع .. بس فيها عرق سوداني .. يعني كسلانه ..

    جميله : ذكيه .. و جريئه .. و الواحد يعتمد عليها .. مشكلتها انها ماتقدر تمتنع عن الحش ..

    حنان : خفيفة دم .. خدومه .. مخلصه .. و مطيعه .. بس أحيانا تصير أنانيه بشكل فظيع

    حصه : قوية شخصيه .. محبوبه .. بس للأسف مالها حظ .. دايم مقروده ..

    حوريه : محبوبه .. و تحب التعارف و الصداقات .. بس انها شرسه .. محد يتحمل لسانها الطويل ..

    حياة : اللي مايعرفها مايثمنها .. عاقله .. بس شينها انها تحب كل شي قدامها يكون جاهز ..

    خلود : طيبة قلب .. شخصيتها قويه .. محبوبه من الجميع .. دلوعه .. وراسها يابس ..

    خديجه : خدوووومه .. و تحب الناس .. و قلبها طيب .. ماتحب الحش .. و تتعامل مع الناس بطيبة قلب .. بس اذا غلط عليها أحد توريه نجوم الظهر ...

    دلال : حلوه و جذابه .. بس مشكلتها انها ضعيفة شخصيه ..

    ديما : قوية شخصيه .. تتعامل مع الشخص مثل مايعاملها .. كلمتها وحده .. و قلبها طيب .. من طيبته يوديها في مشاكل ..

    دانه : أهلها يمووووتون فيها .. دلوعه .. و حلوه ولسانها طويل

    رشا : ياحليلها .. طيبة قلب .. و دمعتها دايم على خدها .. عاطفيه .. بس ياويل من يغلط على أحبابها ..

    روان : دلوعه .. و محبوبه .. بس دايماً تكون ضايعه في الطوشه يعني ماتدري وين الله حاطها

    رقيه : مخلصه في شغلها .. ماتحب اللي يلعب بذيله .. متحفظه .. و ماتحب اللعب و اللف و الدوران ...

    ريم : طيبة قلب .. و خدومه .. و على نياتها .. مطيعه .. تحب الناس .. بس مقروده مالها حظ ..

    رنا : حلوه .. حنونه .. و تحب الناس .. اجتماعيه .. واجتماعيتها ذي تسبب لها مشاكل ...

    رانيا : دلوعه .. ويعتمد عليها .. بس مشكلتها انها ثقيلة دم ..

    زينب : حلوه و مزيونه .. و لها شخصيه قويه .. خدومه .. و تحب تعبر عن مشاعرها بطلاقه .. و راسها يااااابس

    زهره : ذكيه وشاطره .. حبوبه .. تحب الصداقات .. مشكلتها غيرتها اللي تذبحها و تذبح اللي حولها ..

    زكيه : تحب الضحك .. و المزاح .. و المرح .. شاطره .. و حنونه .. بس لسانها دايم يخونها ..

    سماح : وفيه .. وحبوبه .. و تفكر بعقلها قبل قلبها في الامور العاطفيه .. بس للأسف انها مقروده مالها حظ

    سلوى : قلبها طيب ..مطيعه و خدومه .. و حلوه و مزيونه .. دلوعه .. بس للأسف مالها حظ ..

    سعاد : شاطره و ذكيه .. بس شرانيه ..

    ساره : محبوبه .. ذكيه .. طموحه .. عنيده ..و مزعجه

    سلمى : ذكيه .. شخصيتها قويه .. تحب الحريه و التجديد .. لكنها مزعجه

    سناء : حبوبه و خفيفة دم .. و اذا حبت تبيع الدنيا للي تحبه .. مشكلتها انها تفكر بقلبها قبل عقلها .. و هذا يسبب لها مشاكل

    شعاع : ذكيه .. و مجتهده .. و شخصيتها قويه .. واذا حطت براسها شي لازم تسويه .. بس انها شينه ..

    شريفه : خفيفة دم .. تحب صديقاتها .. و الناس تحبها .. بس وقت الجد جد .. ماعندها مزح و كلام فاضي .. عسكريه

    شوق : رقيقه.. و تحب تثبت نفسها .. خواااافه ..

    عبير : مجتهده و شاطره .. و حبوبه و دلوعه .. غامضه .. بس مشكلتها انها متهوره ..

    عايشه : شاطره .. صبوره .. مخلصه .. اذا حبت أحد تحبه بجنون .. بس مشكلتها انها تمشي ورى هواها ..

    عزيزه : مخلصه .. رزينه .. ثقيله .. وثقيلة الدم ..

    العنود : شخصيه قويه .. مزيونه .. محبوبه .. لها شعبيه كبيره .. و ذكيه .. طموووحه .. و ياويل من يتجرء يغلط عليها ..

    فاتن : حلوه .. حبوبه .. ذكيه .. شخصيتها ضعيفه ..

    فردوس : ذكيه .. طموحه .. شخصيتها قويه ..

    لمياء : محبوبه .. تحب تبني صداقات .. و دلوعه . و ياويله اللي اذا طلبت منه شي و لا جابه لها ..

    لينا : طيبة قلب .. و على نياتها .. و دمعتها علطول على خدها .. بس تحس ان محد يفهمها ..

    ليلى : شخصيه قويه .. ذكيه .. حبوبه . تحب المزاح .. لكنها مزعجه ..

    منيره : واضحه .. ماتحب اللف و الدوران .. صريحه .. و أم حنون .. بس لسانها طويل

    منال : هاديه .. و حلوه . ودلوعه .. وواثقه من نفسها .. بس انها مغروره ..

    مريم : طيبه و على نياتها .. عاطفيه .. ودلوعه..و ا تحب الناس ..

    منى : هاديه .. و رزينه .. ذكيه .. و تحب المظاهر ..

    مشاعل : محبوبه .. تحب بناء صداقات .. لكنها غامضه ..

    نوره : شخصيتها قويه .. ذكيه .. و شاطره .. تفكر بعقلها في الأمور العاطفيه .. تحب تزيد ثقافتها .. صريحه ماتعرف تجامل .. مشكلتها انها ماتعرف تعبر..

    نوف : تحب بناء الصداقات .. تحب المغامرات ... تحب التراث .. لكن يا حبها حق الحش ..

    نوال : شخصيه قويه .. محبوبه .. و تحب الناس .. مطيعه .. و عنيييييييييده

    ناديه : شخصيتها قويه .. و تحب تثبت نفسها .. تعتمد على نفسها .. وماتحب تغامر بشي .. تفكر مليون مره قبل ماتسوي أي شي ..

    هدى : شخصيه قويه .. يعتمد عليها في أصعب المواقف .. خدومه .. لكنها غامضه .. و تحب الحش ..

    هناء : على نياتها .. تتصرف حسب مايملي عليها عاطفتها .. بدون تفكير .. ذكيه .. خدومه ..

    هيا : محبوبه .. تحب اللي يحبها بس .. مطيعه .. مخلصه .. لكنها عصبييييييه ..

    هند : عاطفيه .. ذكيه و شاطره .. اذا حبت شي تحب تمتلكه لحالها .. غيووووره ..

    هنادي : شخصيه قويه .. تحب الدلع و المظاهر .. ذكيه .. ومحبوبه من الجميع ..

    وفاء : شاطره و ذكيه .. بس ياويل اللي هي تحط عينها عليه ...

    ياسمين : قلبها طيب .. خدومه .. مزيونه .. لكنها متهوره ..

    يسرى : شخصيه قويه .. تحب تثبت ذاتها .. و تحب المظاهر ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-04-26
  15. T.®.E.X

    T.®.E.X مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-16
    المشاركات:
    3,544
    الإعجاب :
    0
    حلو يا سبيع والاحلى تبع اسم احمد
    مشكور يا سبيعان
    تحياتي يا سبعون
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-04-26
  17. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    كل شيء منك رااااااااااائع














    بس أنا ما موجود بينهممممممممممممممممممممممم










    ولك خالص التحيه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-04-26
  19. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    الاخوه الهاكر اليمني والبكري وابن الوادي والدكتور احمد وT-ReX
    والاعمى

    والاخت الجوري

    اشكركم على مروركم الطيب واتمنى من الله ان يديم الاخوه والمحبه بينانا

    تحياتي

    سبع الليل
     

مشاركة هذه الصفحة