انقلاب فاشل

الكاتب : صالح الخلاقي   المشاهدات : 1,575   الردود : 22    ‏2000-08-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2000-08-13
  1. صالح الخلاقي

    صالح الخلاقي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2000-07-21
    المشاركات:
    1,182
    الإعجاب :
    1
    اذهلتني بهذه المشاركه الرائعه
    ان الذي قلته هو واقع نعيشه
    فالى متى سنضل مشردون عن وطننا
    في ضل طواغيت ينهبون امولنا
    ... صار اليمني هو اكثر جاليه عربيه في امريكا
    صنا اكثر من اي جنس عربي هنا بامريكا
    وليس بامريكا فقط بل بكل مكان
    فمات علي وعلي.. وكل ما خرج منا علي
    .............. رجع لنا غيره علي



    ------------------
    ((الساكت عن الحق شيطانا اخرص))
    صــالح الخــلاقي...نيويورك
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2000-08-13
  3. بهلول

    بهلول عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-08-12
    المشاركات:
    339
    الإعجاب :
    0
    شكراً للعزيز صالح على هذا التفاعل الطيب ..وانا ايضاً اكرر نفس السؤال لماذ دائماً علي..طيب جربو يوم واحد بهلول ...وسلملي على ابو البهليل
    ملاحظة تم تغير الايمل الخاص بي ..
    bahlool_yemen@hotmail.com


    [تم تعديل الرسالة من قبل بهلول (في 14-08-2000).]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2000-08-13
  5. صالح الخلاقي

    صالح الخلاقي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2000-07-21
    المشاركات:
    1,182
    الإعجاب :
    1
    اخي العزيز بهلول / احنا معاكم دائما
    بس للاسف بعض الشباب نائمين هذه الايام
    مش عارف ليش
    اما عن اسم علي فنحنا بالفيره قريب بس
    مش بهلول نغيره احمد(ابن الرئيس)
    علشان يكمل مشوار والده من نهب ...الخ

    ------------------
    ((الساكت عن الحق شيطانا اخرص))
    صــالح الخــلاقي...نيويورك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2000-08-13
  7. بهلول

    بهلول عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-08-12
    المشاركات:
    339
    الإعجاب :
    0
    الاخوه الاعزاء ..حدث شيى كان غريباً على الجميع ففي يوم 7يوليو قام عدد من الضباط بالتجهيز للقضاء على الطاغية واعوانه حيث قام سلاح الصوريخ بمنطقةعطان بمحولة لضرب المنصة التي كان الشويش يشاهد الاستعراض العسكري منها ..ولكن بكل اسف في اللحظة الاخيرة تم كشف المحوالة وتم اعدم الضباط بطريقة خاصة ...وكنت اتمنا ان تنجح المحاولة لعله كانت تخلص ابنا اليمن الغالي من الشويش وزبانيته الذينا يعبثون باليمن فساد دون الاعتبار لمشاعر الموطنين ولا الاهتمام بمشكل المعيشه ..اننا ياخوان نعيش في وضع صعب ومرير انهم ينتهكون كل شي ويحللون ما يريدون ويحرمون ما يريدون ..انها مائساه يعيشها اخونكم في اليمن الغالي ..الكل يبكي ويشكي ويتألم ..انهم يسرقون حريتنا وينهبون املاك الشعب البسيط الطيب ..وقد اصبحت احلام الشباب تتحطم امام دار الرئاسة باليمن السعيد واصبح كل شاب يفكر في هجر الوطن والذهاب الى مكان اخر ..وتشهد بذلك الطوابير الطويلة امام السفارات الاجنبية والعربية ..لقد حطم الشويش كل شي جميل في حياتنا واصبحنا نفكر بماذا ناكل اليوم بدل من التفكر في المستقبل القادم ..اصبح الشباب يترك التعليم ويذهب الى طابور السفارات بحثن عن امل في السفر وبنا المستقبل خراج اليمن الغالي ..اليوم اصبحت الدموع دماًً ولاتجد احد يستطيع ان يقول لك الحال تمام ..وكلما اسال عن احد يقولون مات بالقلب ..مات من الهم ..اصيب بالجنون ..دخل السجن..هرب ..حتى انني لم اعد اسال عن اي من اصدقائي خوفن من خبر مزعج هذا هو حالنا في اليمن ..ولاتسالو اين الدواله لان الشويش نفسة لايستطيع ان يرد عليكم لان الفساد شعاره والسرقه مبدا عنده والخونه وزراء ومسؤلين فماذا تنتظرون من المواظفين والعساكر ان يفعلو سو السرقه والرشوه وكما يقول المثل العربي (( اذا كان رب الدار للدف ضارب* فشيمت اهل الدار الرقص ))..وسلمولي على الشويش

    بهلول من اليمن

    [تم تعديل الرسالة من قبل بهلول (في 13-08-2000).]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2000-08-13
  9. بهلول

    بهلول عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-08-12
    المشاركات:
    339
    الإعجاب :
    0
    العزيز صالح لقد صدقت فماذا نتوقع من ابن الشاويش سو ان يكون مثل ابيه وكما يقول المثل العربي (( ما شابه ابه ما ظلم ))
    وسلملي على كلنتون ..قول لها في بهلول من اليمن ينفع يصير عميل للمخبارات الامريكية واحسن من الشاويش ...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2000-08-13
  11. المفلحي2

    المفلحي2 عضو

    التسجيل :
    ‏2000-07-10
    المشاركات:
    108
    الإعجاب :
    0
    انا بصراحه لما قراءت موضوعك صدمت من الكلام على رئيسك ولكنك اتيت بما يدل على انه لايوجد غيرك وطني يحسم امر الخيانات والفساد وقلت في نفسي جاء ابو البهاليل ليكون الخليفه للرئيس ولكن كانت الصدمه كبيره علينا عندما اخبرتنا بانك سوف تكون اكثر منه فيما ذكرت عنه وتريد ان تكون عميل فخاب ظنى فيك كرئيس ويكفينا ما عندناعلى الأقل جني تعرفه خير من لاتعرفه وسلمت

    يااااااااااااااااااااابهلول

    ------------------
    اتق شر من احسنت اليه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2000-08-13
  13. بهلول

    بهلول عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-08-12
    المشاركات:
    339
    الإعجاب :
    0
    عزيزي الفلحي ..العماله والخيانة والفساد والسرقة والرشوه هي الاهداف السامية التى علمنا ايها الشاويش في ضل حكمه الميمون للبلاد وانا كا واحد من جيل الوحدا لم اتعلم سو هذه الاشياء من الرئيس المبجل (( شاويش اليمن )) فاذا انت ترا ان هناك اشياء جيده عملها الشاويش فارجوك ان تسرع في اخباري بها ..محسوبك اصلاً عايش باليمن يمكن انتم عندكم اخبار غير الي عندنا ...وسلملي على الاخ المشير ..قول له بهلول من اليمن اليوم شاويش وبكرى رئيس


    [تم تعديل الرسالة من قبل بهلول (في 14-08-2000).]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2000-08-14
  15. المفلحي2

    المفلحي2 عضو

    التسجيل :
    ‏2000-07-10
    المشاركات:
    108
    الإعجاب :
    0
    يابهلول ياحبيبي ليش الياس هذا اليمن ملىء بالناس الطيبين ولكن الفرصه لم تاتي لهم وانا اعتقد ان الرئيس شخصيا يريد الأ صلاح ولكن لم يستطيع بيوم وليله وتاكد ان لكل ظالم نهايه المشكله اذا اراد القضاء على الفساد بسرعه فعليه ان يقضي على ثلثين الشعب اليمني وهذا صعب عليه لأن الذي يامرهم الرئيس بالقضاء على الفساد هم انفسهم المفسدون فمن غير المعقول ان يذهب بنفسه لكل مفسد ولكننا نامل من الله الخير بالقضا التدريجي على الفساد وعلى راي المثل ((
    موت ياحمار))

    ------------------
    اتق شر من احسنت اليه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2000-08-14
  17. بهلول

    بهلول عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-08-12
    المشاركات:
    339
    الإعجاب :
    0
    عزيزي الفلحي..الاتعلم ان الرئيس هو شخصياً راس الفساد فكيف يقتل نفسة بيدية ..وانت قد قلته بنفسك (( موت ياحمار ))..واحنا باليمن ما نريد الحمار يموت لان الحمار يخدم المواطن في احتياجاته البسيطة ..ولكن نريد موت يا شاويش ..هذا احسن للشعب وللمواطن ....
    وسلملي للحمار ..اسف..اقصد الشاويش...
    بهلول من اليمن
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2000-08-14
  19. صالح الخلاقي

    صالح الخلاقي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2000-07-21
    المشاركات:
    1,182
    الإعجاب :
    1
    الاخ الفلحي وبهلول
    الرئيس مش وحده الرئيس مسير
    من قبل قبايل كبيره في اليمن

    وما الرئيس الى موضف .
    عندهم له نصيبه في كل عمليه
    ترجعنا الى الخلف

    ------------------
    ((الساكت عن الحق شيطانا اخرص))
    صــالح الخــلاقي...نيويورك
     

مشاركة هذه الصفحة