الزباج وصل وين المرحبين

الكاتب : الزباج   المشاهدات : 1,491   الردود : 32    ‏2003-04-22
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-22
  1. الزباج

    الزباج عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-22
    المشاركات:
    10
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم



    اخوكم الزباج يحييكم ويأمل ان ترحبوا به في مجلسكم الموقر


    هذي البدايه لا تتفائلوا

    في مثل يقول يا غريب قع اديب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-22
  3. مرســ الحب ــال

    مرســ الحب ــال عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    2,058
    الإعجاب :
    0
    هلااااااااا وغلاااااااااا با الزباج

    ومثل ما يقول المثل يا رايح كثر الملايح باروح وبقولك تصبح على خير :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-23
  5. الجوري

    الجوري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,812
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    هلاااا وغلااا فيك ياغالي


    نورت المجلس بحضورك

    المجلس مجلسك والاعضاء اخوانك

    ياهلا فيك ومية هلا

    أختك

    الجوري

    [​IMG]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-23
  7. السيف المسلول

    السيف المسلول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-15
    المشاركات:
    2,214
    الإعجاب :
    0
    مرحبا بك
    حللت أهلا
    ونزلت سهلا

    شرفت المجلس اليمني

    ياهلا
    وغلا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-23
  9. ahmadsoroor

    ahmadsoroor عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-06
    المشاركات:
    1,288
    الإعجاب :
    0
    أهلاً وسهلاً بالزباج ....
    من أي المناطق يا زباج !!! من صنعاء القديمة أو من وين ....
    حياك الله
    أهلاً وسهلاً
    يا مرحباً ترحيبة تشرح البال ...
    وإنشاء الله يكون مجلس التعارف والتسلية بوجودك أفضل ... وتكون اسم على مسمى
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-23
  11. Super Linx

    Super Linx عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-02-24
    المشاركات:
    1,880
    الإعجاب :
    0
    حياك الله

    حياك الله يامشاكس خذلك اسم بس مش مشاكس معالزباج كملت التسجيل حق المجلس كل يوم معاك اسم الله يهديك يامشاكس
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-04-23
  13. Dr ahmed omerawy

    Dr ahmed omerawy مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-06
    المشاركات:
    3,485
    الإعجاب :
    0
    هلاااا بيك أخي ..
    بس ياريت نعرف معنى إسمك الكريم ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-04-23
  15. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    اهلا والف مرحب
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-04-23
  17. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    اهلا وسهلا

    بالزباج


    وما في داعي اكرر سؤال سابق



    ايش يعني الزباج






    خالص الموده
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-04-23
  19. T.®.E.X

    T.®.E.X مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-16
    المشاركات:
    3,544
    الإعجاب :
    0
    [TABLE=width:70%;background-color:blue;background-image:url(backgrounds/21.gif);][CELL=filter: glow(color=blue,strength=5);][ALIGN=center]يامرحبا بالزباج يامسهلا بالزباج
    ياحيا بالزباج ياهلا بالزباج ياحيا الله الزباج
    يازباج ياهلا ياهلا بالزباج .
    مرحبا بك اخي الكريم وان شاء الله تفيد وتستفيد
    [/CELL][/TABLE]
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة