رجيم الايسكريم .. و..و

الكاتب : لمياء   المشاهدات : 952   الردود : 15    ‏2003-04-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-20
  1. لمياء

    لمياء مشرفة سابقة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-08
    المشاركات:
    2,738
    الإعجاب :
    0
    ريجيم الآيس كريم!!

    تناول الآيس كريم.. لكن بشروط

    يؤكد عدد من خبراء التغذية أن (الآيس كريم) يمكن أن يكون جزءًا من النظام الصحي، لأنه يساعد على إذابة الدهون بإحلال الكالسيوم مكانها.. ومعظم أنواع الريجيم تكون كمية الكالسيوم فيها قليلة وتكاد لا تذكر، فتحد بالتالي من مقدرة الجسم على حرق الدهون, لأن عدم حصول الجسم على الكمية الكافية من الكالسيوم يساعد الخلايا كثيراً على استهداف الدهون وتخزينها،

    كما يساعد على تكبير حجمها. فعند اتباع ريجيم الآيس كريم الذي يسكت الرغبة الملحة على الطعام بشكل مشبع وفعال، يحصل الجسم على كفايته من الكالسيوم والمواد الطبيعية الأخرى. كل ما عليك هو اختيار أصناف الآيس كريم للإفطار أو الغداء أو العشاء مع مراعاة حساب عدد السعرات الحرارية الموجودة في الوجبة الغذائية حتى يتسنى إنقاصها من باقي السعرات الحرارية المسموح بها طوال اليوم بحيث لا تتجاوز السعرات الحرارية (1500) سعر حراري بالنسبة للنساء، و(2000) بالنسبة للرجال،

    وبذلك يمكن فقدان عدة كيلوجرامات من الوزن.

    الآيس كريم قليل السعرات الحرارية:

    يمكن تناول ما يعادل كوباً واحداً بالنسبة للنساء وكوباً ونصف الكوب للرجال، على أن يكون عدد السعرات الحرارية للآيس كريم لا يتعدى 125 سعراً حرارياً للكوب.. وقطعة من الدايت آيس كريم تسكت لدينا الشعور بالجوع لفترة طويلة. ولقد أثبتت آخر الدراسات أن الأشخاص البدناء الذين يخضعون إلى نظام خاص ويأخذون حبوب الكالسيوم البديلة قد أنقص وزنهم من 26% إلى 30%،

    وبما أن الآيس كريم يحتوي على الكالسيوم بكميات كبيرة مع النظام والأكل المنظم، فهذا يعجل من إنقاص الوزن بشكل كبير، خاصةً إذا كان الكالسيوم من منتجات الحليب الطازج وليست البديلة وقليلة الدسم.

    فوائد الآيس كريم:
    ومن فوائد الآيس كريم كما أوردها خبراء التغذية أنه يساعد على تقوية العظام، حرق الدهون، كما أنه يخفض ارتفاع ضغط الدم، يزيد النشاط العام للجسم، يحارب سرطان القولون، يبعث المرح والانشراح النفسي، يقلل من الإصابة بالجلطات، يقوي جهاز المناعة، ويمنع تكون حصوات بالكلي.

    وقد وضعت خطة متقنة من قبل مختصصي التغذية والريجيم لمواعيد تناول وجبات الآيس كريم اليومية لإنقاص الوزن مع التنويع في الاختيار لإشباع وإرضاء الرغبات المختلفة.

    معدل السعرات الحرارية للوجبات الثلاث:
    يمكن أن تتوازن هذه السعرات الموجودة في الأغذية المتنوعة مع السعرات الموجودة في الآيس كريم فتؤدي إلى النتائج المرجوة في خفض الوزن.

    ويذكر أن معظم الأشخاص بين العشرين والخمسين لا يحصلون على كفايتهم من الكالسيوم، التي تقدر بـ(1000) ملليجرام في اليوم، إضافة إلى أن نساء ما بعد سن الخمسين بحاجة إلى ما يعادل (1500) ملليجرام من الكالسيوم في اليوم.

    المصدر: إم إس إن أرابيا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-20
  3. لمياء

    لمياء مشرفة سابقة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-08
    المشاركات:
    2,738
    الإعجاب :
    0
    ولقيت لكم هذا الخبر العجيب ايضا .........

    الرجيم القاسي يطيل العمر


    يمكنك ان تستمتع بحياة طويلة مليئة بالنشاط باتباع نظام غذائي مثالي يرتكز على ترويض جسمك وتناول الأغذية التى تعطيك سعرات حرارية قليلة.



    يتمنى ملايين البشر وجود مادة سحرية أو أكسير يسهم فى إطالة أعمارهم إلي مائة وخمسين عاما .




    ومن المؤكد ان الغالبية العظمى من البشر فى العالم سوف يتناولون تلك المادة السحرية أو الإكسير بسعادة وارتياح بالغين فى حالة توفره بهدف إطالة أعمارهم .
    ويسعى العلماء منذ سنوات عديدة فى البحث عن الطريقة التى يمكن ان تؤدى إلي إطالة اعمار الأشخاص .

    ووجد العلماء ضالتهم فى وسيلة ناجعة يتبعها عدد قليل من الأشخاص لأنها ترتكز على الرجيم وتناول أغذية ذات سعرات حرارية منخفضة لدرجة أنها قد تجعل الشخص الذى يتبعها يشعر بالجوع الشديد:?

    ويطلق على تلك الطريقة " تقييد السعرات الحرارية calorie restriction والتى تعرف بالمراكز الطبية بطريقة الحرمان الشديد .
    وأظهرت طريقة " تقييد السعرات الحرارية " نجاحا ملحوظا فى إطالة أعمار فئران التجارب بالمعامل فى الثلاثينيات من القرن الماضي .

    واثمرت الطريقة نجاحا عند تطبيقها على العناكب والعديد من الكائنات الحية .
    ويبدو ان العلماء على وشك التوصل إلي نتائج مؤداها ان طريقة تقييد السعرات الحرارية تسهم فى زيادة عمر القرود التى تتشابه 90 بالمائة من جيناتها مع البشر .


    وقام فريق من الباحثين بالمعاهد القومية للصحة بإجراء تجارب على عينة من 120 قردا على مدار 15 عاما لدراسة تأثير طريقة تقييد السعرات الحرارية على زيادة أعمارهم .
    وجاءت النتيجة مشجعة حيث عاشت القرود التى اتبعت معها طريقة الرجيم الصحي العمر الطبيعي والمعتاد بينما عاشت القرود التى استخدمت معها طريقة تقييد السعرات الحرارية من خلال إطعامها اقل من المعدل الطبيعي بنحو 30 بالمائة عمرا أطول .

    واظهر الدراسات أيضا ان القرود التى تناولت أغذية اقل بنسبة 30 بالمائة لم تعانى من أمراض الشيخوخة .
    وعاشت أحد القردة التى حصلت على سعرات حرارية اقل حوالى 38 عاما – أي ما يعادل 114 عاما بالنسبة للإنسان .

    وقال ليونارد جورينت الباحث فى معهد ماساشوسيتس للتكنولوجيا ان طريقة تقييد السعرات الحرارية أثبتت نجاحا باهرا مع جميع الكائنات الحية التى خضعت لها مشيرا إلي انه سوف يصاب الصدمة فى حالة عدم نجاحها فى حالة الإنسان


    يا اخوان من يبي يعيش الى عمر 114 <<< بس الظهر منحني والنظر على قد الحال والاسنان تركيب والذاكرة تروح وتجي

    شو فايدة العمر اذا كان بدون صحة ؟؟؟

    المثل يقول يارب اعيش غنية واموت قوية مارايكم ؟؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-20
  5. لمياء

    لمياء مشرفة سابقة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-08
    المشاركات:
    2,738
    الإعجاب :
    0
    بشرى سارة .....

    السمنة مع ممارسة الرياضة أفضل من النحافة مع الكسل




    أوضحت الدراسات العلمية الحديثة أن البدناء قد يكونوا أكثر صحة من غيرهم من النحفاء إذا ما مارسوا نوعاً من أنواع الرياضة بصورة دورية



    أوضح خبير رائد في مجال الطب أن معدل الوفاة بين من يمارسون التمارين الرياضية من البدناء تساوي نصف عدد النحفاء الذين لا يمارسون الرياضة.


    وأشار "ستيفن بلير" مدير البحوث بمعهد كوبر لأبحاث الأيروبكس في دالاس إلى أن الدراسات السابقة ربطت بين السمنة والوفاة والإصابة بأمراض القلب وأسباب أساسية أخري تتسبب في الوفاة، فقد أغفلت هذه الدراسات التأثير الهام للتمارين الرياضية.
    وقال بلير في اجتماع جمعية دراسة السمنة بلندن "إن هناك هواجس خاطئة متعلقة بالوزن والتخسيس" وأضاف "إن التركيز على أن زيادة الوزن خطأ بكل ما في الكلمة من معنى فاللياقة البدنية هي المحك والمعيار الذي يجب القياس عليه."


    وقد يريد البعض إنقاص وزنهم لأسباب أخرى ومن ثم يمكنهم أن يتمتعون براحة أكبر في مقعد لأحد خطوط الطيران أو من أجل وقف تمييز الآخرين لهم. ويوضح جون إي بلوندل رئيس البيولوجيا النفسية بجامعة ليدز في إنجلترا قائلاً "لقد ملت إلى الموافقة على هذا ما توصلت إليه هذه الدراسات فإنني لا أعتقد أن السمنة في حد ذاتها أمر ضار بالصحة بالضرورة وذلك يرجع إلى وصف العديد منهم بأنه قوي." ويضيف بلوندل "إن النحافة مع النشاط قد تكون هي الأفضل لأنه بهذه الطريقة يضل الإنسان هدفاً للثقافة فالنحيف لا يتلقى هذا الدمار النفسبيولوجي الذي يصمه بالعار.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-20
  7. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    ما شاء الله





    معلومات قيمه








    بس لو يأكل سكريم وروح يقطع دابر اللوز




    ويمرض بعدة أمراض







    أحسن يخليه بعيد من السكريم
    ههههههههههههههههههه





    شكرا جزيلا لك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-20
  9. لمياء

    لمياء مشرفة سابقة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-08
    المشاركات:
    2,738
    الإعجاب :
    0
    قلنا كوب واحد فقط ......ايسكريم ........لا تفتحون لكم عذر... كووووب واحد فقط
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-20
  11. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    تسلمي لمياء
    على هذة المعلومات والجهود
    الرائع .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-04-21
  13. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههه


    يعلم الله بعد ما قرأت عن السكريم وعند العوده من صلاه العشاء



    اشتريت سكريم وأنا متفائل بفوائده





    وما تعشيت لأجل الريجيم





    ههههههههههههههههههههههه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-04-21
  15. ورد ة الجوري

    ورد ة الجوري عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-03
    المشاركات:
    118
    الإعجاب :
    0
    لمياء

    ألف شكر لك لدعوتي الحضور للقسم الاسرة :)

    مشكوره على معلومات القيمه والمفيده

    دمتم سالمين ،،،
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-04-21
  17. لمياء

    لمياء مشرفة سابقة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-08
    المشاركات:
    2,738
    الإعجاب :
    0
    تسلمين عزيزتي وهناك المزيد من آخر اخبار الرجيم ...تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-04-22
  19. خلدون يحيى

    خلدون يحيى عضو

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    216
    الإعجاب :
    0
    شكرا اختي لمياء على هذه المعلومات

    انا كنت فاكر ان هذة الفوائد بالتمر ولاكن بما انها بالايسكريم بانغير من اكل التمر الى الايسكريم

    وتسلمي على الدعاية
     

مشاركة هذه الصفحة