أبو حسن يقول المثل / ما قل املح وما كثر طيح

الكاتب : مـــــدْرَم   المشاهدات : 1,622   الردود : 25    ‏2003-04-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-18
  1. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589
    بسم الله الرحمن الرحيم


    الكريم ابو حسن مالي أراك قد استوليت على مواقع الصفحة الأماميه
    أخي الكريم اكتب كل ما لديك للحبيب الرُشيدي في صفحة واحده
    لانني اقولها لك من أجل يكون هُناك طعم للأخ الرُشيدي واشعاره
    خُذ صفحة واحده وتابع ما هوا لديك عبرها ونحن با نقراء كل ما تاتي به يومياً
    بدل من ان يكون لك أكثر من عشرين موقع في الصفحة الأولى
    أرجو أن تأخذ ما قلته لك بصدر رحب
    وفهم بأن هُناك أعضاء كثيرين يريدون الدخول في المقدمه لكي يقدمو ما لديهم
    من مواضيع جدبده
    لك تحياتي وبلغ التحيه للأخ الكريم الرُشيدي
    والسلام
    من / مدرم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-19
  3. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    نصحت وصدقت يامدرم
    وجدتي مزينه كانت تقول ( أذا كثـــر اللحم , قالوا لحم حمــــار )

    وانا بصراحه معجب جدا بكلمات الشاعر الرشيدي ولكن يوم شفت ابو حسن بينزلهن من سعر الكيلو بخمسه ريال
    بطلت اقراء اي قصيده ...

    اشارك اخي مدرم الرأي
    وأطلب من العزيز ابو حسن فتح صفحه خاصه لقصائد الرشيدي .

    سلمون
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-19
  5. أبو حسن

    أبو حسن عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-06
    المشاركات:
    198
    الإعجاب :
    0
    رضاء الناس قاية لا تدرك!!!!!
    ارضاء الكل غايه لاتدرك
    بالرغم من الحث والمطالبه من اعضاء المجلس ومشرفيه
    على تزويدهم بقصائد شاعر نا المبدع ياسر الرشيدي
    والذي قمت وحتى اللحظه بنشر جزء بسيط من قطرات بحر هذا الشاعر المتواضع
    وقد يحتاج لي الشهور بل السنين إن صح التعبير على نشر ماهو تحت يدي من ابداعات
    هذا الشاعر
    والغريب من ذالك هو:
    الطلب الغريب من بعض المشاركين بالتخفيف من النشر ولاادري وما السبب ؟؟؟؟؟؟
    ارجوا من اعضاء المجلس الادلاء برايهم وفك حلقات هذا اللغر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-19
  7. ألــــــــــويل

    ألــــــــــويل عضو

    التسجيل :
    ‏2003-01-14
    المشاركات:
    7
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي الكريم مـــــدْرَم يجب ان تقدم انتقادك لاكثر من مشترك على هذا المجلس المؤقر فالاخ ابو حسين ماهو الا نقطه في بحر من بعض المشتركين
    الذي لايستولي على صفحه فقط بل تصل الى عدة صفحات واذا سأمت من
    هذه الصفحه عدي على الصفحه الاخرى واشكرك بعنف ثوري


    اما بالنسبه للاخ سعدون فالمثل الذي جابه فلا يليغ بمقام جميع الاعضاء
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-19
  9. البلاغ الاخير

    البلاغ الاخير عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-18
    المشاركات:
    30
    الإعجاب :
    0
    كلام الاخ مدرم نصيحه و يا خير مانصح

    والف شكر للعزيز مدرم
    وسعدون كان واضح اكثر في كلامه ولا مشكله بل اعطانا الب

    واللغز ياابو حسن لايجتاج الى حل
    كما قال الصفحه الواحده تتسع الى مالانهايه والى شعر المعلقات
    واي مسميات تريدها وعناوين

    ونثمن لك جهدك بنقل قصايده ونتمنى ان تستمر
    وخاصتا في التنويع


    واخير لك سلامي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-19
  11. ابن الرباط

    ابن الرباط عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-13
    المشاركات:
    130
    الإعجاب :
    0
    ابن الرباط

    عضـو




    التسجيل: Apr 2003
    عدد المشاركات : 25


    النون

    نصحتك ان قبلت النصح مني*********يدوم لك لثنا بين العبادي
    ولولا فقاتي ماكتبت هذا ************الى مناذ دعى لبى المنادي



    اليا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-04-19
  13. الميسم

    الميسم عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-07
    المشاركات:
    108
    الإعجاب :
    0
    ابن الرباط
    أعتقد انك غلطت في العنوان !
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-04-19
  15. ابن الرباط

    ابن الرباط عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-13
    المشاركات:
    130
    الإعجاب :
    0
    الميسم

    ابن الرباط
    أعتقد انك غلطت في العنوان ! عن ماذا؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-04-19
  17. الميسم

    الميسم عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-07
    المشاركات:
    108
    الإعجاب :
    0
    ابن الرباط

    تعقيبك السابق لتعقيبي كان عن المساجلة ... وهذا ليس موقعها ... والا انا غلطان !
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-04-19
  19. أبو حسن

    أبو حسن عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-06
    المشاركات:
    198
    الإعجاب :
    0
    الى سعدون

    كنت منتظر منك انت بالذات نصيحه اوملا حضه اونقد بنا يليق
    بمستواك وثقافتك التي عهدناها فيك منذ وقت طويل
    ولاكن وللاسف حصل العكس حين انتاب تعليقك الفاظ غير لائقه فيك
    خاصه ولاتليق بمستو المجلس اليمني واعضاؤه ومشتركيه
    اكرر اسفي مراراً وتكراراً
     

مشاركة هذه الصفحة