ظهرو صدام حسين على قناة ابوظبي

الكاتب : المسافراليمني   المشاهدات : 578   الردود : 8    ‏2003-04-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-18
  1. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    ظهور صدام حسين على قناة ابوظبي


    ظهر الرئيس العراقي صدام حسين على قناة ابوظي وذكرة القناة ان الصوره اخذت يوم سقوط بغداد 9/4/2003 ووعدت ببث خطاب له
    امريكاء منحاسه والعالم مصدوم الكويتين يعيشون حاله نفسيه شديده
    لابد ان هناك شي مريب والحرب لم تنتهي بعد
    ترقبو المفاجئات
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-18
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    صدام أنتهى ياعزيزي

    ولايبقى مع الشعب العراقي الأن إلى لملمة جروحهم وتنظيم صفوفهم لبداية المقاومة ضد الأحتلال الأجنبي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-18
  5. مجروح

    مجروح عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-09
    المشاركات:
    260
    الإعجاب :
    0
    ليس لنا الا الله اخي
    ترقبوا!!!!!!!!!!

    وهل الترقب اعاد لنا فلسطين

    اعملوا بالاسباب اعانكم الله وجزاكم الله الف خيرا
    وصدام ماهو الا عميل خائن
    حتى يثبت العكس

    تحياتي المعطره بأريج الزهور

    مجروح......
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-18
  7. sam 2

    sam 2 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-18
    المشاركات:
    201
    الإعجاب :
    0
    صدام في عداد المفقود ين

    ماضهر للناس وعاد طايراته ود باباته موجوده

    وكيف سيضهر وقد العلوج مصيطرين على كل مناطق العراق

    بقي لنا امل في المجاهد ين ان يحررو ارض الرافد ين من علوج الا ستعمار
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-18
  9. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    صدام أصبح الآن جزء من التاريخ العربي.. ولكن لا ندري الآن أهو من التاريخ المشرق أم المظلم من عمر أمتنا العربية !
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-18
  11. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    اكتبوا على قبره .. هنا يرقد آخر الرجال العرب النشاما بسلام
    وإذا لم تجدوا له قبرا ، اصنعوا له واحدا في كل البلدان العربية ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-04-19
  13. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    فين قبره ياخوان؟؟
    وفين البقية وفين عائلته؟؟
    فين جيشة وقواته؟؟:confused:
    دول على حسب إمريكا (( 51 شخص ))
    غير العائلة والخدم والحشم ؟؟:confused:

    ارجوا لا نستعجل الأمور ويقول المثل
    أخواننا المصر يين الخبر اليوم بفلوس
    بكرة بايكون ببلاش . لنتظـــر ونــــرى
    ماستأتي به الأيام القادمة .:mad:
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-04-19
  15. Super Linx

    Super Linx عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-02-24
    المشاركات:
    1,880
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههه

    صدام باع بلاده اللعين صدام حسين حيث ان امريكا الرئيس جورج بوش اعطاه من الارصده والشركات على ان يغادر بغداد في يوم لما قال فيه الصحاف الدبابات محاصره للقوات الامريكيه فالرئيس صدام وافق وانا اثبت لكم انه الخبر صدق

    صدام يبيع امه وابوه
    كيف مايبيع شعبه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-04-19
  17. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    أنا أرجح أنهم باعوه


    وليس هو من بااااااااااااااع










    با عووووووووه



    ويعلم الله أنني قرأت قبل الحرب بأكثر من 3 شهور تحذير إلى صدام


    بأنه ليس بأسامه ابن لادن





    وأن معاونيه لا يمثلون الإسلام ولا تعاليمه





    فالثقه هزيله أمام الإغراءات







    والله أعلى وأعلم
     

مشاركة هذه الصفحة