حقائق النساء ... تريدو تعرفو تعالو عندي هع هع هع

الكاتب : نبراس حاشد   المشاهدات : 509   الردود : 6    ‏2003-04-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-18
  1. نبراس حاشد

    نبراس حاشد عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0
    GIRLS ARE COMPLEX CREATURES
    البنات مخلوقات عجيبه

    ===========================

    If you praise her, she thinks you are lying

    اذا مدحتها, تعتقد انك تكذب

    If you don't, you are good for nothing

    واذا ما مدحتها, فانت مانافع لشي

    If you agree to all her likes, you are a wimp

    اذا توافقها على كل اراءها, فانت ضعيف

    If you don't, you are not understanding

    واذا ماوافقتها, فانت مابتفهم

    If you visit her often, she thinks it is boring

    اذا زرتها كثير, تقول انك بتضجر و ملزأ

    If you don't, she accuses you of double-crossing

    واذا زرتها قليل, فانت غير مهتم

    If you are well dressed, she says you are a playboy

    اذا تلبس حلو عالموضة , تقول انت مغازلجي

    If you don't, you are a dull boy

    واذا تلبس عادي, فانت فتى مهمل

    If you are jealous, she says it's bad

    اذا تغار, تقول انك تزودها

    If you don't, she thinks you do not love her

    واذا ما ابديت غيره, تقول انك ماتحبني

    If you are a minute late, she complains it's hard towait

    اذا تتأخر دقيقه, تقولك مابتعرف انو اصعب شي هو الأنتظار

    If she is late, she says that's a girl's way

    واذا تاخرت هي , تقولك هيدي امور بنات

    If you visit another man, you're not putting in "quality time"

    اذا تزور رفيقك, تقول انك تضيع وقتك على الفاضي

    If she is visited by another woman, "oh it's natural,we are girls"

    واذا زارت هي صديقاتها , تقول لك هيدا شي طبيعي

    If you fail to help her in crossing the street,you lack ethics

    اذا ما بتوقف لهاحتى تقطع الشارع, فانت ما عندك اخلاق

    If you do, she thinks it's just one of men's tactics for seduction

    واذا وقفت, فانت موقف تتفرج

    If you stare at another woman, she accuses you of flirting

    اذا تطلعت ع بنت ثانيه, فانت تغازل

    If she is stared by other men, she says that they are just admiring

    واذا شافوها الرجال, قالت انهم معجبين

    If you talk, she wants you to listen

    اذا كانت تتكلم , لازم تسمع

    If you listen, she wants you to talk

    واذا كانت تستمع, لازم تتكلم

    In short

    باختصار

    So simple, yet so complex

    بسيطات , ومعقدات

    So weak, yet so powerful

    ضعيفات, لكنهن قويات

    So confusing, yet so desirable

    بيغيظو, لكنهن محبوبات

    can't live with them..

    ماتقدر تعيش معهم

    can't live without them ...

    ولا تقدر تعيش بدونهم

    ...

    إيش رأيكم ....

    هاتو لي الحل

    هع هع هع هع هع هع هع هع هع
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-18
  3. مجروح

    مجروح عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-09
    المشاركات:
    260
    الإعجاب :
    0
    ياجناه ياغارتاه هاذا كله في البنات مش معقووووووووووووووووووووووووول


    يااخي هاذا لسه قليل

    يقلك من بره هلا هلا ومن جوا يعلم الله

    ياجني انت نسيت الايه اللي تقول(ان كيدهن عظيم) لوووووووووووولز

    ياحبيبي مافي حل
    انت عارف ليش انتحر هتلر
    مش بسبب الحرب العالميه
    بسبب مرته اللي جننت به الله يعيننا بس عليهم
    صح انه امي انثى واختي انثي


    لكن الام غيرررررررررررررررررر

    والانثى غيرررررررررررررررررر



    شلوكم الجن قولوا امين ياقبايل اليمن


    تحياتي المعطره باريج الحروب:)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-18
  5. نبراس حاشد

    نبراس حاشد عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0
    هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع

    صدقت والله

    وكمان الحديث (( ما تركت فتنة من بعدي اشد على الرجال من النساء ))

    هع هع هع هع هع

    فلنحيا وشعارنا ((((((((((( حياة بدون بنات ))))))))))

    شكرا لك مجروح على مرورك

    وعلى فكرة


    وصلتني تهديدات من بعض البنات

    جهز القوات
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-18
  7. مجروح

    مجروح عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-09
    المشاركات:
    260
    الإعجاب :
    0
    بالله عليك وصلتك تهديدات من بنات؟؟؟

    قلي من هم بالاسم وانا اخليهم يندموا على هاذي التهديدات طول عمرهم

    وادمرهم من بكرة ابيهم
    ويذكروا ويقولوا والله مجروح قال لوووووووووووووووووووولز


    مجروح من المريخ ينادي لووووووووووووووووولز


    :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-18
  9. نبراس حاشد

    نبراس حاشد عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0
    انت داري يا مجروح

    هع هع هع هع هع هع


    سنووووووووووبسسسسسسسسسس

    في بعضهم يريد الحرب

    لكن اصبر شوية

    الحرب روية

    والحرب خدعة

    انتظر الخدعة باعمل لهم خدعة حلوه مره

    انتظر وبس

    تحياتي النبراسية

    نبراسكو
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-18
  11. مجروح

    مجروح عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-09
    المشاركات:
    260
    الإعجاب :
    0
    اسمع ضروري المناورات والمفاوضات لانه الحرب سوف تكون طاحنه ساحقه
    صعبه سوف نستخدم كل قوانا وندمر كل ماحولنا

    ونستخدم المثل القائل علي وعلى اعدائي

    وبسم الله توكلت على الله


    اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله


    الى الحرب


    مجروح من المريخ ينادي!!!!


    تحياتي المعطره بأريج الزهور اووو عفوا بأريج الحروب!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-04-18
  13. الفارس الذهبي

    الفارس الذهبي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-03-26
    المشاركات:
    30
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههه بالله تقبلوني معاكم في العصابه

    انتم والعفاريت هولاء ههههههههههههههههه


    انا مستعد انهي البنات معكم على طووووووووووووووووول



    اصلا انا من الناس اللي طفشوني البنات الله لا وفقهم هههههههههه



    معاكم معاكم على طوووووووووووول


    تحياااااااااااتي
     

مشاركة هذه الصفحة