حقيقة القبض على خالد شيخ وبن الشيبة في كلام طويل ومعقول....

الكاتب : سمير محمد   المشاهدات : 912   الردود : 12    ‏2003-04-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-17
  1. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    الحمد لله الحمد لله الله الحمد

    هذا ما كتب الأخ نجدي ولست سعودي من قبل اللهم أنصر المجاهدين في كل مكان

    الله أكبر .... خالد شيخ يقود 600 قذيفه بشريه في أرض العراق جاءكم الذبح ياأعداء الله

    الله أكبر .... ولله الحمد
    الله أكبر كبيراً ..... والحمد لله كثيراً
    الله أكبر ... الله أكبر .... لا إله إلا الله

    وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقاً

    والله خسئت يا بوش ولن تعدو قدرك !!
    ووالله ثم والله أنت تسير بأتباعك الحمقى إلى الذبح العظيم !!

    وأنتم أيها الإخوان يامن وهنتم وحزنتم لما جاءكم الفسقه بما يسوؤكم من إشاعات مغرضه وأخبار كاذبه ...... يندى لها جبين مسيلمه الكذاب !!

    ألم تعلموا ياقوم أن هؤلاء الأنجاس الأمريكان قد بنوا للكذب والإفك معبداً بعد أحداث سبتمبر المباركه أسموه
    ( إدارة التوجيه الإعلامي ) !!

    كل مهمته هو تلفيق الأكاذيب .... ووضعوا على رأسه مسئولاً بدرجة وزير لايحضرني إسمه الآن .... وحشدوا له الألاف من الموظفين ..... ورصدوا له المليارات من الدولارات .... وكل ذلك فقط من أجل أن يبث أكاذيبه بصوره مدروسه لتفت في أعضادكم وتوهن من عزائمكم .... وتسلمكم لأعدائكم لقمة سائغه !!

    ألم تعلموا كل هذا ؟؟؟ ..... فبادرتم سامحكم الله لتصديق خرافاتهم .... وأخذ منكم الحزن كل مأخذ .... وأوشكتم أن تفقدوا أملكم وثقتكم بالله .... وأن تلقوا أسلحتكم يأساً وحزناً وغماً ..... وأنتم الأعلون لو كنتم مؤمنين !!

    ياقومي أخوكم خالد شيخ ليس من قادة القاعده كما إدعى الفجار .... بل هو أخ لكم مجاهد من خيرة المجاهدين ..... ومن أهل السيف .... وليس من أهل القلم ..... ومن جهابذة التنفيذ ... وليس من دهاقنة التخطيط ..... وملعبه وميدانه هو أرض المعركه ..... وتخصصه الدقيق هو حرب المدن والشوارع ...... وحلمه الغالي هو أن يستشهد متفجراً في أعداء الله ..... وهوايته المفضله هي إعداد القنابل البشريه ..... وتلغيم المباني والشوارع والبيوت !!

    هذا هو خالد شيخ إن كنتم لا تعلمون !!

    أما أخوكم أبو عمر المصري الذي قال عنه أفاقي العصر وكذابيه بأنه أوقع بخالد شيخ ... وأنه قبض ثمن ذلك ملايين الجنيهات الإسترلينيه ..... فما هو إلا أخ لكم مجاهد لايشق له غبار في تخطيط وتنفيذ العمليات الإرهابيه الكبرى ( كما يسميها الأنجاس أعداء الله ) ..... والذي كان الكفره يتتبعون أثره بكل رعب وهلع وترقب ..... إلا أنه قد ذاب كل أثر له من أمام القوم الكافرين .... وغدا شبحاً مروعاً وكأنه تبخر هو وكل أثر له في الهواء ..... والقوم قد إستبد بهم الهلع من جراء ذلك !!

    هذا هو أبو عمر المصري إن كنتم لاتعلمون !!

    فهل وقعتم ضحيه لخزعبلات أهل الإفك والضلال ؟؟ ..... لا والله لايليق ذلك بكم !!

    فأخوكم خالد شيخ الذي ربما بتم تعرفونه الآن ...... يقود الآن وفي هذه اللحظه 600 من إخوانكم القذائف البشريه في أرض العراق !!
    وكلاب الأعداء قد عرفوا ذلك ..... ولكن لاحيلة لهم أبداً .... فأشاعوا إفكهم لتخذيل من سوف يلحقون بخالد شيخ في العراق من جهه ..... وللفت في أعضادكم أنتم من جهة أخرى !!

    وأخوكم أبو عمر المصري الذي ربما بتم تعرفونه الآن ...... يقود الآن وفي هذه اللحظه مجموعه من إخوانكم ( الإرهابيين ) في أرض ( ........... ) !!
    وكلاب الأعداء قد إستنتجوا ذلك لما إختفي كل أثر للرجل ..... وإن شاء الله لن يكون لهم حيلة أبداً ..... فأشاعوا إفكهم الذي سمعتموه وصدقه بعضكم ..... لعل ذلك يساعدهم في العثور ولو على أثر بسيط لأبي عمر المصري !!

    أرأيتم الآن كيف يجب لكم أن تفرحوا ..... وتشحذوا هممكم ..... وتأخذوا أسلحتكم بعد أن وضعتوها ..... وتوحدوا صفوفكم ..... وتسخروا من أعدائكم ..... وتضربوا منهم الرقاب .... وأنتم فرحون واثقون بنصر الله .... وبنصرة إخوانكم لكم !!

    والله ... ثم والله ..... لن تؤتوا من قبل إخوانكم ..... فلا يؤتون هم من قبلكم ..... وأعملوا عقولكم ..... وإستفتوا قلوبكم .... وإشحذوا أسلحتكم ..... وإنطلقوا بارك الله لكم !!

    وأخيراً وليس آخراً ..... سينصركم إخوانكم في أفغانستان وفي باكستان وفي العراق وفي فلسطين وفي بريطانيا وفي أمريكا ..... فلتنصرونهم في بلادكم ...... فإن لم تفعلوا فليس أقل من أن تمنعوا أعداء الله بأسلحتكم وبأجسادكم وبأرواحكم وبألسنتكم وبأقلامكم من أن يفتحوا جبهة جديده ضد إخوانكم ..... بعد أن ظن إخوانكم أنهم قد تركوكم على ثغورها .... !!

    فلا يؤتون من قبلكم !!
    فلا يؤتون من قبلكم !!
    فلا يؤتون من قبلكم !!

    ولاتهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين !!

    وستذكرون ما أقوله لكم !!
    وستذكرون ما أقوله لكم !!
    وستذكرون ما أقوله لكم !!
    وأفوض أمري إلى الله !!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-17
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    الصاعقه ! الشيخ والشيبه وإبن لادن .... والمخابرات الأمريكيه ... مذهل

    أسامه بن لادن ... خالد شيخ ... رمزي الشيبه ... العراق .... إف بي أي .... الجزيره
    من يطارد من .... ومن يخدع من ..... وأين الحقيقه ؟؟

    لم أكن أريد أن أتحدث عن هذا الموضوع الطويل ذو الشجون والمحاذير ..... فلم أكن أرى أية فائده ترجى من هذا الحديث ..... حتى طالعتنا إشاعات وأكاذيب المخابرات الأمريكيه المتتاليه .... مره بالقبض على رمزي الشيبه ... ومره بقتل خالد شيخ .... وأخرى بإعتقاله ..... ثم تطور الأمر حتى قالوا أنه تم إعتقال الشيخ أسامه نفسه .... ثم قالوا لا بل تم قتله .... ثم نفوا ذلك .... ثم قالوا بل هما نجلاه قبض عليهما .... لا بل قتلا .... إلى آخر أكاذيبهم وأمانيهم !!

    إلى هذا الحد كنت ماأزال أرى أنه لافائده ترجى على الإطلاق من الحديث عن الحقيقه في هذا الموضوع .... بل كنت أرى أن مضاره ربما تكون أكبر من نفعه .... فربما إستفاد منه الأمريكان وأتباعهم في إستكمال معلومه لم تكن واضحه تماماً لديهم ..... ولربما عرضت نفسي أو بعض إخواني لخطر إقتفاء كلاب الأعداء لآثارنا ... ولربما ... ولربما ..... فآثرت الصمت والسكوت !!

    إلا أنني عدلت عن رأيي هذا ..... بل و ملت كل الميل إلى الرأي المضاد المعاكس بضرورة الكلام والحديث ... لما رأيت ما رأيت من عنف وقع هذه الإشاعات الخبيثه على نفوس الإخوه الذين لا يعلمون أو الذين يأخذون الأمور بظاهرها دون تدبر كافي .... ودون إمرارها أولاً على مرشح العقل الواعي .... ليقوم بترشيحها وفلترتها وتحليلها تحليلاً منطقياً خالياً من العواطف والتأثيرات النفسيه الكبيره التي قد يتركها وقع مثل تلك الإشاعات المدروسه في نفوس الناس !!

    بل وخشيت كل الخشيه أن تؤدي مثل تلك الإشاعات الخبيثه إلى حاله من الإحباط العام بين صفوف المسلمين عامه .... وأهل الجهاد خاصه ..... مع ما يتبع ذلك من حاله نفسيه وعقليه تشبه أكثر ما تشبه حالة التخدير العام والإستسلام الغير مشروط للأعداء ..... بعد أن يرى أولئك المحبطون أنه لا أمل هناك .... وأنه لاقبل لهم على الإطلاق بمواجهة هؤلاء الأعداء الطغاه الذين نجحوا ( من وجهة نظر المحبطين ) في الإيقاع برموز الأمه ورجالاتها الذين يرتجى عونهم ومددهم ..... ومن ثم تثبط كل همم الإخوه المحبطين ويشلهم الحزن والغم فيلقون سلاحهم مستسلمين تماماً كالشاة وهي تساق إلى مذبحها !!

    بل الأمر قد يكون أسوأ من ذلك كثيراً ..... وهو للأسف ما بدأت في ملاحظته .... إذ يلجأ هؤلاء المحبطون وبدون أن يشعروا بترويج مثل تلك الإشاعات ونشرها بين الناس ..... يدفعهم في ذلك الميل الإنساني الغريزي للمشاركه في المصائب ..... إذ يشعرون أنهم بنقلهم لمثل تلك الأكاذيب قد أراحوا كواهلهم ولو قليلاً من هذا الحمل الثقيل .... وأنهم ليسوا وحدهم في هذه المصيبه بل يشاركهم فيها غيرهم ..... وبالتالي تصبح المصيبه عامه .... وتخف وطأتها قليلاً .... وهو شعور بشري غريزي لا نملك له مقاومه ويقع فيه الغالبيه العظمى من البشر .... اللهم إلا أولي العزم من الناس والذين تتحكم عقولهم الناضجه في عواطفهم وليس العكس !!

    إلى هذا الحد .... لم يكن لي أن أصمت أكثر من ذلك .... وأنا أرى الأعداء يوشكون أن ينجحوا فيما رموا إليه .... ويوشك أهلي وإخواني أن يقعوا فريسة مستسلمه مخدره بين براثنهم .... بل ويساهمون بدورهم بإيقاع المزيد من الفرائس من إخوانهم بين أيدي أعداءهم وأعداء الله والدين والوطن ..... وهذا ما يفوق قدرتي على الإحتمال فقررت أن أكتب وأن أقول ما في نفسي وما أعرفه والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل !!

    وفي الحقيقه لا أعرف من أين أبدأ .... إذ أن الموضوع ذو أطراف عديده وبدايات كثيره يصلح كل منها لأن نبدأ به .... وإن كان في نفس الوقت ذو نهايه واحده .... لم تأتي بعد ..... وكلي يقين بل أكاد أقسم أنها ستكون نهاية سعيده ومبهجه لأهل التقوى وأهل التوحيد وللثله المجاهده وللأيدي المتوضأه وللجباه الساجده الطاهره المتطهره .... وحزينه كل الحزن ومخزيه كل الخزي بل وقاصمه إن شاء الله لأهل الكفر والشرك وأتباعهم من المنافقين والمرتدين ممن تكلم لغتنا وتسمى بأسمائنا !!

    لذلك قررت أن أبدأ بدايه يحكمها التسلسل الزمني للأحداث .... فأيها وقع أولاً يأتي ذكره أولاً وهكذا .... إلا أنني يجب أن أنبه أن كثيراً من هذه الأحداث التي سنذكرها لن يمكن فهمها وربطها بغيرها إلا بعد أن نذكر حدث أو أحداث وقعت بعدها أو ستقع بعدها ..... لذا أرجو من القارىء الكريم أن يقرأ كل الموضوع بعنايه حتى إذا أنهاه أعاد قراءته مرة أخرى .... فتصل إليه بذلك وبسهوله الأفكار التي أريد لها أن تصل !!

    والآن دعونا قبل أن نبدأ في سرد بعض الحقائق التي لاينكرها أحد .... والتي يجب أن تكون مستقره تماماً في أذهاننا لنفهم جيداً سياق الأحداث والتي ترتبط بدورها إرتباطاً وثيقاً بهذه الحقائق ولا يمكن فصلها عنها أبداً ... وسأضع هذه الحقائق على شكل نقاط .... ولا يهم فيها الترتيب ... فهي مجرد حقائق ثابته وليست أحداث يؤثر فيها عامل زمن الحدوث .... فأقول :

    1- الأمريكان قد أنشأوا إداره كامله مستقله أشبه ماتكون بالوزاره المستحدثه بعد أحداث سبتمبر المباركه .... ووظفوا فيها الألاف من علماء النفس وخبراء الدعايه والدعايه المضاده والموظفين المهره .... ورصدوا لها ميزانيه تفوق كثيراً ميزانية الكثير من دول العالم ...... وكل وظيفة هذه الإداره الجديده هو تلفيق الأكاذيب والسيطره على الإعلام العالمي ليبث فقط ما يريدون هم له أن يبثه ..... وهم أي الأمريكان قد أعلنوا ذلك بأنفسهم بأوضح مايكون الإعلان !!

    2- أن طريقة إدارة الكذب الأمريكيه هذه هي طريقه علميه مدروسه .... يشهد لهم العدو قبل الصديق أنهم قد برعوا في تلفيق الأكاذيب المتعدده .... وإطلاقها من مصادر مختلفه دون أن يكون واضحاً أن هذه الأكاذيب على صلة ببعضها البعض ..... حتى إذا ما إكتمل إطلاقها ومن مصادر مختلفه .... تم ربطها ببعضها البعض داخل عقول المتلقين لها .... فتفعل في عقولهم فعل السحر بعد أن يربطوها ببعضها وتصبح لديهم من المسلمات .... وهذه الطريقه معروفه عند خبراء الدعايه ... حتى الدعايه التجاريه .... فمابالك لو كان خبراء الدعايه هؤلاء يعاونهم عدد ضخم من أمهر علماء النفس .... وعدد كبير من رجال المخابرات ..... ورقم لا متناهي من محطات الإذاعه والتلفزيون .... والجرائد المحليه والعالميه .... ومواقع الإنترنت ..... كلها تتلقى أكاذيبهم لتعيد بثها بكل لغات العالم !!

    3- تنظيم القاعده المبارك وزعيمه شيخنا أسامه بن لادن .... قد إتخذ لنفسه سبيلاً راشداً وتعودنا نحن ذلك منه ... وهو أنه يبادر بالفعل أو بالإعلان متى ماأراد هو ذلك ..... ويتجنب تماماً عملية رد الفعل أو الرد على دعايات القوم الباطله ..... أي ما يمكن أن نسميه الدعايه المضاده .... والتي أثبتت التجارب البشريه المختلفه والتاريخ أنها عمليه فاشله تماماً ..... أي أن يكون كل دورك هو تكذيب دعايات خصومك .... فهذا يؤدي على المدى إلى تكرارك أنت بنفسك دعايات خصومك هؤلاء مما يدعم بالتالي تثبيتها في عقل المتلقي ..... وأنك حين تدافع مفنداً هذه الدعايات فلو فشلت في إقناع ولو واحد بصدق تفنيدك لدعايات خصومك .... فإنك بلا شك ستخسر هذا الواحد ...وستلقي به لقمه سائغه لدعايات الخصوم يقتنع بها ويصدقها !!
    وأنا أعلم أن ماأكتبه هنا بنفسي هو من الدعايات المضاده التي أحذر منها ..... ولكني لست أنا الخصم المعني بأكاذيب الأعداء ودعاياتهم الباطله .... وبالتالي يصبح تفنيدي لها ليس كدعايه مضاده قد تحسب على الخصم الرئيسي الذي هو المجاهدين وتنظيم القاعده المبارك .... والذي لن يقتنع بكلامي ليس بالضروره سوف يصدق دعايات الخصوم .... بل لعله يقول : ( من هذا الذي يتحدث بإسم تنظيم القاعده ؟ إنني لن أصدقه حتى أسمع بنفسي هذا الكلام من الشيخ أسامه أو ممن أعرف من هذا التنظيم ) .... وفي هذه الحاله يكون هو ومايريد ولن نخسره بالتالي لحساب الأعداء ودعاياتهم الضاله المضله !!

    4- عامة الناس بل كلهم ( ماعدا من كان على صله مباشره بتنظيم القاعده المبارك والمجاهدين الفاعلين ) لم يسمع على الإطلاق برمزي بن الشيبه أو بخالد شيخ إلا من قناة الجزيره ومن برنامجها المسمى سري للغايه ... والذي تمت إذاعته قبل ذكرى مرور عام على أحداث سبتمبر المباركه بأيام قليله ربما إسبوع أو عشرة أيام !!
    وقبل ذلك لم يسمع ولو مجرد سمع عن هذين الشخصين على الإطلاق !!

    5- بعد أن سمع الناس برمزي بن الشيبه وبخالد شيخ من قناة الجزيره لأول مره .... كيف تم تقديم هذين الشخصين لهما ؟؟ ......................................... ( سأسكت قليلاً لتفكروا بأنفسكم ) !!
    ................................................................................................................................................
    تم تقديمهما في صوره مبهره وبشكل مرحب ومؤيد لهما ولأفعالهما !!
    تم تقديمهما على أنهما من قادة تنظيم القاعده .... وأنهما من خطط لأحداث سبتمبر المباركه !!
    فإستقر هذا الأمر في عقول الناس تماماً ..... وباتوا يعدون رمزي بن الشيبه وخالد شيخ من زعماء القاعده ومن مخططي أحداث سبتمبر المباركه ...... هكذا دون نقاش !!

    6- لايعرف أحد من الناس على الإطلاق ( ماعدا من كان على صله قويه بتنظيم القاعده وبالمجاهدين الفاعلين ) لاشكل وصورة رمزي بن الشيبه وخالد شيخ .... ولا حتى أسميهما الحقيقيين !!
    ومن رأى صورهما وعرف شكليهما ..... لم يرى ذلك أو يعرفه إلا من قناة الجزيره ..... ثم بعد ذلك بعض الصحف والمجلات ومواقع الإنترنت نقلاً عن قناة الجزيره !!
    ولتقريب الأمر إليكم سأقول : ماذا إن وضعت أنا لكم أنا صورة شخص ما .... وقلت لكم هذا هو خالد شيخ .... ماذا ستقولون ؟؟ ............ ستقولون لا ليس هو ....... لماذا ؟؟ ..... لأنكم تظنون أنكم تعرفون صورة خالد شيخ !!
    فهل سألتم أنفسكم كيف عرفتم أن مارأيتم هي صورة خالد شيخ ؟؟
    ستقولون رأيناها في برنامج سري للغايه .... أو في بعض الصحف نقلاً عن الجزيره .... أو وقت أن قال الأمريكان أنهم قبضوا عليه !!
    إذن لقد إستقر تماماً في أذهانكم أن ما طالعتكم به الجزيره وبعض الصحف هي صورة خالد شيخ .... وبتم تنكرون أية صوره أخرى مخالفه لها !! ..... أليس كذلك ؟؟
    حسن جداً ...... أريد أن أسألكم سؤالاً وجيهاً ...... ما أدراكم أن تلك الصوره التي طالعتكم بها الجزيره هي صورة خالد شيخ أو صورة رمزي بن الشيبه ؟؟؟
    لاشيء على الإطلاق !! ...... فقط لأن قناه تلفزيزنيه بحجم الجزيره قالت ذلك فصدقتموه !!!
    أليس هذا بعجيب ؟؟ إذن ماذا لو أن قناة الجزيره قد دست عليكم صوره مزوره لأخيكم رمزي بن الشيبه أو لأخيكم خالد شيخ ؟؟ ...... ألا تكونون بذلك قد عرفتم الشخص بصوره خاطئه ..... وقد يكون هو لايمت من قريب أو من بعيد لتلك الصوره التي نشروها ؟؟ ......... ( فكروا قليلاً ) !!

    7- لايعرف أحد من الناس على الإطلاق ( ماعدا من كان على صله قويه بتنظيم القاعده وبالمجاهدين الفاعلين )
    أي أحد من قادة تنظيم القاعده سوى الشيوخ حفظهم الله أسامه بن لادن وأيمن الظواهري وسليمان أبو غيث !!
    فهل جرؤ أحد أن يقول لكم أنه قد إعتقل واحداً منهم ؟؟
    لا لم يجرؤ أحد ؟؟ ...... اللهم إلا أخيراً بقولهم أنهم قد إعتقلوا الشيخ أسامه .... ثم لم يلبثوا إلا سويعات قليله حتى نفوا الخبر !!!!
    إذن هم لم يعتقلوا من قادة تنظيم القاعده .... إلا من أقنعوكم هم أنهم من قادة ذلك التنظيم !!!
    أما من تعرفونهم أنتم فلم يجرؤوا على الإدعاء بإعتقالهم !!

    8- لايعرف أحد من الناس على الإطلاق ( ماعدا من كان على صله قويه بتنظيم القاعده وبالمجاهدين الفاعلين )
    شكل وصور أبناء الشيخ أسامه بن لادن حفظه وحفظهم الله إلا من ظهر مع الشيخ في بعض الصور ...... بل حتى لو عرف بعضنا صور وأشكال بعض أبناء الشيخ .... فلا يعرف على وجه التحديد من صاحب هذه الصوره من أبناء الشيخ ..... هل هو فلان أم فلان أم فلان ؟؟
    فلما أذاع الأمريكان أنهم قد قبضوا على إثنين من أبناء الشيخ .... لم يقولوا من هما هذين الإثنين .... هل هما فلان وفلان ...... أم فلان وعلان .... أم علان وعلان ....... عجيب أليس كذلك ؟؟؟

    9- لايعرف أحد من الناس على الإطلاق ( ماعدا من كان على صله قويه بتنظيم القاعده وبالمجاهدين الفاعلين )
    شكل وصورة ولا حتى الإسم الحقيقي للأخ المجاهد أبو عمر المصري ..... بل ولم يسمع عنه أحد من الناس إلا بعد أن أذاعت المخابرات البريطانيه أنه هو الذي أوقع بالأخ المجاهد خالد شيخ !!

    10- لم يصدر من تنظيم القاعده وبشكل رسمي موثوق ما يؤكد أو ينفي كل هذه الإشاعات ... من القبض على فلان أو قتل فلان .... وما إلى ذلك ..... ماعدا بعض التسريبات الغير مؤكدة المصدر عن إعتقال الأخ رمزي بن الشيبه حفظه الله .... وأعمى عنه أعداء الله !! ...... والتنظيم المبارك في ذلك يؤكد على ماعرف عنه وذكرناه سابقاً من أنه لا يهتم بعمليات رد الفعل أو الدعايه المضاده !!

    إنتهت الحقائق العشر التي أردنا إثباتها لتستقر في أذهان القراء ..... ولا أبالغ حين أقول أنني على يقين أنه ليس في وسع أحد إنكار ولو حقيقه واحده من هذه الحقائق أو المسلمات ..... فالأمر متفق عليه بين الأصدقاء والأعداء .... المجاهدين والكفار ..... الخاصه والعامه ..... ولاخلاف عليه أبداً .... أليس كذلك ؟؟

    إذن ننتقل الآن إلى سرد الوقائع متقيدين بالعامل الزمني .... وبالله التوفيق !!

    1- أحداث 11 من سبتمبر تفاجىء العالم وتترك الأمريكان في حاله من الذهول يتخبطون !!

    2- الأمريكان يلتقطون أنفاسهم اللاهثه بعض الشيء ...... ويتدبرون أمرهم ماذا يجب عليهم أن يفعلوه للإنتقام من جهه .... وللإحتراز من ضربه مماثله من جهة أخرى !!

    3- الأمريكان يقررون بدء حربهم الظالمه في أفغانستان .... وقد وضعوا نصب أعينهم الإنتقام من الأشخاص الذين لا يعرفون سواهم .... الشيخ أسامه بن لادن .... الملا محمد عمر .... الشيخ أيمن الظواهري ..... ثم الشيخ سليمان أبو غيث الذي ظهر فجأه بعد الأحداث محسوباً على تنظيم القاعده ..... فقط هؤلاء ولا أحد سواهم ... أما التسعة عشر مجاهداً الذين دكوا قلاع الأمريكان فقد أفضوا إلى ربهم ولم يعد الإنتقام منهم ممكناً بحال !!

    4- الأمريكان وقد أدركوا صعوبة المهمه التي يواجهونها .... ينشأون إدارتهم العملاقه للكذب والإفك والتي أسموها إدارة التوجيه والسيطره الإعلاميه .... ويرصدون لها المليارات ... ويحشدون لها خبراء الكذب والضلال ودهاقنة علم النفس والتأثير في الشعوب ..... لعلها تنفعهم في حربهم ضد المجهول .... ولأخذ زمام المبادره الإعلاميه وسحب البساط من تحت أقدام تنظيم القاعده الذي برع إعلامياً .... ونجح نجاحاً مبهراً في التأثير في العالم كله !!

    5- الأمريكان يبدأون فعلاً حربهم الظالمه في أفغانستان .... ويقيمون معسكراً في جوانتانامو لمن يقع في أيديهم من أسرى المجاهدين و أفراد تنظيم القاعده !!

    6- الأمريكان ينجحون بالفعل في أسر بعض الأفراد غير ذوي الأهميه القياديه من المجاهدين وأنصار تنظيم القاعده ... وينقلونهم إلى جوانتانامو لحكمه يعلمها الله .... والتحقيقات اللعينه الغير آدميه تبد أ !!

    7- إعترافات الأسرى تخبر الأمريكان ببعض أسماء المجاهدين التنفيذيين من أعضاء القاعده وممن برعوا في عمليات قتاليه نوعيه معينه وإن كانوا ليسوا من قادة التنظيم ومصدري الأوامر فيه .... والذين قد سمح وضع بعض الأسرى في السلم التنظيمي للمجاهدين أن يسمعوا عنهم !!
    ولعلنا نعرف أن غالبية الأسرى في جوانتانامو هم من الإخوه الذين كانوا متوجهين لباكستان وأفغانستان للإلتحاق بالمجاهدين ..... وإن كانوا لم يبدأوا عملهم الجهادي التنظيمي بالفعل ...... ومعلومات هؤلاء تكون معلومات سماعيه سمعوها من إخوانهم الذين سبقوهم ..... أو عرفوا إسم قائد ميداني معين ينوون الإلتحاق بسريته أو كتيبته أو تخصصه القتالي الدقيق !!

    8- حصل الأمريكان من الأسرى على أسماء ومجرد أسماء فقط ..... مثل رمزي بن الشيبه ..... خالد شيخ .... أبو عمر المصري ...... وآخرين لن نذكرهم حتى يذكرهم الأمريكان أولاً !!

    9- طارت تلك الأسماء إلى إدارة الكذب المبين الأمريكيه التي تحدثنا عنها آنفاً ..... وتدبر القوم أمرهم كيف يحسنون إستغلال تلك المعلومات القليله وسط هذا الضباب الرهيب الذي يحيط بهم ويتركهم في ظلمات فوق ظلمات يعمهون !!

    10- قاربت الذكرى السنويه لأحداث سبتمبر المباركه على الحلول ..... والأمريكان من فشل إلى آخر .... ولم ينجحوا في إعتقال ولو واحد ممن جعلوهم على قائمة المطلوبين ..... وأوشك فشلهم أن يفشل كل ما يخططون له !!

    11- الشعب الأمريكي وممثليه في الكونقرس وصحفييه وأعلامييه يهتمون كثيراً بمثل هذه التواريخ الرمزيه ... مثل الذكرى السنويه .... واليوبيلات المتعدده ..... ويجعلونها فرصه لإعادة سرد الأحداث التي وقعت .... وتقييم فعلهم فيها ..... وهل نجحوا أم فشلوا ..... ويستغلونها في محاسبة المسئولين ..... ويهتمون بها إهتماماً مبالغ فيه رأيناه كلنا ولمسناه بأنفسنا !!

    12- الإداره الأمريكيه ترعبها فكرة أن تمر الذكرى السنويه لأحداث أكبر إنتكاسه لهم في تاريخهم .... ويحاسبهم الناس على إنجازهم .... وهم يتخبطون من فشل إلى آخر ..... وتتدارس أمرها في كيفية النجاه من هذه المشكله العويصه !!

    13- تجد الإداره الأمريكيه الحل في إقتراحات إدارة الكذب الأمريكي المبين ..... فتوعز إلى قناة الجزيره بإذاعة ماطالعتنا به في برنامجها ( سري للغايه ) .... والذي تم الإعلان فيه ولأول مره عن أسماء الأخ المجاهد رمزي الشيبه ... والأخ المجاهد خالد شيخ ..... وتقديمهم إلى الناس على أنهم من قادة تنظيم القاعده ومن المخططين الرئيسيين لأحداث سبتمبر المباركه وخلق تلك الهاله الإعلاميه الرهيبه من حولهما كما رأينا بأعيننا وسمعنا بآذاننا ... وتنشر صورهما على الناس مع تسجيلات صوتيه إدعت أنها لهما !!
    وأرجو أن لاينخدع أحدكم في قناة الجزيره .... ويقول أنه ليس للأمريكان من سبيل عليها .... فهذا غير صحيح وهي تتبع الأمريكان تماماً مثلها في ذلك مثل أغلب القنوات والمحطات ووسائل الإعلام العالميه التي فرض الأمريكان سيطرتهم عليها ترغيباً وترهيباً ..... وهناك آلاف الأدله على ذلك لا يتسع المجال لذكرها كلها ... أذكر منها فقط عرض قناة الجزيره لشريط الشيخ أسامه الأخير على الأمريكان قبل إذاعته .... وتصريح باول بذلك قبل أن نسمع نحن أي شيء عن الشريط ..... وأظن أن تبعية الجزيره للأمريكان واضحه ولاتستحق نقاشاً مطولاً عنها !!

    14- أكملت إدارة الكذب الأمريكي مخططها ..... بأن أذاعت بعد برنامج الجزيره ( سري للغايه ) بأيام معدوده وفي الذكرى السنويه لأحداث سبتمبر المباركه تماماً خبر القبض على الأخ المجاهد رمزي الشيبه .... مع ماصاحب ذلك من طنطنه إعلاميه وضجيج رهيب ..... حتى تزف للشعب الأمريكي بشرى بأنها تسير في الطريق الصحيح ... وتتجنب حسابه لها عما فعلته بعد مرور عام على الأحداث ..... ونشرت صوره لرمزي بن الشيبه حتى تعطي نفسها المصداقيه المطلوبه .... وبتكرار هذه الصوره بين قناة الجزيره التي نشرتها مسبقاً وبين الأمريكان وصحفهم لما نشروها لدى إذاعة خبرهم بالقبض على رمزي الشيبه ..... إستقر في أذهان العامه أن الأمريكان قد قبضوا بالفعل على رمزي بن الشيبه !!

    15- لم تكتفي إدارة الكذب الأمريكي بذلك .... بل أذاعت أيضاً مع خبر القبض على رمزي الشيبه خبر مقتل الأخ المجاهد خالد شيخ .... وقالت بالنص أن زوجته المصريه وطفله قد تعرفا على جثته .... ثم أنهما أي الزوجه والطفل قد خضعا لتحقيق مطول قبل أن يتم تسليمهما إلى السلطات المصريه .... والعجيب أن إدارة الكذب الأمريكي لم تخبرنا حتى عن جنس هذا الطفل المزعوم وهل هو ذكر أم إنثى !!

    16- صمت تنظيم القاعده عن أي تعليق على هذه الأكاذيب كعادته في عدم الإنزلاق وراء رد الفعل .... وأصدرمجرد بياناً يبرأ فيه يسري فوده من تهمة التجسس والإيقاع بالمجاهدين ..... لئلا يتهمه الناس تهمه ظالمه قد تدفع بالأحداث إلى حيثما لايريد تنظيم القاعده والقائمون عليه من العقول الجباره المؤمنه !!

    17- تمادى الأمريكان في غيهم وفرحتهم وتطبيلهم بما إدعوه من إعتقال الأخ المجاهد رمزي الشيبه حفظه الله .... مما حدا ببعض المجاهدين المحسوبين على تنظيم القاعده والذين لم يتمالكوا أنفسهم في الإلتزام بنهج القاعده في عدم الإنسياق وراء الرد على الأكاذيب إلى أن يردوا ويقولوا أن خبر القبض على رمزي الشيبه كذب وغير صحيح ... بل وكاد بعضهم أن ينزلق إلى إحضار الدليل على سلامة رمزي الشيبه ...... فخشت القاعده أن يؤدي ذلك إلى إفساد خططها حيث أنها قررت الإستفاده من خبر القبض على رمزي الشيبه ..... وخشت أن يورد هؤلاء المتهورون أخوهم رمزي الشيبه وأعوانه موارد التهلكه من شديد حرصهم على إثبات سلامته .......

    يتبع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-17
  5. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    ولعلنا نذكر جيداً ذلك الوقت .... والنفي الشديد من بعض المجاهدين لخبر القبض على رمزي الشيبه ... حتى أوشكوا أن يذكروا لنا مكانه .... أو أن يضعوا لنا صورته !!
    فبادر تنظيم القاعده في تسريب بعض الأنباء تعترف فيه بخبر القبض على رمزي الشيبه .... وإن لم يكن بياناً رسمياً .... وإلا كان في وسع الشيخ أسامه نفي ذلك تماماً أو إثباته إن أراد في كلماته المتعدده التي تلت إعلان الأمريكان إيقاعهم برمزي الشيبه !!
    وكان هدف القاعده من تلك التسريبات .... إرسال رساله لأتباعهم بأن يكفوا عن الخوض في موضوع رمزي وألا يفضحوا ما ستره الله وأرادت القاعده أن تستفيد منه !!
    ولعلنا نذكر أيضاً أنه بعد تلك التسريبات قد توقف فعلاً الحديث عن رمزي الشيبه وهل أعتقل أم مايزال طليقاً !!

    18- إستمر فشل الأمريكان الكبير في أفغانستان .... بل وبدأت الكفه تميل لصالح المجاهدين الذين نظموا صفوفهم وبدأوا يذيقون الأمريكان الويلات في عملياتهم المستمره المتصاعده !!

    19- أراد الأمريكان مره أخرى التغطيه على مصائبهم في أفغانستان ... فأداروا الدفه ناحية العراق .... وبدأنا نسمع ما سمعناه عن خطورة النظام العراقي وأسلحة المار الشامل ووجوب التغيير وحتمية الحرب .... وما إلى ذلك مما سمعناه ومانزال نسمعه من نظام الحكم في البيت الأبيض !!
    وتجدر الإشاره هنا إلى أن إنقلاب الأمريكان الشديد على العراق وإصرارهم على تدميره ليس فقط من باب صرف النظر عن مصائبهم في أفغانستان وإن كان يفيد كثيراً في ذلك ..... بل الأمر أكبر من ذلك كثيراً وإن كان يرتبط أيضاً إرتباطاً مباشراً بتنظيم القاعده وبأحداث سبتمبر .... وهذا الأمر شرحه يطول ويحتاج إلى موضوع مستقل !!
    إلا أنني أذكر في عجاله الآتي :
    * درس الأمريكان موضوع أحداث سبتمبر والإرهاب الإسلامي طويلاً ..... وتوصلوا إلى إستنتاج مؤداه أن هذا الإرهاب ناتج من أناس ( أي المجاهدين ) مقهورين في بلادهم يعانون الضغط والديكتاتوريه من حكامهم ويعانون الفقر وعدم توفر الحاجات الإنسانيه ويعانون الكبت الجنسي والسياسي وغير ذلك من أنواع الكبت ... مما يجعلهم يلجأون إلى إعتقادات دينيه يجدون فيها راحتهم .... ويقتلون أنفسهم لينالوا ممن يظنوهم سبب في هذا الكبت والقهر .... وفي نفس الوقت يمنون أنفسهم بأن ينالوا الخير الذي حرموا منه في دنياهم البائسه في آخرتهم المزعومه !!
    هذا هو تحليل الأمريكان لأفعال المجاهدين والإرهابيين .... وهو تحليل يتفق مع نظرتهم الماديه البحته للأمور ... وتجاهلهم التام لأي أثر للعقيده والدين في نفوس الناس ..... فمشكلة الأمريكان الكبرى أنهم يظنون الناس كلهم مثلهم .... ولا يستطيعون أن يتخيلوا ولو مجرد تخيل .... أن هناك من الناس من يختلف عنهم كثيراً بل يناقضهم !!

    * بناء على إستنتاج الأمريكان هذا قرروا أن يغيروا الأنظمه الحاكمه في هذه المنطقه التي تعج بالإرهابيين .... وأن يبدلوا الحياة في المنطقه إلى حياه مثيله بحياتهم ..... وأن يجعلوا المعيشه الأمريكيه إنموذجاً يحتذى في المنطقه... حتى يتحول سكانها إلى ما يشبه الأمريكان في حياتهم اليوميه .... ويتخلصون بالتالي من مشاكل الإرهاب التي باتت تهددهم في الصميم ومنذ أحداث سبتمبر ( هكذا هم يفكرون ) !!

    * قرر الأمريكان أن يبدأوا بالعراق فهي أنسب مكان في هذا الوقت ولأسباب كثيره ليس هنا مجالها !!

    إذن تحولت الدفه الأمريكيه والتركيز الأمريكي إلى العراق !!

    20- تركز إهتمام العالم على العراق .... وأصبح محط أنظار الجميع .... ودعوني هنا أقفز قفزه زمنيه متجاوزاً أحداثاً لا تهمنا كثيراً جداً في موضوعنا هذا ..... وإن كانت مهمه على أية حال .... إلا أنني إختصاراً للوقت أقفز إلى !!

    21- الشيخ أسامه بن لادن ومنذ حوالي الشهر تقريباً ينشر رسالته بعنوان ( رساله إلى إخواننا في العراق )
    ودعوني هنا أن أذكر حقيقه .... كان يجب أن تكون ضمن الحقائق والمسلمات التي سردناها في أول الموضوع ... إلا أن السياق الزمني يدفعني لأن أضعها هنا حتى نفهمها بشكل أوضح .... ألا وهي :
    * الشيخ أسامه بن لادن حفظه الله لا يلقي الكلام على عواهنه ... وكلماته كلها ورسائله جميعها ذات هدف محدد !!
    * الشيخ أسامه ليس من الذين يقولون مالا يفعلون وحاشاه ذلك !!
    * للشيخ أسامه أتباع ومؤيدون منتشرون في الأرض وليس في أفغانستان وحدها .... وبعضهم ينتظر أمره ليتحرك ..... وينفذ ما أتفق على تنفيذه سابقاً .... أو ما أشار عليه شيخه أسامه بتنفيذه في رسالته أو حديثه !!
    * لا أظن أن هناك منا من ينكر ما تقدم في الشيخ أسامه .... ومثل ما أننا نعرف ذلك ونوقن به .... فالأعداء هم الآخرون بدورهم يعرفون ذلك حق المعرفه ويوقنون به ..... فالرجل لم يدع مجالاً لأحد بالشك أو التأويل !!

    فماذا حدث ؟؟ ومالذي جاء في رسالة الشيخ ؟؟ وما معنى ذلك ؟؟ وهل هي مجرد رسالة تأييد وحماس لأهل العراق ودمتم ؟؟
    من يعرف الشيخ ومن يقر بما ذكرناه من حقائق عنه لابد له أن يستنتج أن وراء رسالته لأهل العراق ما وراءها .... فمالذي قاله الشيخ .... وما هو الذي وراء رسالته ؟؟
    دعوا الشيخ يجيب بكلماته المباركه .... ثم دعونا نعلق عليها أو نذكر شواهد وأحداث !!

    22- الشيخ يقول :
    " فيا إخواننا المجاهدين في العراق ... لايهولنكم ما تروج له أمريكا من أكاذيب حول قوتهم ... وحول قنابلهم الذكيه والموجهه بالليزر .... فالقنابل الذكيه لا أثر لها يذكر في وسط الجبال وفي وسط الخنادق في السهول والغابات .. فهي لابد لها من أهداف ظاهره .... أما الأهداف والخنادق المموهه تمويهاً جيداً .... فليس للقنابل الذكية أو الغبيه إليها من سبيل ..... " إلى آخر ماقاله حفظه الله !! " فعليكم بكثرة الخنادق "
    وهانحن رأينا بأعيننا أهل العراق وهم يحفرون خنادقهم ونقلتهم لنا كاميرات التلفاز وهم يفعلون ذلك !!
    إذن فكلام إبن لادن نافذ ..... ومخططه ينفذ على أرض العراق .... فكيف ومن الذي ينفذه ؟؟ لا أظنهم سوى رجال إبن لادن المجاهدين الأخيار وقد تقاطعت مصالحهم مع مصالح صدام وحزبه الإشتراكي الكافر !!

    23- الشيخ يقول :
    " كما ننصح بأهمية إستدراج قوات العدو إلى قتال طويل متلاحم منهك .... مستغلين المواقع الدفاعيه المموهه في السهول والمزارع والجبال والمدن ...... وأخوف مايخافه العدو هو حرب المدن والشوارع .... تلك الحرب التي يتوقع العدو فيها خسائر فادحه باهظه في أرواحه "
    ماكان الشيخ أسامه من الذين يذكرون الناس بالله وينسونه هم .... وحاشاه ذلك ..... فهو قد أمر خيرة رجاله من جهابذة حرب المدن ودهاقنة القنابل البشريه أمثال أخينا خالد شيخ حفظه الله بالتوجه الفوري إلى أرض العراق ... والشيخ لم يقل ماقاله إلا وهو يعلم أن خالد شيخ قد إستقر بالفعل في العراق مع جنوده يرتب ويدبر وينتظر من سوف يلحق به من إخوانه المنتشرين في مختلف بقاع العالم !!
    ألم تطالعنا قنوات التلفاز بمعسكرات المتطوعين العرب في العراق .... ألم نشاهد بأنفسنا أبو عبد الرحمن المصري ... والسنوسي الليبي .... وهذا المجاهد السوري الذي لايحضرني إسمه الآن .... صحيح أننا رأيناهم في معسكر يشرف عليه العسكر العراقيون ..... ولكنه الظاهر فقط .... ألم تروا لحى هؤلاء المجاهدين وعماماتهم ؟؟ أولجنود البعث لحى وعمائم ؟؟ ..... إنه شيخكم إبن لادن ينفذ بنفسه ما نصح به ..... والله هو !!

    24- الشيخ يقول :
    " كما نؤكد على أهمية العمليات الإستشهاديه ضد العدو ..... تلك العمليات التي أنكت في أمريكا وإسرائيل نكاية لم يشهدوها في تاريخهم من قبل بفضل الله تعالى "
    مرة أخرى أعيذ الشيخ أسامه بالله أن يكون ممن ينصح غيره ويترك نفسه وأعوانه .... فهاهو قائد قوافل الشهداء .... يدفع بمهندسي العمليات الإستشهاديه من أمثال أخينا المجاهد أبو عمر المصري إلى أتون المعركه العالميه بين الإيمان والكفر .... يدفع به إلى أرض ما .... وفي زمن ما .... ليخزى الله على يديه هو وصحبه الأطهار الأمريكان والإنقليز ومن والاهم .... ولا أدعي أنني أعرف بالضبط إلى أين توجه أبو عمر المصري .... ولكني أعلم علم اليقين أنه ذهب للعمل الجاد وللنكايه بأعداء الله نكاية لن تقل بإذن الله عن أحداث سبتمبر المباركه .... وأستطيع أيضاً أن أستتنج أين ذهب أبو عمر المصري .... ولكنه إستنتاج لايرقى إلى المعلومه اليقينيه .... وأفضل أيضاً أن أحتفظ به لنفسي وحتى يظهره الله في القريب العاجل بإذن الله .... يومئذ يفرح المؤمنون !!
    ولعلني غفلت عن أن أشرح لكم قصة أبو عمر المصري منذ أن جاء إسمه على ألسنة بعض الأسرى في جوانتانامو كما تقدم ..... فعندها عرف القوم الكافرين أن أبا عمر المصري هو رجل من أنصار القاعده يعيش في بريطانيا ... ويقوم بتجنيد الأفراد لحساب القاعده ..... فأصابهم ذلك بالهلع .... وأرسلوا إلى أذنابهم الإنقليز يخطرونهم ويطلبون عونهم ...... فبادر الإنقليز بمحاولة تقصي الحقائق والبحث المضني عن أبو عمر المصري ..... بل بادروا برعب لرصد جائزه كبيره لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى الإيقاع بأبي عمر المصري !!
    ولما فشل القوم من إدراك آثار أبي عمر .... زجوا بإسمه في كذبتهم الكبرى التي قالوا فيها أنهم قد إعتقلوا خالد شيخ ..... وقالوا أن أبا عمر المصري هو من أرشد عنه ...... وكل ذلك لعلهم يظفرون ولو بأثر بسيط من آثار هذا المجاهد الطاهر الصنديد ..... ونسى أو تناسى هؤلاء الأغبياء أنهم قد أعلنوا عن جائزه ضخمه لمن يوقع بأبي عمر المصري نفسه ..... ألا ساء ما يحكمون !!

    25- الشيخ يقول :
    " كما أننا نوضح أن كل من أعان أمريكا من منافقي العراق أو من حكام الدول العربيه وكل من رضي بفعلهم وتابعهم في هذه الحرب الصليبيه بالقتال معهم أو بتوفير القواعد والدعم الإداري أو بأي نوع من أنواع الدعم والمناصره لهم ولو بالكلام لقتل المسلمين في العراق ..... عليه أن يعلم أنه مرتد خارج عن المله حلال المال والدم "
    الشيخ هنا يوعز لأتباعه من المجاهدين ولكم يا من لاتفهمون الشيخ حق فهمه ... أن تبادروا لفعل ما هو بإمكانكم نحو غلق أية جبهات أخرى قد يفتحها المنافقون المرتدون ضد المجاهدين الأطهار في بلادكم .... ويطمأنكم بأنكم إنما تقومون بذلك ضد من هو حلال الدم والمال !!

    26- الشيخ يقول :
    "كما أنه لايخفى أن هذه الحرب الصليبيه تعني أول ما تعني أهل الإسلام بغض النظر عن زوال أو بقاء الحزب الإشتراكي وصدام ......... فيجب على المسلمين عامه وفي العراق خاصه أن يشمروا عن ساق الجد والجهاد ضد هذه الحمله الظالمه وأن يحرصوا على إقتناء الذخائر والأسلحه فهذا أمر واجب عليهم متعين "
    " ولا يضر في مثل هذه الظروف أن تتقاطع مصالح المسلمين مع مصالح الإشتراكيين في القتال ضد الصليبيين "
    هنا لايملك المتابع للشيخ أسامه والذي يفهم مبدأه ودوافعه حق الفهم من أن يقول .... هذه دعوه صريحه للمجاهدين من مختلف أرجاء الأرض بالذهاب إلى العراق .... والإنضمام إلى إخوانهم الذين سبقوهم مثل خالد شيخ ... ولن أصرح بأسماء أخرى حتى يعلنها الأمريكان !!
    بل أكثر من ذلك هي إشاره إلى الأعوان الذين ينتظرونها بفارغ الصبر .... بأن العراق قد أصبح جاهزاً لإستقبالهم وما عليهم الآن إلا سرعة الحركه والتوجه الفوري إلى هناك ..... ولولا أني أعلم أن الغالبيه العظمى من المجاهدين قد إستقر بهم الحال في أرض العراق الآن ..... لترددت كثيراً قبل أن أذكر ذلك ..... وإن كان الأمريكان وبفضل من الله لايملكون سيطرة كبيره على حدود العراق المتراميه ومن مختلف الجهات ولا حتى على رحلات الطيران التي تفد إليه !!

    27- الشيخ يقول :
    " وقبل الختام نؤكد على أهمية البشائر ورفع المعنويات .... والحذر من الإرجاف والتخذيل والتخبيت والتنفير ... قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( بشروا ولا تنفروا ) .... وقال أيضاً ( لصوت أبي طلحه في الجيش خير من ألف رجل ) ...... وجاء في السير أن رجلاً قال لخالد رضي الله عنه يوم اليرموك ( ماأكثر الروم وأقل المسلمين ) فقال له خالد رضي الله عنه ( بئس ما قلت .... إن الجيوش لا تنصر بكثرة العدد .... وإنما تنهزم بالخذلان ) أو كلمة نحوها "
    وهنا ولسابق علم الشيخ بأكاذيب الأمريكان والتي حذر منها مراراً وتكراراً ..... وكذلك لأنه يعلم طبيعة لعبة القط والفأر بينه وتنظيمه المبارك من جهه وبين الأمريكان وأعوانهم من جهه أخرى ..... ولأنه يعلم كذلك أن الأمريكان قد عرفوا بذهاب رجال لتنظيم القاعده إلى العراق .... بل عرفوا أن خالد شيخ تحديداً قد ذهب إلى هناك كما سيأتي حالاً .... فقد أستنتج بفطنة المؤمن أن الأمريكان لن يسكتوا على ذلك .... بل سيطلقون الإشاعات والمخذلات ... وسيشيعون أخبار قبضهم على بعض الإخوه أو قتلهم للبعض الآخر ... وهكذا ........
    فبادر غفر الله له بتحذيركم من تصديق مثل هذا الهراء .... وكأنه يعلم ماسوف يقوله الأمريكان !!
    أليس هذا بعجيب ؟؟ ..... وكيف أن الله يلهم هذا التقي الورع مثل تلك الإلهامات ؟؟

    28- الأمريكان يعرفون الشيخ أسامه جيداً .... وخبروه تماماً .... وأنه لايلقي الكلام على عواهنه .... بل أنه ممايؤسف له أن الأمريكان قد باتوا يفهمون الشيخ بصوره أكبر مما يفهمها من يتخذون هذا الرجل إماماً لهم وتلهب عواطفهم كلماته .... ألا أنهم للأسف عاطفيون أكثر مما يجب .... فما أن تمضي أيام قليله على كلمات الشيخ ورسائله ... إلا ويعودون كما كانوا وكأنهم لم يسمعوا شيئاً .... ولم يفهموا شيئاً .... وما أن تضربهم الأعداء بإشاعه خبيثه حتى يسقط في أيديهم ويستبد بهم اليأس .... ولاحول ولا قوة إلا بالله !!
    ماذا تريدون من الشيخ ؟؟ .... هل تريدون منه أن يتحدث إليكم كل يوم وكل ساعه حتى تفهموه وتنفذوا نصائحه ؟؟ ..... على كل حال ليس اللوم هو مطلبنا هنا .... إنما فقط نريد أن نوضح ماإستغلق على البعض !!

    فأقول أن الأمريكان قد أقلقهم كثيراً خطاب الشيخ .... وعرفوا أنه يدبر لهم أمراً في العراق وغيرها ... وما محاولتهم ربط الشيخ أسامه وتنظيم القاعده بالعراق وصدام .... إلا محاوله تنم عن مدى خشيتهم من أسامه وصحبه في أرض العراق .... وإن كانوا قد فهموا أنه تعاون بين أسامه وصدام .... أو ربما هم يفهمون بالفعل دوافع أسامه في العراق ولكنهم أرادوا بخبث خداع العالم عله يقتنع أن أسامه وصدام وجهان لعمله واحده !!

    29- بعد هذا القلق الذي إنتاب الأمريكان من خطاب الشيخ أسامه حول العراق .... ركزوا كل جهودهم ونشروا عملاءهم في كل مكان من أمريكا حتى الصين مركزين جهودهم على أفغانستان وباكستان والعراق .... حتى جاءتهم الأخبار المؤكده بأن شخص يدعى خالد شيخ قد وصل بالفعل إلى العراق ... وأنه بادر من فوره إلى تجميع المجاهدين من عرب وغيرهم .... وأن المزيد من هؤلاء المتطوعين العرب يتدفق على العراق من مختلف البلدان وبالأخص البلدان العربيه ..... وأن عمليات غريبه وغير معهوده من الجيش العراقي البعثي الضال قد أصبحت ظاهره للعيان .... فهناك خنادق عجيبه تحفر .... ومباني معينه تخلى .... وتدريبات جديده تجرى .... بل أن هناك أسلحه جديده وغير مألوفه قد بدأت في الظهور في أيدي هؤلاء المتطوعين !!

    30- كانت تلك الأخبار أقسى على الأمريكان من أن يتحملوها بصمت .... وأصابهم الهلع من شيئين :
    أولاً : تدفق المجاهدين المتطوعين على العراق والذين لايريدون سوى الشهاده ( وأذكركم هنا بحديث أبو عبد الرحمن المصري الذي سمعناه جميعاً في قناة الجزيره ومن المعسكر الذي يسمونه معسكر المتطوعين العرب ... وأذكركم أيضاً بلحيته المباركه وعمامته الطاهره ... هو وغيره ممن قالوا عنهم المتطوعين العرب ) !!
    ثانياً : الحماس الذي سيصيب الناس لدى سماعهم لتلك الأخبار ومدى الذي يمكن لهم أن يفعلوه في بلادهم نكاية بالأمريكان وحلفائهم من العملاء المرتدين !!

    31- تدبر الأمريكان أمرهم .... فوجدوا الحل مرة أخرى في إدارتهم للإفك المبين ..... فبادروا بتلفيق قصتهم عن إعتقال الأخ المجاهد خالد شيخ .... بعد أن نسوا أو تناسوا أنهم سبق لهم الإعلان عن مقتله والقبض على زوجته وطفله ..... ولعلهم إعتمدوا في ذلك على أن الناس ينسون .... أو أنهم من هول الصدمه لن يستطيعوا أن يربطوا الأمور ببعضها ....... وقصدهم من ذلك الإعلان الكاذب الخبيث شيئين أيضاً :

    أولاً : إحباط وتخذيل المجاهدين الذين هم في طريقهم للحاق بخالد شيخ في العراق !!
    ثانياً : الفت في أعضادكم أنتم وإيقاعكم فريسه للحزن والغم حتى تسلموا بهدوء .... أو على الأقل تبقوا على الحياد دون أن تحاولوا فعل أي شيء إذا ما إندلعت الأحداث !!

    32- نجح الأمريكان إلى حد بعيد في إشاعتهم تلك من الجهه الثانيه ... إذ ظهر بسرعه الإحباط العنيف والحزن المهول .... والغم المقعد على عامة الناس .... وأوشك الكثير منهم أن يتملكه اليأس المطلق .... وساهم البعض الآخر عن غفله وسوء تقدير في نشر الإشاعه ..... ودعا البعض إلى الإعتزال والإكتفاء بالدعاء وقراءة القرآن !!
    وبينما نجح الأمريكان نجاحاً مبهراً في هذه الناحيه ..... صادفهم فشل كبير في الناحيه الأخرى وهي تخذيل المجاهدين عن اللحاق بإخوانهم الذين سبقوهم في العراق وذلك لسببين :
    * أن الغالبيه العظمى من المجاهدين قد وصلوا بالفعل إلى العراق وإنتهى الأمر !!
    *أن تنظيم القاعده المبارك قد بادر على الفور بإحاطة أتباعه المقربين وخاصة من ينوي منهم التوجه بالفعل إلى العراق بحقيقة الأمر وعلى شكل رسائل شخصيه قدر الله لها أن تؤتي ثمارها !!
    وإن كان لايمكن لنا أن ننكر أنه ليس كل المجاهدين ممن ينوون الإنحياز إلى العراق قد وصلتهم تلك الرسائل ... وربما بالفعل أثرت تلك الإشاعات الخبيثه في البعض ومنعته عن الذهاب .... ولكن البركه في الموجودين بالفعل ... وكذلك فمن لم تصله رسائل القاعده وقرأ كلامي هذا ..... فإن شاء الله ييسر الله له طريقاً إلى اللحاق بإخوانه ... لذا أوصيكم ياإخوان بنشر هذا البيان !!

    33- أسعد هذا النجاح الأمريكان سعاده مفرطه .... إذ فاق الإحباط الذي أوقعه كذبهم بالناس ما كانوا يتمنونه ... فتملكتهم النشوه .... وقرروا أن يزيدوا الجرعه لعلهم ينجحون في أن ينهوا تماماً على إرادة الناس وهم حيارى يتطوحون من هول ما إنتابهم من الصدمه لدى سماعهم نبأ القبض على خالد شيخ الذي ظنوه فعلاً وكما أوهمهم الأمريكان الرجل الثاني في القاعده وذراع إبن لادن اليمنى والمدبر لأحداث سبتمبر وما إلى ذلك من الصفات الرهيبه التي أناطها الأمريكان وبرنامج الجزيره سري للغايه بالرجل ....الذي هو أبسط من ذلك كثيراً وإن كان إن شاء الله من أهل التقوى ومن أهل الجهاد ..... ومن الجنود الصناديد الذين لا يظهر معدنهم إلا في الميدان .... ولعلمكم الرجل أي خالد شيخ لم يسمع بأحداث سبتمبر إلا كما سمعنا نحن ... وإن كان هذا ليس إنتقاصاً على الإطلاق من قدر الرجل بل هي الحقيقه بعينها !!

    أقول زادت سعادة الأمريكان وقرروا زيادة الجرعه والناس لم يفيقوا بعد من هول الصدمه المزيفه .... فبادروا إلى الطنطنه الزائده بفرحتهم بإعتقال خالد شيخ .... وأن هذا سيقودهم بلا شك إلى الشيخ أسامه ... وأنهم وجدوا مع خالد لدى القبض عليه كذا وكذا من المعلومات الثمينه ..... إلى آخر ما سمعتم من ترهات !!

    بل تخطوا ذلك إلى الإعلان عن إعتقال الشيخ أسامه نفسه لمزيد من إحباط الناس .... إلا أنهم يعرفون تماماً أنه لاسبيل لهم في الإبقاء على هذه الكذبه ..... وخشوا من رد فعل من تنظيم القاعده يفشل لهم كل مخططهم ويفضح كل شيء ..... فما هي إلا سويعات قليله حتى نفوا الخبر .... تاركين الناس حيارى محبطين بين مصدق ومكذب .... ثم إستبدلوا الخبر بخبر إعتقال نجلي الشيخ .... ومره أخرى لم يقولوا لنا من هما هذين النجلين .... ثم قالوا بل تم قتلهما ...... ثم قالوا أن الحلقه تضيق كثيراً على الشيخ أسامه وأنه محاصرفي إقليم بلوشستان ..... وما إلى ذلك من أكاذيب وترهات أقسم بالله العلي العظيم أنها لاتساوي الحبر الذي كتبت به !!

    وكل قصد القوم الكافرين من هذه السخافات والإفك المبين هو ماسبق إيضاحه من تخذيل للمجاهدين في العراق من جهه .... ومن تخذيل وإحباط لكم أنت من جهه أخرى ..... ولكن الله غالب على أمره وهؤلاء الأنجاس لايعلمون !!

    وأخوكم خالد شيخ حفظه الله موجود في أرض العراق يقود ثله مؤمنه سيلقى الأعداء على أيديهم الردى بإذن واحد أحد !! وأخوكم رمزي الشيبه على ثغر من ثغور الإسلام مرابط هو ومن معه !! وأخوكم أبو عمر المصري سيخزي الله على يديه بإذنه تعالى أعداءكم من يهود وصليبيين !! وشيخكم أسامه هناك يعمل ويدبر بفضل من الله وحفظه سالماً معافىً يقرؤكم السلام !!

    وقبل الختام أود أن أقول لكل من يقرأ هذا الموضوع بادر رعاك الله إذا ماكنت مؤمناً وتحب نصرة إخوانك المؤمنين بنشر ما قرأت بين الناس .... ولك أن تنسبه إلى مصدره أو لاتنسبه فهذا لا يهم على الإطلاق .... المهم أن يعرفه أكبر قدر من الناس المحبطين وفي الوقت المناسب !!
    وإذا كنت لم تقتنع بما جاء هنا ..... فبادر أيضاً رحمك الله بنشره بين الناس ... وليس من المهم أن تقتنع أنت به ... فربما يقتنع به غيرك .... وحجتي عليك في ذلك هي سؤال : ألم تبادر سامحك الله بنشر أراجيف القوم الكافرين الكاذبين من إشاعات حتى وأنت غير متأكد منها ؟؟
    إذن أليس من الأولى بك أن تبادر بنشر مايدعم إخوانك المسلمين حتى ولو لم تقتنع أنت بها ؟؟

    أظن الإجابه واضحه ...... فإن لم تفعل كنت بالفعل من المخذلين أو في أحسن الأحوال من الكسالى القاعدين !!

    أو لم تسمع كلام شيخك الذي تقول أنك تفديه بنفسك وهو يقول :
    " وقبل الختام نؤكد على أهمية البشائر ورفع المعنويات .... والحذر من الإرجاف والتخذيل والتخبيت والتنفير ... قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( بشروا ولا تنفروا ) .... وقال أيضاً ( لصوت أبي طلحه في الجيش خير من ألف رجل ) ...... وجاء في السير أن رجلاً قال لخالد رضي الله عنه يوم اليرموك ( ماأكثر الروم وأقل المسلمين ) فقال له خالد رضي الله عنه ( بئس ما قلت .... إن الجيوش لا تنصر بكثرة العدد .... وإنما تنهزم بالخذلان ) أو كلمة نحوها "
    إذن فلتبادر بتنفيذ تعليماته إن كنت صادقاً في أنك تحبه في الله !!


    كما لايفوتني أن ألخص الموضوع تلخيص عاجل لأولئك الكسالى الذين لايطيقون قراءة موضوع بأكمله برغم أنني أدعي أن ماجاء فيه هو مهم للغايه ويعلن لأول مره ... إلا أنني تقديراً لرغبة بعض المتعجلين أقول :

    لم يقبض على رمزي بن الشيبه .... ولم يقبض على خالد شيخ .... ولم يقبض على إبني الشيخ أسامه .... والشيخ أسامه بكل خير وعافيه هو وصحبه الكرام ...... ولم يقبض على أبي عمر المصري فضلاً عن أن يقال أنه أوقع بخالد شيخ !!
    وخالد شيخ في أرض العراق يقود 600 من القذائف البشريه !!
    وأبو عمر المصري في أرض ما يدبر للقيام بعمليه إرهابيه أظنها ستكون عظيمه إن شاء الله !!
    ورمزي بن الشيبه على ثغر من ثغور الإسلام يذود عنكم وأنتم نائمون على فرشكم الوثيره !!

    قم يا أخي برفع الموضوع حتى يقرأه غيرك وهو أضعف الإيمان !!

    وفي الختام إذكركم بقول الله تعالى :
    " ياأيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين "
    وبقوله تعالى :
    "ياأيها الذين آمنوا إذا لقيتم فئة فاثبتوا وإذكروا الله كثيراً لعلكم تفلحون "
    وبقوله تعالى :
    " وإذا لقيتم الذين كفروا فضرب الرقاب "

    اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب أهزمهم وأنصرنا عليهم !!
    اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب أهزمهم وأنصرنا عليهم !!
    اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب أهزمهم وأنصرنا عليهم !!

    ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار !!

    وصلي اللهم وبارك على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين !!

    نقلآ عن الأخ
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-17
  7. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003

    م



    ن



    ق



    و



    ل
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-17
  9. سعيد عنبر

    سعيد عنبر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    502
    الإعجاب :
    0
    وعاد عندكم كلام غير هذا
    الشيخ يقول..
    الشيخ يقول..
    والشيخ يقول..
    والشيخ يقول..
    شيخهم الكذب
    الشيخ مقتول منذ العشرين من ديسمبرسنة 2001
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-17
  11. sam 2

    sam 2 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-18
    المشاركات:
    201
    الإعجاب :
    0
    قاتلك الله ايها الزند يق المد سوس

    ان حربك النفسيه انت واسيادك الامريكان قد وضحت

    وسيضل شيخ المجاهدين شوكه في اعينكم حتى يتم

    اقتلاعكم من الجذ ور وترمون في مزبلت التاريخ

    وفي الاخره لكم عذاب شديد انشاء الله


    شكرا لك اخي العزيز سمير محمد ولمواضيعك القيمه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-04-17
  13. ابو محبوب

    ابو محبوب عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-17
    المشاركات:
    45
    الإعجاب :
    0
    اخي سمير جزاك الله خير وبارك الله فيك على ما تنقل

    فنعم الكاتب يا اخي ان هذا شىء عظيم وكلام جميل ياتي من

    ارض المعركه وليس من وسائل الكذ ب التي اصبحت معروفه
    لدى الجميع عن نشر الاشاعات الكاذبه اشكرك اخي العزيز
    ومع اني عضو جديد في هذا المجلس ولا اريد جرح مشاعر اي انسان
    الا انني ارى ومن خلال رد سعيد عنبر ان هذا من كلام عملاء الغرب
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-04-17
  15. hjaj22

    hjaj22 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    1,242
    الإعجاب :
    0
    امازال شقي خنبر

    شقيق شيمون بيريزينعق كعادته

    الم تربيه المواقف والايام امامن

    ان يشفى هذا المنحط وفاقد التربيه

    وعموما كما قيل سابقا القافله تمشي

    والكلاب تنبح مع اعتذاري للكلاب
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-04-17
  17. سعيد عنبر

    سعيد عنبر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    502
    الإعجاب :
    0
    بن لادن عميل للموسادة

    مقال منقوووول
    يعرفه أصحاب العقوووول

    في نشاطات ابن لادن نوع اخر من توازي المصالح واتفاقها مع اهداف الموساد الاسرائيلي ونشاطها. وهنا دعوني اشرح لكم نموذجين من المصالح والاهداف الاسرائيلية:
    الاول : خلق حالة من المواجهة والعداء بين المسلمين وبقية العالم وخصوصا اميركا والغرب. لنعرف من المستفيد من هذه المواجهه. فبالطبع الصهيونية هي المستفيده والمحرضة لهذه التغذية المشعلة للمواجهه بين المسلمين والمسيحيين. وقد نجح بن لادن وغوغائية الحركات الاصولية في هذه المهمة الصهيونية على اكمل وجه.
    الثاني : ثبت على مر السنين ان السعودية تمتلك عوامل مؤثرة قيادية في القرار الامريكي. واضيف الى هذه العوامل تواجد القوات الامريكية في السعودية بعد حرب الخليج الثانية التي اثبتت ان اسرائيل ليست شرطي المنطقة الذي يدافع عن مصالح امريكا على عكس السعودية التي رسخت قيمتها كدولة مؤثرة استراتيجية يمكن الركون اليها في الاوقات الصعبة. لذلك كان اخراج القوات الامريكية من السعودية من اهم اهداف الموساد والذي يؤدي الى التقليل من اهمية السعودية في واشنطن ، بل ويمكن ان يؤدي الى مواجهة وتصادم بين الدولتين. ولذا يلاحظ المراقب للاحداث كيف اصبح هذا التواجد الامريكي المحدود الهدف الاول للبروبوغاندا الدعائية من بن لادن وحليفته قناة الجزيرة (قطر) على مدى عقد التسعينات. فعلى الرغم من قضايا الوطن العربي الكبرى من فلسطين وحصار العراق والسودان وليبيا الى التنمية وغياب الديمقراطية والجهل والتخلف والارهاب الا ان هذا التواجد الامريكي كان العنوان المفضل للتحالف الغير معلن بين بن لادن ومؤيديه الغوغاء من جهة وقناة الجزيرة والكوادر الثورية من جهة اخرى.
    ولمن يتابع الاحداث فانه يستغرب الصمت العجيب الذي اطبق على هذه الاصوات قبل سنوات حين انشأت القوات الامريكية في دولة قطر اكبر مخزون اسلحه لها خارج اوروبا وامريكا. كما وان هذا الصمت طال ايضا هذه الايام عملية انتقال هذه القوات الامريكية من السعودية الى دولة قطر متخذة لها قاعدة عسكرية لاتطالها السيادة القطرية على عكس قاعدتها في السعودية. وبذلك كأن هدفا ما تحقق واخذ كل طرف جائزته بما فيها دولة قطر التي اصبحت اكثر وضوحا في خرائط البنتاغون.
    لذلك اخلص الى ان بن لادن عميلا للموساد بارادته ومعرفته أو بجهله ، ولكن الموساد عرفت كيف تستفيد منه وتسيره بطريقة او باخرى. فمن المعروف ان تجنيد افراد القاعدة كان مفتوحا لمن يصل مطار بيشاور بهيئة مجاهد في سبيل الله. وبالطبع ليس صعبا على اجهزة مخابرات محترفة وقوية مثل الموساد ان تدخل عناصرها ضمن هذه المجموعات، ومن ثم تأخذ طريقها لان تصل مراكز قيادية متقدمة لتخدم اهداف الموساد سواء عن طريق معرفة نشاط القاعدة او حتى التأثير في سياستها ونشاطاتها.
    هذا التحليل يؤدي الى ان عملية 11 سبتمبر التي قام بها افراد معظمهم سعوديين كانت عملية مخترقة ومدعومة من قبل الموساد الاسرائيلي لتحقيق الهدفين السابق ذكرهما وهو ماحصل. مثل هذه العملية لايمكن ان تتم بدون تسهيلات وتعمية جهاز مخابرات محترف.
    هناك العديد من المؤشرات على هذه التسهيلات والعين المغمضة التي كانت ترصد وتساعد افراد هذه المجموعة داخل امريكا ، ومن ضمنها ان محمد عطا دخل امريكا اخر مرة مع ان تأشيرته منتهية صلاحيتها، اضافة الى تجاهل التحذيرات والوقائع التي تسربت عن العملية قبل وقوعها. كما واشير الى اكتشاف شبكات التجسس الاسرائيلية في امريكا بعد العملية، احدى هذه الشبكات كانت تراقب وتتلصص على هواتف البيت الابيض. وبالطبع فانه يمكن القول ان مثل هذه الشبكات مع مساعدة الموالين لليهود في المخابرات الامريكية قدموا تسهيلات وغطاء لافراد هذه المجموعة لكي تحقق هدفا اسرائيليا خالصا، لاعلاقة له بالاسلام والمسلمين كما كان يعتقد افرادها. هذا الهدف تمثل في رص العالم باسره في صف اسرائيل في مواجهتها للعرب الارهابيين والاسلام الدموي كما تزعم. واعطاء امريكا الحق في التدخل بشكل مباشر وصريح في سياسات وسيادة اي دولة في العالم وبالاخص الدول الاسلامية باسم مواجهة الارهاب.
    اعتقد ان الموساد كانت تفتح ممرات محددة وتغلق اخرى امام بن لادن ومنظمته والتي سار بها بن لادن جاهل بمن وراء هذه الممرات. ومن ضمن هذه الممرات التي اقفلت على بن لادن وغيره من الجماعات الاصولية ماعدا حزب الله انه لم تنفذ عملية واحدة ضد اسرائيل او اليهود في تاريخ هذه الجماعات رغم كثرة ومشروعية هذه الاهداف الاسرائيلية
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-04-17
  19. ahmadsoroor

    ahmadsoroor عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-06
    المشاركات:
    1,288
    الإعجاب :
    0
    إذا نطق السفيه فلا تجبه .................... فخير من إجابته السكوت
     

مشاركة هذه الصفحة