من بوش, حفيد كلب الروم, الى هارون الرشيد امير المؤمنين

الكاتب : الصمود   المشاهدات : 333   الردود : 0    ‏2003-04-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-17
  1. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    من بوش, حفيد كلب الروم, الى هارون الرشيد امير المؤمنين:

    لقد وقعت يدي على رساله ارسلتها انت الى جدي وهذا نصها:

    بسم الله الرحمن الرحيم

    من هارون أمير المؤمنين الى نقفور كلب الروم, قد قرات كتابك والجواب ماتراه دون أن تسمعه.

    والسلام

    وأقول لك....

    ياهارون, لقد عزمنا ومنذ مئات السنين أن نرد الدين الذي علينا لك, ولقد فعلناه واحتلينا مركز الخلافه الاسلاميه. لم نكن لنفعله ياهارون لو كان أبناء الاسلام فيهم ذرة من عزة او كرامه او غيره على اراضيهم ومحارمهم ودينهم, ولكن فعلنها بعد أن قضينا السنين والسنين ونحن نحاول ان نحطمهم ثقافيا واخلاقيا. ياهارون, ليتك رأيت ابناء الاسلام في شوارع بغداد يرفعون العلم الامريكي عاليا, والله ياهارون لقد فرضنا الذل على احفادك واسقيناهم الذل لدرجه أننا نقصفهم بالقنابل وهم يرفعون اعلامنا ويرحبون بنا.

    ياهارون, نعلم الان وانت في قبرك, تتقلب هما وغما وحزنا على عاصمه الخلافه الاسلاميه التي رجع احفاد كلب الروم للولوغ فيها وتدنيسها, ياهارون, لقد رددنا الدين دينين لك ولاحفادك, ففوق اننا نذلهم ونحتل وطنهم, ليتك تراهم وهم يخرجون في الشوارع ترحيبا بنا, لقد جعلونا امام الاعلام العالمي محررين لامحتلين, ياهارون, ليتك ترى الغباء العربي, والخسه العربيه, والنذاله العربيه على اصولها.

    ياهارون, "لاعزة لنا الا بالاسلام", مقولة لو طبقها أحفادك لما تجرأنا نحن أحفاد كلب الروم على ان نتعدى على شبر واحد من اراضيهم, ولكن.....لقد تركتم خلفكم.......نعاج في ثياب رجال ياهارون

    مع تحيات

    بوش, حفيد كلب الروم


    .،;،.،;،.منقول.،;،.،;،.
     

مشاركة هذه الصفحة