المعارضه تغضب الرمز ,, وتدق علي الوتر الحساس !!!!

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 478   الردود : 3    ‏2003-04-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-16
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    الصحوه /الأخبار المحلية 16-4-2003

    رئيس الجمهورية زار بعض معسكراتها.. الحزب الحاكم يهاجم وعود المعارضة للقوات المسلحة برفع مرتباتها


    أكد علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المؤتمر الشعبي العام الحاكم على أهمية الدور الذي تضطلع به المؤسسة العسكرية والأمنية في حفظ الأمن والاستقرار والطمأنينة العامة.

    وقال في كلمة ألقاها اليوم أمام أفراد معسكر الفرقة الأولى مدرع أن "مؤسسة القوات المسلحة والأمن هي المؤسسة الوطنية الكبرى التي تمثل نسيجاً وطنياً واحداً ورمزاً للوحدة الوطنية وينخرط فيها الجميع ومن كافة أنحاء الوطن"، واعدا على مواصلة الاهتمام ببناء القوات المسلحة والأمن.

    وتحدث الرئيس عن الانتخابات النيابية قائلا "ان ابناء شعبنا يستعدون لاستقبال يوم السابع والعشرين من ابريل يوم الديمقراطية الذي سيختار فيه الشعب ممثليه في مجلس النواب وحيث الدعاية الانتخابية في كل مكان وكل مرشح يروج لنفسه وهذه قمة الحرية والديمقراطية ونحن نؤسس بذلك مستقبل أفضل" مضيفا انه "وفي ظل الحرية والديمقراطية لا خوف على الوطن وحيث يتم بناء المؤسسات على أساس سليم والبناء الصحيح يظل صحيحا" كما نقلت وكالة الأنباء الحكومية سبأ.:p:D


    وطالب الرئيس أبناء القوات المسلحة بأن "لا ينطوي علينا دعايات أصحاب الدعايات الكاذبة والمظللة فالدعوة الكاذبة والخيالية تظل مرفوضة من المواطنين ومكشوفة" بحسب نص الخبر الرسمي.

    وحث الجميع على المشاركة في ممارسة حقهم الانتخابي وإنجاح هذا الاستحقاق لديمقراطي الكبير.

    وكان الحزب الحاكم (المؤتمر الشعبي العام) هاجم التجمع اليمني للإصلاح لتضمن برنامجه وعدا للقوات المسلحة برفع مرتباتها في حالة فوزه بالاغلبية بنسبة 100%.
    وتساءلت صحيفة الميثاق الناطقة باسم المؤتمر عن المصدر المالي لحكومة الاصلاح وان كان الإصلاح اكتشف آبارا للنفط في جامعة الإيمان، في إشارة للجامعة التي يرأسها عبدالمجيد الزنداني رئيس مجلس شورى الإصلاح، واعتبرت الميثاق الخطاب الإصلاحي عن مرتبات الجيش تأثرا بحركة طالبان.:p


    ------------------------------------- ونقول :

    اسلوب يهودي فعلا بالإتهامات !!!

    فمن لايدعم الطغاة والمجرمين فهو مع طالبان وبن لادن ...!! وتناسي الرمز وجنوده انهم هم من ارسل شباب اليمن لافغانستان بالثمانينات واوائل التسعينات ..!!!

    وتناسي الرمز وجنوده من وقف معه بحرب الإنفصال ..!!!

    الوعود إن كانت صادقه او كاذبه فهي من ثروات الرمز ولا يحق لاحد غيره ان يستخدمها فهو رمز لكل شئ باليمن للصدق وللكذب وللإحتيال والتزوير وإنتهاك الدستور..!!

    تانسوا البترول الموجود .. وهم مقتنعين بانه ملك شخصي للرمز وجنوده لذلك تسالوا منين تجيبوا بترول :mad: ..!!!!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-16
  3. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    في برنامجه الانتخابي :الاصلاح يرفع مرتبات العسكريين والموظفين 100 %

    الصحوة نت: عبدالسلام محمد

    تعهد التجمع اليمني للإصلاح في برنامجه الإنتخابي بزيادة مرتبات أفراد القوات المسلحة والأمن والموظفين الحكوميين بنسبة 50% من إجمالي الراتب كمرحلة أولى ثم بنسبة 100% من إجمالي الراتب بعد تحقيق المرحلة الأولى من إصلاح الخدمة المدنية .
    د. سيف العسلي رئيس الدائرة الإقتصادية بالأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح من جانبه أكد على قدرة الإصلاح في تحقيق وعود جانبه أكد على قدرة الإصلاح في تحقيق وعود زيادة الأجور لأبناء القوات المسلحة والأمن والموظفين الكحزميين من خلال تقليص عبث المؤتمر وفساده.
    وأضاف لـ (الصحوة) إن حكومة المؤتمر تدعم أذونات الخزانة بمبالغ تقدر بـ 40مليار ريال وتبدد مالا يقل عن 50مليار ريال في أشياء مخفية تشمل المكافآت والإكراميات وبدلات السفر وغيرها .



    إضافة إلى حسابات خارج الموازنة غير محددة تصرف في مهام خاصة تقدر بالمليارات .
    وقال إ، استغلال هذه الأشياء كفيل بزيادة مرتبات القوات المسلحة والأمن والموظفين الحكويين وتزيد على ذلك ، وبذلك تتحقق وعود الإصلاح الإنتخابية على أرض الواقع .
    د. محمد السعدي ، رئيس داسرة التخطيط في الأمانة العمة للتجمع اليمني لللإصلاح ، قال إن هذا الأمر يمكن للإصلاح تحقيقه في حال تشكيله حكومة ، مشيراً إلى ان اليمن ذات موارد كثيرة وفيها خيرات لكن مصيبتها الفساد الذي يأكل كل وارد حسب قوله .
    وأضاف : إذا وجدت أياد نظيفة تدير أجهزة الدولة ووجدت خطة تنمية حقيقية وأستغلت موارد البلاد استغلالاً فعالاً إلأى جانب السياسات الخارجية التي تساعد على حسن العلاقات مع الدول الأخرى سواء العربية أو الإقليمية أو الدولية ، سيؤدي ذلك حتماً إلى ابسط ارخاء على جميع المواطنين عموماً والموظفين على وجه الخصوص .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-16
  5. ahmadsoroor

    ahmadsoroor عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-06
    المشاركات:
    1,288
    الإعجاب :
    0
    إذا كان من يلتزم ويصلي ويجاهد إرهابي ... فنحن إرهابيون
    أما أن يقول المؤتمر يمارس الجندي حقه الانتخابي ... ففيه بعض الكذب
    فإن المعسكرات مُجبرة على ترشيح المؤتمر وتأتي صناديق خاصة بالجنود ومن لا يرشح المؤتمر فسيحرم من المرتب ..
    !!!!!!!!!!!!!!!!!

    اللهم انصر الإسلام وأعز المسلمين
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-17
  7. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    هذا الصحيح !!!!:mad::mad:
     

مشاركة هذه الصفحة