في إياب الدور نصف النهائي لكأس إيطاليا.....>>>

الكاتب : الأهجرى   المشاهدات : 537   الردود : 0    ‏2003-04-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-16
  1. الأهجرى

    الأهجرى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-21
    المشاركات:
    384
    الإعجاب :
    0
    ميلان يبلغ المباراة النهائية لكأس إيطاليا


    -------------
    [​IMG]

    لاعب بيروجيا مانويل بلاسي يتقدم بالكرة من أمام لاعبي ميلان غانارو غوتوسو والبرتغالي روي كوستا


    تأهل إي سي ميلان إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم بفوزه على ضيفه بيروجيا 2-1 في المباراة التي جرت أمس الثلاثاء على ملعب سان سيرو في ميلانو وأمام 30 ألف متفرج في إياب الدور نصف النهائي. وكان الفريقان تعادلا ذهابا صفر-صفر.

    وحافظ ميلان -الحائز على اللقب أربع مرات- على آماله في المنافسة على الثلاثية، فهو بالإضافة إلى بلوغه نهائي مسابقة الكأس المحلية يحتل المركز الثاني في الدوري المحلي بفارق ست نقاط خلف يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب, وهو مؤهل للدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه أياكس أمستردام الهولندي الأربعاء المقبل في مباراة الإياب (انتهت مباراة الذهاب بالتعادل صفر-صفر).

    وسيطر ميلان, الذي غاب عن صفوفه قائده باولو مالديني والبرازيليون ريفالدو وديدا وسيرجينيو والهولندي كلارنس سيدورف, على مجريات الشوط الأول ولكنه انتظر ميلان حتى الدقيقة 41 لافتتاح التسجيل عبر الدانماركي يون دال توماسون عندما نفذ البرتغالي روي كوستا ركلة ركنية حولها الدانماركي الآخر مارتن لاورسن إلى كريستيان بروكي الذي فشل في متابعتها داخل الشباك فتهيأت أمام نستا الذي مررها إلى توماسون فلم يجد الأخير صعوبة في تسديدها داخل المرمى.

    وفي الشوط الثاني ضغط بيروجيا, الذي كان يأمل في التأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه, لكن ميلان عزز تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 52 سجله نستا بضربة رأسية إثر تلقيه كرة من روي كوستا من الجهة اليمنى.

    وتابع بيروجيا بحثه عن التهديف ونجح في الدقيقة 87 عبر كاراتشيولو من تسديدة إكروباتية إثر تلقيه تمريرة من جوزيه زي ماريا. وعاش ميلان ثلاث دقائق عصيبة كاد بيروجيا على إثرها يدرك التعادل الذي كان سيؤهله إلى النهائي لكن تسديدة فابريتسيو ميكولي ردتها العارضة.

    ويلعب روما مع جاره لاتسيو على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية في مباراة نصف النهائي الثانية. وكان روما فاز ذهابا 2-1.
     

مشاركة هذه الصفحة