بن سواد بسال مدرم == وين الناخبي قد خيم ؟

الكاتب : ابوعاهد   المشاهدات : 1,033   الردود : 13    ‏2003-04-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-15
  1. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    الى الغالي مدرم :

    بن سواد بسال مدرم ==== وين الناخبي قد خيم
    لا بين ولااحنا نفهم ==== وينه موقعه والاطلال

    قلبي منشغل بالمره ==== لكن راودتني فكره
    خايف لايكن فالبصره == حيث الدم ساكب سيال

    محسن بعرفه يعملها ==== لانه جيد بايفعلها
    والصخر القوي يبتلها == شاجع من خيار الابطال

    عارف به وانا متأكد ===== ماباشك ولااستبعد
    محسن لانهض مايقعد == مهما كان وزن الاحمال

    واما الاحتمال الثاني == خايف شان محسن شاني
    عايش منذهل واعياني == شافت كل ظالم يختال


    (( في لحظه املنا اتحطم ==== والسور العظيم اتهدم:(
    واولاد الزنا تتقدم ==== وانهارت جميع الامال

    ضيعنا الزعيم الشاجع == واتوارى القمر ذي ساطع
    والفوضه ملان الشارع == صارت شل لك ياشلال)):mad:



    مابشرح زياده وإكِثر ===== قلبي في ألم متحسر
    ماهل جيتكم مستفسر == عن محسن وبختم فالحال

    والشكر الكثير الواجد == للشهم الوجيه الماجد
    مدرم للجماله واكد == من سابق وعاده لازال

    بيجي بالعلوم الزينه === عن محسن يقلي وينه
    واختمها بن جاء دينه == هادي من جميع الاظلال

    15/4/2003م



    وسلامتكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-15
  3. ابوجلال

    ابوجلال عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-18
    المشاركات:
    176
    الإعجاب :
    0
    رائع كل ما تكتب يا اخي


    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-16
  5. الطيابي

    الطيابي عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-21
    المشاركات:
    47
    الإعجاب :
    0
    [
    بن سواد بسال مدرم ==== وين الناخبي قد خيم
    لا بين ولااحنا نفهم ==== وينه موقعه والاطلال

    قلبي منشغل بالمره ==== لكن راودتني فكره
    خايف لايكن فالبصره == حيث الدم ساكب سيال

    محسن بعرفه يعملها ==== لانه جيد بايفعلها
    والصخر القوي يبتلها == شاجع من خيار الابطال

    عارف به وانا متأكد ===== ماباشك ولااستبعد
    محسن لانهض مايقعد == مهما كان وزن الاحمال

    واما الاحتمال الثاني == خايف شان محسن شاني
    عايش منذهل واعياني == شافت كل ظالم يختال


    (( في لحظه املنا اتحطم ==== والسور العظيم اتهدم
    واولاد الزنا تتقدم ==== وانهارت جميع الامال

    ضيعنا الزعيم الشاجع == واتوارى القمر ذي ساطع
    والفوضه ملان الشارع == صارت شل لك ياشلال))



    مابشرح زياده وإكِثر ===== قلبي في ألم متحسر
    ماهل جيتكم مستفسر == عن محسن وبختم فالحال

    والشكر الكثير الواجد == للشهم الوجيه الماجد
    مدرم للجماله واكد == من سابق وعاده لازال

    بيجي بالعلوم الزينه === عن محسن يقلي وينه
    واختمها بن جاء دينه == هادي من جميع الاظلال


    احيي الاخ ابو عاهد علي هذه الد رر والابيات الرائعه
    فهو كما عهد ناه شاعر متمكن ولا بد من الاجابه على هذه التساؤلات من الاخ مدرم



    تحياتي الي جميع الاعضاء
    [/COLOR]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-16
  7. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    أحسنت يا ابو عاهد
    نريد واحد أخر يسأل لنا وينهو مدرم

    الظاهر أن الرجال وصاحبة أتفقوا على الرحيل إلى مكانآ ما
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-16
  9. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    الغالي ابو جلال : الف شكر لمرورك الدائم .... وتواصلك الذي يسعدني كثيراً


    ودمت عزيزي

    ///////
    العزيز : الطيابي الف شكر يالغالي لمرورك الكريم

    وان شاء الله نراك دائماً فانت غائب عنا ...

    ////////////////

    الغالي الصلاحي :

    دائماً مشاركاتك له وقع خاص ...

    اتمنى ان تلحق على الجماعة ... وخصوصاً النسر الجارح فنحن والمجلس والغزل بحاجه اليه

    وسلامتكم جميعاً
    ولك خالص الود والاحترام
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-16
  11. الطيابي

    الطيابي عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-21
    المشاركات:
    47
    الإعجاب :
    0
    العزيز ابو عاهد اما عن غيابي
    فارجو منكم المعذره لقله مشاركاتي وذلك لكثره المشاغل
    وقد انقطعت فتره عن الموقع
    فقد سافرت البلاد والتقيت بالاخ العزيز احمد حسين الحميقاني ورجعت وانشا الله نتواصل معكم ولكم تحياتي الطيابي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-04-17
  13. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592
    الف يا مرحباء بالغالي ((أبو عاهد))
    وألف أهلاً وسهلاً بالمرحبين بك والسائلين عن الغالي والحبيب أبو علي
    والحقيقه يا بو عاهد أنت أدرىء وين أنا هذه الأيام أنا والكريم سعدون
    وأنت المسئول عن هذا الغياب ولكن المجلس اليمني في القلب مهما كان فهوا
    النافذه اللتي طلينا من خلاله وشافت عيوننا وجوهكم الكريمه
    والمثل يقول العين ما تعلا على الحاجب
    ولكن وكما تعلم الدار المشرف غير الدار الذي لا زال العمل فيه في الساس
    وعموماً لك ألف شكر على السؤال عن الكريم أبو علي
    والمفروض سؤلك يكون برساله ولكن أحرجنا الأن بقصيدة
    والأن إليك القصيدة ويعلم الله إنها فوق الكيبورد مباشرتاً
    والشاهد الصديق حيد السماء على ذلك فهوا الأن بجواري في الكبينه المجاوره
    قي مقهى الأنترنت

    مـدرم قال حيا مـليون
    ‌‌‌‌‌‌######### بالدائن ونا له مديون
    ################ لكن واجـبي ما با كون
    ###################### قاصر للــوفي والــرجال
    ونعم بالـفـتى بو عاهد
    ######### ما قـــــصر تحمل واجد
    ################ ديـني وديـــن مــاجد
    ###################### والــواجب نرده في الحال
    ما خذته تــفضل شــله
    ######### ذا دينك وفــوقه قُبله
    ################ رد الدين يشفي العله
    ###################### رد الدين راحــه للبال
    سغنا إثنـين زايد واحد
    ######### والأن أعلـــمك وأناشد
    ################ عن ما قلت وين المارد
    ###################### وين أفضل بطل من لبطال
    محسن يا صديـقي موجـود
    ######### قلبه ينحرق مثل العود
    ################ داخل فرن ناره موقود
    ###################### يحـرق من مكـيدة لنـذال
    وأقسم باليمين القاطـع
    ######### إن الـفرق ما هو شاسع
    ################ بل إن السبب والدافع
    ###################### خاين كان سُبـــة لنزال
    إنـزال المؤن والأعتـاد
    ######### في البصره وداخل بغداد
    ############### ذي دكـت مؤن لستـعداد
    ###################### والمــوصل خذه إبن الخال
    والــذيب الفتى بن صالح
    ######### من ما سار قلبه ضابح
    ############### طعم الشـهد عنده مالح
    ###################### رغم إنه عسل من لـوخال
    وأنت أعذر قبيلي مثله
    ######### مجلسنا بيــشهد ثقـله
    ############### يـشهد له ويثني فعـله
    ###################### ومن مثله بتضـرب لمـثال
    ذا ردي وبـــاقي محـسن
    ######### يطرح راي لا هو مفهن
    ############### يمكن خف ما به يمـــكن
    ###################### من بعد المطر والزلـزال
    وأنت أرجوك تعذر مدرم
    ######### من زايد وقاصر قدم
    ############### منك المعذره يا فندم
    ###################### يا شاغر لنا عال العال

    هذا وارجو منك المعذره والله الرد كان خلال نصف ساعة وأنا عابر والسبب
    أنت أعلم به والناس الجميع هذه الأيام في الحظيظ عن ما سار وعن ما جرى
    وتحياتي لك وللجميع
    مـــدرم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-04-17
  15. السيف المسلول

    السيف المسلول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-15
    المشاركات:
    2,214
    الإعجاب :
    0
    أخي الحبيب أبو عاهد

    كنت أجهّز أموري وحين حصل ما حصل فضّلت دفن نفسي حيّا
    ولم أرى درّتك هذه الاّ اللحظة 00

    الحبيب الغالي مدرم سألت عنك كثيرا في جه الى مساء أمس ولم أجد لك أثر
    ووجدت خبر إنك بالمدينة وحينها قررت العودة مساء أمس الى الخميس
    وماقصّرت في الرّد على أبو عاهد وكأنّك أجبت على ماحل بي من أسى وسقم
    وإن حاولت الرد على أبو عاهد فلن أجد أفضل مما كتبت بنانك

    شكرا لك


    أما الصلاحي فكان تعقيبه كرصاصة في نعش الناخبي الميت الحي سامحه الله وهو
    يدري أين أنا من خلال الهاتف

    وشكرا لجميع المشاركين في هذه الصفحة وهما الطيابي وأبو جلال


    تحياتي للجميع
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-04-17
  17. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    الغالي مدرم كفيت ووفيت يابن لجواد وماقصرت تسلم يمينك ...

    ومسألة تورطي في غيابك ربما اشكلت علي بعض الشئ ..

    المهم اتمنى ان تكون بالف خير .

    والف الف الف شكر على الجواب الرائع ولاعدمناك استاذي العزيز .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-04-18
  19. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592
    لا تاخذون ياكرام

    بسم الله الرحمن الرحيم


    أخي الحبيب الكريم ابو علي / محسن بن صالح عُمر الناخبي
    أشكرك على السؤال عني والحقيقه يا بو علي الظرف قدك عارفه والوضع العام انت أدرىء فيه وعلى قول المثل ما زبيبه إلا
    لكن الله المعين يالحبيب
    كما أشكرك على إنك نفختنا على الرد والله اعلم انت جاملتني أم إني أصبت
    في الرد على ابو عاهد
    والحقيقه الجواب كان سريع
    وفي نفس الموقع اي في مقهى الأنترنت
    ______________________________
    وأما أنت أخي وعزيزي الكريم ابو عاهد فلك الشكر والتقدير على توجيه تلك
    الكلمات إلي وأرجو باني وفقت على الرد ولو كان على وجه السرعه فأرجو منك المعذره على القصور في تلك القصيده والحقيقه تقال قصيدتك جميله والرد على قد الحال لكن السموحه منك ومن البقيه
    ولا انسى توجيه الشكر إلى الأخوة
    أبو جلال / والطيابي / والصلاحي ولو إنه زعل علينا السيف
    لكن قده هو وياه في بحر واحد وبا يسدون
    للجمبع اجمل المنى السلام ختام
     

مشاركة هذه الصفحة