رئيس التجمع اليمنى للاصلاح يرشح بأسم المؤتمرالشعبى العام

الكاتب : الحسين   المشاهدات : 398   الردود : 6    ‏2003-04-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-15
  1. الحسين

    الحسين عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-01
    المشاركات:
    139
    الإعجاب :
    0
    طالعتنا صحيفةالثورةاليوم الثلاثاء15/4/2003م بنشراسماءالمرشحين لعضويةمجلس النواب ومن بينهم الشيخ/عبدالله بن حسين الآحمر برمزين اننخابيين الشمس للاصلاح والخيل للمؤتمر ولاادرى لماذا؟هل هى ديموقراطية ام...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-15
  3. ahmadsoroor

    ahmadsoroor عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-06
    المشاركات:
    1,288
    الإعجاب :
    0
    الله أعلم ....

    اللهم انصر الإسلام وأعز المسلمين
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-15
  5. عبد الخالق

    عبد الخالق عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    714
    الإعجاب :
    0
    هذا الموضوع يحتاج تفكير يعني يحتاج تخزينه مع عبد الله بن حسين الاحمر
    عبد الخالق
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-15
  7. ahmadsoroor

    ahmadsoroor عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-06
    المشاركات:
    1,288
    الإعجاب :
    0
    لا ما يحتاج لأن الموضوع الآن من جريدة معارضة
    اللهم انصر الإسلام وأعز المسلمين
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-16
  9. شخص عادي

    شخص عادي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-09-03
    المشاركات:
    290
    الإعجاب :
    0
    سبق وصرحت بعض القيادات الحزبيه في المؤتمر ان رئيس المجلس القادم سيكون مؤتمري اذا ما حازوا على الاغلبيه
    ولذلك اعتقد انه سيتم انتخاب الشيخ بصفته نزل باسم المؤتمر وليس بصفته رئيس الاصلاح
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-17
  11. المتواضع

    المتواضع عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-21
    المشاركات:
    40
    الإعجاب :
    0
    لافرق

    الرمز والشيخ وجهان لعمله حاشد
    والمثل يقول
    جمــــــــــــــــــــــهوريه مـــــن قــــــــــــــــرح يقـــــــــــــــــــــــــــــــرح
    وولاة العهد احمد وصاطق جاهزين مع التعديلات الدستوريه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-04-17
  13. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    لابد الان من محاربة المسلمين .. ولا كرسي ولا عرش لمن يقول ربنا الله ...!!!

    لذلك فلا غرو ان يرجع الشيخ لاصله ولمنزله الاول الذي بناه طوبه طوبه مع الرمز ..!!

    الإتجاه والتوجه السابق بالإصلاح كان فقط للتكويش علي كل شئ ...الحكومه مع الرمز والمجلس مع الشيخ .. وفي النهايه كله بيد الشيخ ..!!!!

    الشيخ ينقل فؤاده حيث شاء من الهواي ... وحنينه دوما لاول مؤتمر

    كم منزل في القلب يالفه الاحمر . .ومصير دوما لما بين الحفر .:p:D:(.
    !!!
     

مشاركة هذه الصفحة