وينكم ما ترحبون فيني مرة ثانية

الكاتب : حضرمية مغتربة   المشاهدات : 1,439   الردود : 40    ‏2003-04-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-15
  1. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    قويتوا .........كيف حالكم واش الاخبار وكيف الزقران

    انا جتني حالة نفسية محبطة من المجلس اليمني لفترة قلت أسافر أغير جو تعرفون الحضارم عندهم فلوس وايد وقلت يا بنية يالله اصرفي شوي من الفلوس اللي عندش ورحي تمشي اش بغيتي من الهم

    عاد اقولكم حجزت تذكرة وسافرت الى مكان ارتحت فيه من المجلس وبلاويه ...
    لما وصلت خذيت تاكسي ومشيت في هذا الطريق
    [​IMG]

    ووصلت الى هذا البيت يالله قلت اصورلكم اياه مع انه كلفني كثير تعرفون عندي كاميرا زوووم تصرف واااايد
    [​IMG]

    ومر أول يوم ما في احلى منه وبعدين اشتريت لي خيل عشان اتمشى عليه وهذي صورته(قولوا ما شاء الله)
    [​IMG]


    وطبعا كل يوم كنت اروح حديقة من الحدايق وهذي اول حديقة رحتها
    [​IMG]


    وباقي الصور عادني ما حمضتها خليتها للشهر الجاي

    بس تبغون الصراحة تمنيتكم معاي بس كل واحد على حسابه ههههههههههه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-15
  3. عاشق الابتسامات

    عاشق الابتسامات مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-28
    المشاركات:
    5,630
    الإعجاب :
    8
    طبعا لأنك حضرمية
    ماتتكلمين الا عن الفلوس
    وذا كلفني
    وذا اشتريته
    على فكرة انا حضرمي وشبه مغترب
    لكن اوفر فلوسي عشان ادخل الانترنت واهل المنتدى ومواضيعهم الحلوة مش بلاويهم
    على فكرة هذي لاتمثل الحضارم لاتاخذوا عنا فكرة سيئة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-15
  5. شداد العنسي

    شداد العنسي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-02
    المشاركات:
    637
    الإعجاب :
    0
    اهلا بمن داس العدو واقبل وطلعتة مثل الهلال واجمل ,
    اين الغيبة يا حضرمية باين عليش بين تجحفي زلط 00 انا عارف الحضارم يموت في الريال ,

    المهم الحمدلله علي عودتش ذي ساع ما القمري يا قمري ,
    شرفتي ونورتي بيتك العامر بحضوركمرة ثانية يا قمري ’

    تحيات القمري ابو عنتر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-15
  7. عاشق الابتسامات

    عاشق الابتسامات مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-28
    المشاركات:
    5,630
    الإعجاب :
    8
    على العموم
    الف مرحبا رغم اني ما كنت موجود يوم كنتي موجودة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-15
  9. ابوجلال

    ابوجلال عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-18
    المشاركات:
    176
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله عللى السلامه وينتي باين عليش طولتي

    حيا الله منجا واهلا وسهلا

    اديتي معش هديه هههههههههههههههههههههه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-15
  11. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    أولا الحمد الله على السلامه

    وبعدين لو تطلعين السماء وتنزلين ما بصدقك انك دفعتي فلس واحد

    عشن التذكره

    لو قلتي انكي سافرتي في السياره يمكن اصدق

    يمكن اصدق يعني يمكن مش اكيد

    هههههههههههههههه

    على العموم نبي شدة حيل وترجعي في تنشيط التسليه


    تحياتي

    سبع الليل
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-04-15
  13. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    أهلا وسهلا بكم ...

    ياهلافيكم...

    القلب يحنو لكم..

    يا هلا فيكم...

    ها نحن جئنا لكم..

    شوقا ونشدوا لكم..

    أهلا وسهلا بكم..

    يا هلا فيكم...

    والعين ترنوا لكم...

    والقلب يحنو لكم...

    والروح تسموا بكم...

    ياهلا فيكم....




    تحياتي

    سبع الليل
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-04-15
  15. ahmadsoroor

    ahmadsoroor عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-06
    المشاركات:
    1,288
    الإعجاب :
    0
    كما يقول المثل في اليمن : " حضرمي !!! "
    الحمد لله على السلامة .. غبتي كثير عنا فقدناك ..
    أظن المثل مفهوم ... والمثل مدعوم بكثير من النكت والكثير والكثير ....... الخ
    ههههههههههه
    اللهم انصر الإسلام وأعز المسلمين
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-04-15
  17. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    انتِ لسّاك على الدنيا ..

    ظننت أنها أخذتك الحمية وذهبت إلى العراق وكنت ضمن ضحايا الـ بي52 :)

    الحمد لله على السلامة ...:)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-04-15
  19. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    حيا الله عمة حضرمية

    لكن كل ماغبتي يومين ترجعي بترحيب

    ادخلي وانتي ساكتة وشاركي مثل بقية خلق الله

    غيابك غير مبرر أبدا ابدا

    وسعدون من يوم غبتي ترك التعارف ولا دخله أبد ابدا

    وإن شاء الله عودتك تجعله يعود

    مرحبا وأهلا وسهلا

    لكن أيش هذه الكاميرا اللي تصرف الله يشلك

    ايش أنتي تشغليها على الديزل

    سمعتي أن السيارات يحولوا ماكينتها للديزل من شان التوفير قمتي وحولتي الكاميرا

    ديزل ......... والله انتي حكاية

    حياك الله أنتي وسعدون
     

مشاركة هذه الصفحة