بيان المجاهدين العرب في العراق لتوضيح حقيقة المعارك

الكاتب : hjaj22   المشاهدات : 561   الردود : 6    ‏2003-04-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-14
  1. hjaj22

    hjaj22 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    1,242
    الإعجاب :
    0
    لتوضيح مايدور في العراق اصدر المتطوعون العرب بيانا جاء فيه


    أصدر ما يسمي بـ " المجاهدون في العراق " بيانا أكدوا فيه تشكيل قيادة عليا للمجاهدين تضم قادة الجيش العراقي و أعضاء من المجاهدين العرب القادمين من أفغانستان .



    أكد البيان أن " عمليةانسحاب القوات العراقية من بغداد تمت وفق مشاورات بين القيادة الرئيسية للمجاهدين وبين قيادة البعث . و ذلك بعد أن قررت القيادة الصليبية دك بغداد بقنابل من زنة العشرة الاف طن والتي تعتبر من القنابل التكتيكية التي تعادل القنابل النووية الصغيرة " . و قال البيان ان " الانسحاب تم وفق تكتيك حربي أربك اعداء الله" . و أشار البيان الي أن "القيادة العراقية لم تسقط والمجاهدين بقيادة البطل خالد شيخ وابو اياد الفلسطيني ونصر الله الافغاني هم في ارض العراق الأبية سيذيقون اعداء الله مالا يطاق ولكن الصبر الصبر "



    فيما يلي نص البيان:



    الحمد لله معز المؤمنين ومذلّ الكافرين .. والصلاة والسلام على قدوة المجاهدين وإمام النبيين المبعوث بالسيف بين يدي الساعة رحمة للعالمين ، وعلى آله وصبح أجمعين .. أما بعد :







    هذه البشارة الى كل من دمعت عينه وهو يرى الصليب في دار السلام . الى كل من اغتر بسحر اليهود من اعلام . وانهزم قبل المواجهة . فوالله العظيم رب العرش الكريم إن الوضع في العراق ليس كما يصوره اليهود لكم بسحرهم وسوف نخبركم الحقيقة من الواقع وليست بالاحلام او التأملات لا بل من ارض العراق المجيد .



    بداية ولتبيين عمليةانسحاب القوات العراقية من بغداد وليس دفاعا عن جنود البعث ولكن تبييناً للحق إن الامر حصل وفق مشاورات بين القيادة الرئيسية للمجاهدين وبين قيادة البعث الحاكم في العراق عندما اشتد القصف عليهم في بغداد كان اعداء الله في البنتاغون يجتمعون وهم في حالة اليأس من دخولهم بغداد وكيف لا وجنودهم في أم قصر التي هي عبارة عن شارعين في شارعين قد ذبحوا وأغلبهم استسلموا للقبائل وغيرهم فر الى الصحراء بعد ان استحر الذبح فيهم فقررت القيادة الصليبية بدك بغداد بقنابل من زنة العشرة الاف طن والتي تعتبر من القنابل التكتيكية التي تعادل القنابل النووية الصغيرة ولكن بدون اشعاع وعندما بدأت الاوامر بإرسال هذه القنابل لضرب بغداد بها قررت القيادة العراقية بمشورة المجاهدين الانسحاب وفق تكتيك حربي أربك اعداء الله حتى الساعة . والاثبات على ذلك نقوله وببساطة لماذا لم يصور الأمريكيين اسلحة الجيش العراقي من دبابات وصواريخ وأين هي؟ . ثم انهم كما يدعون بالسيطرة الكاملة على العراق فنسألهم اين 150 طائرة عراقية صالحة للطيران ولماذا لم يصوروها . والأكبر من ذلك أين 150 الف مقاتل عراقي . وأين الشرطة العراقية وأين الحرس الجمهوري وأين الفيلق العراقي الذي لم يظهر الى الآن نعم كذبوا عليكم وصدقتموهم ولكي أقطع الشك باليقين فأين صدام حسين بنفسه ألم يقصفوا القافلة الدبلوماسية الروسية ظنا منهم انه فيها ..



    أيها المسلمون ان القوات المقاتلة في ارض العراق قد انسحبت عن طريق مدن تحت الأرض عسكرية لن يستطيع اعداء الله دخولها وهي تتجمع في مناطق لن اذكرها لكي تضرب ضربتها حسب الاوامر الموجهه اليها .



    ايها المسلمون عندما انسحبت القوات العراقية وأضحت بغداد خالية دخل الأمريكيين بآليات معدودة لاظهار القوة فقام اخوانكم المجاهدين بالخروج الى مناطق في بغداد وسيطروا عليها أمام أعين الصليبيين لاستعراض قوتهم وكسر أنفس الصليبيين ومع ذلك لم تذكر وسائل الاعلام العربية منها والاسلامية هذا الخبر فلعنة الله على الظالمين .



    ايها المسلمون القيادة العراقية لم تسقط والمجاهدين بقيادة البطل خالد شيخ وابو اياد الفلسطيني ونصر الله الافغاني هم في ارض العراق الأبية سيذيقون اعداء الله مالا يطاق ولكن الصبر الصبر.

    قال تعالى (( خلق الانسان عجولا )) انكم قوما تستعجلون .. فالصبر يا اخوان الصبر فوالله ان المر في العراق ، تكتيكات عسكرية لا أكثر، والوضع ليس كما يحدث في الاعلام ولعلكم لاحظتم كيف ان النهب قد استحر في غياب المجاهدين والقيادة العراقية وكل ذلك بتوجيه الامريكيين لكي يبينوا بانه لم يعد هناك نظام .



    يااخوان من اراد الخروج الان فإنه لا سبيل لذلك لأنه قد يعرض نفسه للخطر ولكن نقول له اصبر ورابط ولتكن عدتك جاهزة وعندما ترى الوضع مناسب للإلتحاق بمعسكر المجاهدين فانطلق محفوفا بحفظ الله . الى اقرب نقطة بعيدة عن المراقبة والجبهات المفتوحة لكي لا يقنصك الطيران او اعداء الله .



    واخيرا نقول لكم بأن الصليبيين لن يستطيعوا تحقيق اهدافهم التي جاؤوا من اجلها ووالله ان المصافي النفطية تحت أعيننا وسندمرها متى ما بنوها وسنجعل اموالهم التي ينفقونها حسرة عليهم ووبالا ..



    لقد أدرك الصليبيين الامر ولكن لا مفر منه نحن نأسر ونختطف جنودهم من بين ايديهم ومن خلفهم وهم لا يعلمون .



    ان أشد ما علينا هو دعم المسلمين للنصارى ظنا منهم انهم الغالبون فالله الله .



    عليكم بالدعاء والعمل ان استطعتم لقطع امدادات العدو بدون الخوض في فتنه قد تقع فيها امة الاسلام ويزيد تشتتها .



    اعلموا يا اخوان بأن النصر لن يأتي الا بعد الضيق ولكم في غزوة الخندق مثال . واعلموا بأن صلاح الدين الايوبي لم ينتصر الا بعد قتال وهزيمة واعلموا بأن الاتكال على بعض الأمور كالسفياني وغيرها هي من الامور المحبطة . نعم هي احاديث ويجب اخذ ها بعين الاعتبار ولكن اذا لم يكن صدام هو السفياني المذكور فهل نقر بالهزيمة ونقول ننتظر .



    عليكم يا اخوان بالدعاء لنا فوالله ان المجاهدين ليلقون عدوهم وقبل عملياتهم فيرون اثر الدعاء قد حل والمدد قد نزلت فيقتلون عدوهم فيفر كأنه دجاجة ..



    نداء . . . يا اخواننا في الجزيرة استعدوا فإن المعمعة قادمة ووالله لقد وجد المجاهدون هنا ارضا خصبه من السلاح والتدريب فهل هذا عندكم استعدوا ورابطوا فالجهاد على الابواب .



    مواقف من الايام الماضية للمجاهدين في العراق . في ليلة من الليالي وجد بعض الاخوة احد الأفغان المجاهدين يبكي بشدة فسأله عن السبب فقال لقد كنا ندعوا الله ايام جهادنا الروس وهم محيطين بنا من كل الاماكن الا نقتل الا على ارض فلسطين محررين شهداء ووالله لا ارى هذا الموضع الذي بلغناه الا لأمر من الله قد كتبه .



    أحد المجاهدين خرج لوحده الى أرض لا تبعد كثيرا عن معسكرة المخفي فوجد أربعين أمريكي من فرقة استطلاع فعاد الى الاخوان واخبرهم وكانوا الشباب في شوق كبير لملاقاة العدو وجها بوجه فخرج الاخوان واميرهم يصرخ فيهم انتظروا يا شباب دعونا ننظم العملية لكن ما كان احد انتبه من الشباب ،وخرج الشباب يطاردون الامريكيين تقول كأنهم يطاردون دجاج في مسلخ ورجعوا كل واحد معه مجموعة والله ماسكينهم مسك باليد لا سلاح ولا غيره بعض الشباب نسيوه في المعسكر من الفرحة . وتروا كان من ضمن الأسرى سبايا ، والحمد لله والمنة .



    العمليات الجهادية الاستشهادية مستمرة وفي مرة من المرات خرج احد الاخوان لتنفيذ عملية في معسكر امريكي كبير كان في منطقة وبعد ما ودعوه الشباب خرج الى معسكر الصليبيين فلقي الريح قد كفته امرهم فقد هبت عليهم ريحا عاتية جعلتهم يفرون . فعاد وكان اول سؤال له عند اللقاء بإخوانه المدهوشين هو (( تعشيتوا )) .



    أصبح بعض الشباب يقول للأمراء من قادته الذين يوصونهم بعدم قتل النساء في المعركة بأنه لا يفرق في القتال بين العسكري الامريكي والجندية من التشابه في الشكل .





    اللهم انصر من نصر دينك واحفظ من حفظ دينك وحارب من حارب دينك.



    اللهم نسألك باسمك الأعظم أن تنصر إخواننا المجاهدين في كل مكان...إنك القادر على ذلك جل شأنك.







    المجاهدون في العراق
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-14
  3. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    أظن والله أعلم ، أن أرض العراق ستكون وبالا على إمريكا ، كما كانت أفغانستان وبالا على روسيا ..
    شكرا أخي حجاج
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-15
  5. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    الله اكبر اللهم انصر عبادك المجاهدين

    اللهم اجعل هؤلاء المجاهدين النواه الاوليه لرص الصفوف وبد ء الجهاد على

    اعداء الله ودينه 0
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-15
  7. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    الله واكبر الله واكب الله واكبر

    والنصر للإسلام والمجاهدين
    في كل ارض.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-15
  9. ابوجلال

    ابوجلال عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-18
    المشاركات:
    176
    الإعجاب :
    0
    تسلم اخي حجاج

    انشا الله ينصر المجاهدين في كل مكان
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-15
  11. ahmadsoroor

    ahmadsoroor عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-06
    المشاركات:
    1,288
    الإعجاب :
    0
    الله أكبر الله أكبر رجعت روح الجهاد ..
    إنه جهاد إسلامي لا هزيمة فيه على المسلمين توقفهم . إما النصر أو الشهادة فلا توقف ...... اللهم ثبت المجاهدين في العراق وفي كل مكان
    اللهم انصر الإسلام وأعز المسلمين
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-04-15
  13. hjaj22

    hjaj22 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    1,242
    الإعجاب :
    0
    نحن جميعا نشكر الله سبحانه فهو وحده من يستحق الشكر

    فهو الناصر لمن يحملون رايته والمدافع عنهم رغم انف الحاقدين

    والساقطين في وحل الذل والانهزام والعماله المفاخرين بمناصرة

    احفاد القرده والخنازير ولو على حساب الامه ومعتقداتها وقيمها

    تحت مبررات واهيه لكنه اللؤم والخبث حين يسكن النفوس

    ويخيم عليها

    تحياتي لكم جميعا وان شاء الله تصل الى مسامعنا وتشاهد اعيننا

    مايسر قلوبنا ويغيض اعداء الامه واعداء الله
     

مشاركة هذه الصفحة