الردالمتفرد في بيان الحق لكل متجرد:- إلى البوق اليماني الدجال

الكاتب : ابواسامة السلفي   المشاهدات : 908   الردود : 13    ‏2003-04-14
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-14
  1. ابواسامة السلفي

    ابواسامة السلفي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-12-28
    المشاركات:
    371
    الإعجاب :
    3
    الردالمتفرد في بيان الحق لكل متجرد:-
    الحمد لله رب العالمين ولا عدوان إلا على الظالمين والعاقبة للمتقين :-

    ما عليك فيهم يا أبا عنبر إن هؤلاء المتحزبة مع راية البعث ما هم إلا أوباش عرفوا الحق بأدلته من الكتاب والسنة ومنهج سلف الأمة فأبوا إلا الركوب في الفتن والجهل مع قلة ورع ودين وتقوى .

    أما تراهم يكفرون ويرموا الناس بالزندقة والنفاق والنبي صلى الله عليه وسلم يقول : (من قال لأخيه يا كافر فقد باء بها ) وفي لفظ ( فقد كفر ) وهذه الأحاديث أعظم زاجرا وأكبر واعظا لمن كان عنده أدنى دين وخلق وإيمان فتراهم يرموننا بالكفر والله عز وجل يقول :( ولكن من شرح بالكفر صدراً ) فلا بد من

    شرح الصدر بالكفر وطمأنينة القلب به وسكون النفس إليه .
    ولو كانوا صادقين لماذا لم يذهبوا للجهاد تحت راية البعث حمية له، النبي صلى الله عليه وسلم يقول : (من قاتل لتكون كلمة الله هي العليا فهو في سبيل الله ) و
    وصدام البعثي وحزبه كفار يقاتلون لبقاء حزبهم الذي دسه العدو بين المسلمين ليؤذيهم ويشاغلهم ويسفه دينهم وخير شاهد على ذلك الأعمال التي نفذها في سنوات حكمه وألحق أضراراً بالغة ببلاد العراق وأهلها، فأصابهم في دينهم ومعايشهم وهي جرائم يعاقب عليها الشرع الشريف ولكنهم ظنوا أنهم ناجين بسبب أن السلطة كانت في أيديهم

    ويقال أن حزب البعث تسبب في قتل مليون مسلم في حربه مع إيران من الجانبين ومائة وثمانين ألف من قواته بالكويت بالإضافة إلى من قتلهم من أهل الكويت فضلا عن مائتي ألف عراقي قضى عليهم عند انتفاضتهم عليه غير ما جرى من قتل بسبب المؤامرات والتصفيات والنزاعات فيما بين البعثيين والأمم التي قتلوها بكردستان، العراق هذا ما نسمعه ونقرأه والله أعلم فظاهر هذا الأمر هو أنهم بغاة تلطخت أيديهم بدماء المسلمين ونالوا وقتلوا من أمة محمد ما لم يقتله اليهود بسلاحهم وإن كانوا في الواقع هم يداً لليهود في قلب هذه الأمة .
    وقد جاءت الأحاديث بالوعيد لمن قاتل تحت راية جاهلية :
    فعن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال ( ومن قاتل تحت راية عُمّية يغضب لعصبة أو يدعو إلى عصبة أو ينصر عصبة فقُتل فقتلته جاهلية ) رواه مسلم , وفي لفظ له ( ليس من أمتي ) والشاهد قوله ( أو ينصر عصبة فقُتل فقتلته جاهلية )

    وقد أوجب الله أن يكون القتال لإعلاء كلمة الله , كما في الحديث ( من قاتل لتكون كلمة الله هي العليا فهو في سبيل الله ) رواه البخاري ومسلم من حديث أبي موسى .

    فإذا كان المجاهد الذي يقاتل حمية للمسلمين ، أو يقاتل رياء للناس ليمدحوه ، أو يقاتل لما فيه من الشجاعة : لا يكون قتاله في سبيل الله عز وجل حتى يقاتل لتكون كلمة الله هي العليا ،فكيف من يقاتل تحت راية واضحة، تحت حزب أو لأجله مع كفره وإلحاده .

    تفكَّر أيّ رايةٍ تقاتل تحتها؟ ومع من تقاتِل؟ ولغاية من تقاتل؟
    لا بدّ من تدبّر هذه الأمور لتعلمَ أنَّ الحكمةَ لا بدَّ من استعمالها، فليس الهدفُ أن تخرجَ من بلدك، وتزجَّ بنفسِك في أمورٍ أنت لا تحسِن تدبيرها، ولا تدرِك نتائجَها، ولكن تقع في شرَكٍ من البلاء لا يعلمُه إلا الله.

    فما هم إلا أقلام مستأجرة وأصاحب كذب ودجل ألم ينادوا بفرضية الجهاد وأنه فرض عين فمالهم لم يذهبوا ( أليس المتخلف عن الجهاد العين يعتبر منافق في عهد النبي صلى الله عليه وسلم ، فيجب قتاله باتفاق المسلمين، أليس هم أحقُّ بالنفاق لتركهم الجهاد الآن)
    أم الأمر كما قيل ( رمتني بدائها وانسلت )

    ما عليك يا أبا عنبر فيهم فإن هؤلاء ما عندهم إلا السفاهة والشتم ولا يغرك فيهم شيئا فهم أقلام مستأجره فما أكثر من يتحمسون للدين اليوم ويقومون بالدعوة إليه بزعمهم -وهم جهَّال - بأحكامه آنية مغرضون يريدون الدس فيه وإثارة الفتن بين المسلمين فيروجون الشبه ويزهدون في علم السلف ويصفون العلماء بأنهم قُصَّرُ نظر لا يفهمون فقه الواقع. وهم يريدون بذلك أن يفصلوا المسلمين عن علمائهم حتى يُدخلوا عليهم مبادئهم وأفكارهم المنحرفة. وقد يستخدمون لذلك بعض أبنائنا المغرورين فتنبهوا لذلك واحذروا فتنتهم ولا تروجوا أقوالهم بينكم فإنها سبب فتنة وشر رعانا الله وإياكم وجميع المسلمين من الفتن.

    أما تراهم كيف تتجارى بهم آواهم يجعلون عمليات القرصنة وقتل الأبرياء وخطف الطائرات وترويع الأمنيين من النساء والأطفال والعزل من الرجال (من الدين والجهاد في سبيل الله) ويجعلون من يفعل هذه الأفاعيل أبطال ويعظمون فاعله ، والنبي صلى الله عليه وسلم يقول :لكل سرية يبعثها (اغزوا بسم الله في سبيل الله تقاتلون من كفر بالله لا تغلوا ولا تغدروا ولا تمثلوا ولا تقتلوا شيخاً فانياً ولا طفلاً ولا امرأة وأحسنوا إن الله يحب المحسنين ) وفي رواية لا تعتدوا ولا تغلوا ولا تمثلوا ولا تقتلوا وليداً ) وقال صلى الله عليه وسلم ( أعف الناس قتلة أو أحسن الناس قتلة أهل الإيمان ) .

    قال ابن عبد البر :في التمهيد 24/232): (أجمع العلماء على القول بهذا الحديث ، ولم يختلفوا في شيء منه فلا يجوز –عندهم – الغلول ولا الغدر ولا المثلة ولا قتل الأطفال في دار الحرب. والغدر : أن يؤمَّن الحربي ثم يقتل ،وهذا لا يحل بإجماع، قال صلى الله عليه وسلم : ( يرفع لكل غادر لواء عند أسته يوم القيامة يقال : هذه غدرة فلان ) .

    وأما ترى سفههم كيف يستهزئون بحاكمهم وولاة أمورهم ليلا و نهاراً والنبي صلى الله عليه وسلم يقول : ( عليكم السمع والطاعة ولا تنـزعوا يداً من طاعة ما أقاموا فيكم الصلاة ) .

    فهذه كلمات جامعة مانعة في تفسير هذا الأصل العظيم ، وبيان الواجب فيه على مذهب السلف -رحمهم الله- لا على المذاهب المخالفة الشاذةِ عن الجماعة.
    وهذا هو معتقد أهل السنة والجماعة السلف الصالح في هذا الباب بالإجماع من غير معصية لله ولرسوله عليه الصلاة والسلام وهو السمع والطاعة، قال ابن حجر رحمه الله : <وقد أجمع الفقهاء على وجوب طاعة السلطان المُتغــلب، والجهــاد معه، وأن طاعته خيرٌ من الخروج عليه لما في ذلك من حقنٍ للدماء، وتسكين الدهماء> فتح الباري ج13 ص36 طبعة مكتبة دار السلف.

    وقال ابن عبد البر في التمهيد ( 23/271): (وإلى منازعة الظالم الجائر ذهبت طوائف من المعتزلة وعامة الخوارج ) .

    وقال الشيخ المحدث العلامة الألباني رحمه الله تعالى: عند حديث ( بايعنا رسول الله صلى الله عليه وسلم على السمع والطاعة ..)
    بعد أن رد على الخوارج قال: والمقصود أنهم سنّوا في الإسلام سنةً سيئة ،وجعلوا الخروج على حكام المسلمين ديناً على مر الزمان والأيام ، رغم تحذير النبي صلى الله عليه وسلم منهم في أحاديث كثيرة ، منها قوله صلى الله عليه وسلم ((الخوارج كلاب النار ))

    ورغم أنهم لم يروا كفراً بَواحاً منهم ، وإنما ما دون ذلك من ظلم وفجور وفسق .
    واليوم – والتاريخ يعيد نفسه كما يقولون- ؛ فقد نبتت نابتة من الشباب المسلم لم يتفقهوا في الدين إلا قليلا ورأوا أن الحكام لا يحكمون بما أنزل الله إلا قليلا فرأوا الخروج عليهم دون أن يستشيروا أهل العلم والفقه والحكمة منهم بل ركبوا رؤوسهم أثاروا فتناً عمياء وسفكوا الدماء في مصر وسوريا , والجزائر وقبل ذلك فتنة الحرم المكي فخالفوا بذلك هذا الحديث الصحيح الذي جرى عليه عمل المسلمين سلفا وخلفا إلا الخوارج .) أنظر السلسلة الصحيحة المجلد السابع / القسم الثاني صـ1240-1243 )

    وهؤلاء يا أبا عنبر مفلسون لا يعوا ولا يرتدعوا فأين هم من حديث النبي صلى الله عليه وسلم (من كانت عنده مظلمة لأحد فليتحلله ، فإنه ليس ثَمَّ دينار ولا درهم ) وهم يقذفون بالبوائق ويتفوهون بالكبائر ولا دين هنالك .
    وأين هم من قول الله عز وجل { ولا تقف ما ليس لك به علم * إن السمع والبصر و الفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤلا )

    وهم يتكلمون في مسائل الأمة بجهل وكذب في مثل هذه الأمور العظيمة الكبيرة التي إذا عرضت على أئمة السلف لما تجرئوا أن يتكلموا فيها .
    هذه ربما من نتائج الفتن أن أهل الباطل ينطقون ويعبرون عن مافي أنفسهم من شرور وحقد وبغض للحق وأهله
    وهكذا بهرتهم الكثرة والمظاهرات وهدير الفضائيات التي استماتت في إضلالهم وفجرت ما في أنفسهم من كبر وغطرسة حتى ظنوا أنهم سيقومون يوما بشنق من خالفهم وهم أبعد ما يكونوا عن سبيل الهدى والسلامة وهم يسعون إلى حتفهم بأظلافهم
    ولقد أيدوا بن لادن من قبل وظنوا أنهم يقدرون على جهاد أو ينتقمون ممن خالفهم

    فقذف الله تعالى عليهم الموت من كل جانب فإذاهم مولين الأدبار يطلبون النجاة
    ولايقدرون على الإنتقام من أحد أو شنق أحد ووالله لو أن هؤلاء الذين يتشدقون اليوم كانوا معهم بلأمس في أفغانستان لأصابهم ما أصاب بن لادن وزمرته ولايزال الوعد قائما لمن أراد أن يجرب هذه بلاد الرافدين أمامكم أرونا كيف تجاهدون وأنتم تجهلون أبسط حقائق الدين

    روحوا قاتلوا خلف النسوان والأطفال أو أخطفوا لكم طائرات أو تقتلون أطباء عجائز كانوا مستأمنين بينكم ظنوا أن فيكم من شهامة الرجال فكلفهم هذ الظن فقدان أرواحهم بطرا وظلما

    إن للجهاد قوانين وثوابت كنتم من أجهل الناس بها وإنما ينصر الناس بضعفائهم يجنبونهم مواطن الخطر والخوف ويتقربون الى الله بصدق ويرون الله من أنفسهم أبر العزمات
    وأنتم تنقلون الحرب بحذافيرها فوق رؤوس نسوانكم وأطفالكم بلا رحمة ولاتنظرون لقلوب الصغار تتطاير من هول المتفجرات فقاتلكم الله من عصابة سوء فموتوا ثم موتوا وأنتحرو لابارك الله في جهادكم وخيب الله سعيكم ونسأل الله أن يفضحكم ويبدي للمسلمين ماخفي من أمركم
    لقد كان من واجب المسلمين قتال البعثي منذ أمد طويل وكف شره وأذاه عن أمة محمد اللهم صل عليه

    واليوم سلط الله على عدوهم وأحاطت به دعوات المظلومين فإذا أهل الجهل والنفاق العصاة المتمردين يلعنون الناس ويهددونهم ويتمنون أن يشنقونهم زينت لهم سوء أعمالهم فتارة يقولون البعثي قد تاب ولكنه لابد أن يبقى حاكما على رقاب المسلمين


    وتارة يقولون حملة صليبية
    يعني أهل الصلبان أغضبهم ماشاهدوا من صدام من إكرام المسلمين وعز الإسلام بالعراق وإحياء السنن والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فأرادوا القضاء عليه
    وتارة يقولون بترول مع أنهم لوساوموا صدام على تركه بالكويت في مقابل نصف بترولها لأعطاهم إياه كله وهكذا يجاهد المبطلون على شيء واحد إيقاد نيران الحرب
    على رؤوس المسلمين ودفع أكبر عدد منهم للموت فيها هذا هوالجهاد عندهم
    والحاصل أن الفتن تتجارى بأهلها هكذا من شاهق إلى شاهق حتى توردهم المهالك
    إلا من تاب وتداركه الله برحمته إن الله غفور رحيم.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-14
  3. الصاعقه

    الصاعقه عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-07
    المشاركات:
    39
    الإعجاب :
    0






    لا حظو تناقض كلام الكذاب .....لا وكمان يثني علي الحقير الثاني تعيس خنبر .....شر البليه ما يضحك:D:D:
    D



    لا ويقول الشيخ اسامه بن لادن صوفي وهذا ليسا بتكفير يا منافق ........




    ملاحظه ............ كثر الكلام المكرر ونفس الاسطوانه المكرره



    علي الرابط هذا

    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?s=&threadid=37931















    :eek:
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-14
  5. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    الأخ الصاعقة.. أعتقد أن أفضل طريقة نعملها هي تجاهل هذين التافهين ( تعيس خنبر والسفلي أبو أسامة ).. لا فائدة من الحوار مع هؤلاء الجهلة.

    ( وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هوناً وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما )
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-14
  7. ابواسامة السلفي

    ابواسامة السلفي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-12-28
    المشاركات:
    371
    الإعجاب :
    3
    Re: Re: الردالمتفرد في بيان الحق لكل متجرد:- إلى البوق اليماني الدجال

    ويقول الشيخ اسامه بن لادن صوفي وهذا ليسا بتكفير يا منافق ........



    ياجاهل روح أطلب العلم أحسنلك من هذا الضياع الذي أنت فيه .
    هذا تكفير عند الجهال من أمثالك .
    ردوا بعلم وبالحجة والبرهان هذا دين يتكلم فيه بعلم وبقال الله وقال رسوله

    الناس تضحك عليكم (ردود العوام والجاهل هكذا تكون أما هل الحق فلا يتكلمون إلا بعلم وبحجة .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-14
  9. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    أسأل الله للجميع الهدايه والتوفيق



    قالها الله سبحانه وتعالى

    إنك لا تهدي من تحب ولكن الله يهدي من يشاء







    لذلك فلا زعل ولا قلق


    فما كتبه الله تعالى فلا بد منه






    أخي أبو أسامه


    اعقلها وتوكل




    تقول أنهم يتلفظون بكلام بذيء

    وأكثر من ذلك



    وأنا ألاحظ أن البذاءه بدأت من عند من يدعون السلفيه



    وأن اختيار المصطلحات أشبه بالبيت الأبيض واختياره للمصطلحات

    فلا تتشبهوا بهم هداكم الله وحفظكم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-14
  11. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0





    قال الله سبحانه وتعالى



    إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-04-14
  13. آزال

    آزال عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-05-03
    المشاركات:
    371
    الإعجاب :
    0
    يا إخواني الله يهديكم خلّوا السلفي هذا في حاله
    هذه النوعية التي تدعي لنفسها اسم السلف, هي السبب الرئيسي في بلاء الأمة وما اصابها اليوم من وهن وتردي.
    اسأل الله أن أن يخلص الأمة من شرورهم.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-04-14
  15. آصف بن برخيا

    آصف بن برخيا مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    15,668
    الإعجاب :
    0
    السلفي انته وعنبر
    اسال الله ان يلحقكم بجدكم الاقرع بن حابس
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-04-14
  17. hjaj22

    hjaj22 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    1,242
    الإعجاب :
    0
    اذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي باني كاملا

    لقد جعلتم من هذه النطائح شيء يذكر ووالله

    انهم مايستحقون الذكر
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-04-14
  19. البلاغ الاخير

    البلاغ الاخير عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-18
    المشاركات:
    30
    الإعجاب :
    0
    بسم الله والحمد له واساله العافيه من امراض النفس العقل

    هنا انا اخذ من كل الكلام الذي ينقله هذه العلج السفلي العنوان فقط
    ولا اقرلء من كلامه غيره
    وقبل هذا انا اتجنب قول الله قول الرسول صلى الله عليه وسلم معه لانه ليس االسبيل
    لرفع آفته من بيننا

    واليوم لابد من ذكر حديث عليه الصلاه والسلام وهوى

    حَدَّثَنِي ابْنُ كَعْبِ بْنِ مَالِكٍ، عَنْ أَبِيهِ، قَالَ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يَقُولُ ‏"‏ مَنْ طَلَبَ الْعِلْمَ لِيُجَارِيَ بِهِ الْعُلَمَاءَ أَوْ لِيُمَارِيَ بِهِ السُّفَهَاءَ أَوْ يَصْرِفَ بِهِ وُجُوهَ النَّاسِ إِلَيْهِ أَدْخَلَهُ اللَّهُ النَّارَ ‏"‏
    وفيه ثلاث اسباب

    1- اما ان هذا العلج يجاري العلماء وقد وصل به هذا الى انه اعلم من مثل الشيخ ابن لادن وغيره في الدين وهوى على جهل ناهيك عن الفرق بين
    من هوى في ميدان القتال ومن هوى يتصفح النت على علاتها وفسوقها مثله

    اذا فقد ذمه هذا الحديث الشريف

    2- او اما اننا في نضره سفهاء فقد قالها مثل عنوانه ويعني هذا انه يريد ان يماري بيننا
    اذا فهو ايضا شخص مذوم

    3- وهوى ان يصرف به وجوه الناس اليه وهذا واضح من خلال عناوينه التي
    يكتبها وعلى اختياره للمواضع ولنتذكر جميع العناوين على الشيخ المجاهد ابن لادن
    كيف كان يسطرها دون حياء او ذمه او ادنى خلق وغيرها

    وكل ذلك وهذا السفلي يتعب نفسه جاهدا لفرض اقوال واضحه الدلاله على انه
    يجرب فلسفته الخاليه من مبدا الا كما جاء بالحديث اعلاه عن الرسول صللى الله عليه وسلم

    ومثل هذا العنوان الذي قاله
    بانه المتفرد بالحق على من هم مثلي بزعمه المتجرد من الحق

    مابعد هذا النبوغ اي شي ياسلفي

    لم اراه الا نبوغ المرده والوطيئين في الفعل اينما كانوا

    عزيزي السفلي هل عندك قول حميد غير الشتم والتجريح ودوار البلا
    وانت البلا نفسه




    واعتذاري لمن ضاق صدره من خلق هذا المنسوب الى السلفيه والمتحدث
    فوق ذا وذاك بقول الله وقول الرسول الكريم حسبي الله من اين نجد كل هذا البلاء

    :
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة