الشاعر ياسر الرشيدي

الكاتب : ابوعاهد   المشاهدات : 3,482   الردود : 12    ‏2003-04-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-14
  1. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    سنقوم بالتعاون مع الاخ ابو حسن بنقل المعلومات وكذلك القصائد المتوفرة عن الرشيدي قريباً على هذه الصفحة ...

    مع خالص الود للجميع
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-05-01
  3. ناصر الفروي

    ناصر الفروي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-06-20
    المشاركات:
    1,222
    الإعجاب :
    0
    تسلم اخي ابو عاهد ما تقصر ولا ينكر احد بما تقوم به من جهود لرفع المنتدى الشعبي عاليا

    تحياتي لك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-05-08
  5. أبو مالــــك

    أبو مالــــك عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-09
    المشاركات:
    19
    الإعجاب :
    0
    {ألناس لناس والكل باالله}

    تعيش ياأبوعاهد تعيش 0من غيرك ألمجلس مفيش 0حتى ولا يسوى بقشيش0تعيش يـاأبـوعاهـد تعيش0000
    أشكرك وأحيي فيك روح ألتعاون وألأخاء
    والمثل يقول 000يد واحده ما تصفق000
    وأتمنى أن يكون مجلسنا شعله من النجاح والا بداع بفضل جهود ك وجهود ألمخلصين من أمثالك 0
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-05-13
  7. alzamaan

    alzamaan عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-12
    المشاركات:
    288
    الإعجاب :
    0
    وين الشعر؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-05-13
  9. أبو حسن

    أبو حسن عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-06
    المشاركات:
    198
    الإعجاب :
    0
    الاسم: ياسر عبـد الله الرشيدي

    مكان وتاريخ الميلاد : ال رشيد لبعوس/ يافع ــ م/ لحج

    الجمهوريه اليمنيه 1/1/1975م

    المؤهل : ثنويه عامه

    مكان الاقامه حالين: المملكه العربيه السعوديه ( جـده )

    الــى

    كل قلب ينبض بحب في ارض الحياه

    الــى

    كل من احب الا بــداع وهوى نغمات الحروف

    الــى

    كل من عشق درر الشعر الغـنائـي اليهم جميعاً اهـدي اولى قصائد الرشيدي

    وكما اتقــدم بخالص الشكر والتقـد ير لااستاذ نا القد ير ابو عـاهـد على المجهود

    الالذي بـذ له من اجل الرشيدي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-05-13
  11. أبو حسن

    أبو حسن عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-06
    المشاركات:
    198
    الإعجاب :
    0
    (( ليلى ومـجـنون ))

    هـيم بـدرب المحبه يـاكم سهـرت الـلـيـالــي

    واصـبحت بالـد رب وحـدي محتار فكري وبالي

    ================ وينك تراء ياحبيبي ماعاد شـوفك في الكون

    ================ والعهـد بيني وبينك كعـهـد ليلـى ومــجــنون

    أخلصت من كل قلبي لأ جل الهـوى بـانصونه

    ويـرتـوي وردحبـي مـاينطوي مـن غـصـونــــه

    ================ هـذه شروع المـحبه لـهــــا قـواعــد وقــانــون

    ================ والــعهــد بيني وبينك كعهــد ليلى ومـجـنون

    مـهما يقول الشواني مـا نستمع مايقولــوا

    امـر المحبه تفاني مـا ظن مـنـه يـطــولـــوا

    ================ إن كان ظـنـي بظـنك خـلاف مـا هـم يـظنون

    ================ والـعـهـد بيني وبينك كـعـهــد ليلى ومجنــون

    بـالله في وصلك اسـرع وادرك مولع و مشتاق

    عـاشق ورود المحـبه للصـد والهـجر مـا طـاق

    ================ و خــل من يحسدونا للشوك يـازين يجنــون

    ================ والــعـهــد بيني وبينك كـعـهـد ليلى ومـجنون

    خـائف اذا الحب يصبح عـابر كما طيف احـلام

    وكـل مــاكــان يـصـبـح كــلام من روس أقــلام

    ================ أيـام واعـوام مـرت وألسر بــا لــصـدر مـكنون

    ================ والـعـهـد بيني وبينك كـعـد ليلى ومــجنــو ن

    هـل عـاد تـذكر حبيبك او قـد تناسيت مـاصـار

    هـل عاد صـرح المحبه او يـاترى طـاح وانهـــار

    ================ هل عاد للحب معنى ام شكل من غـير مضمون

    ================ والعـهـد بيـني وبـيـنـك كـعـهـد ليلى ومـجـنـون
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-05-14
  13. أبو حسن

    أبو حسن عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-06
    المشاركات:
    198
    الإعجاب :
    0
    (( يــــا خـساره ))

    يـا خسـاره خـاب ضنـي

    فيـك وانـت نبض فـنـــي

    ذا تــجـنـي ؟ ام لانــــي ؟

    ====== زدت حبــك فــي عياره ـــ ياخساره

    كــان لـك سـري وامـري

    كـنت بالشريان تجـري

    كـنت احلـى ايام عمري

    ====== كنت لي اجمل عباره ــ ياخساره

    كـنت اغــلاء امــنياتـي

    كـنت اروع ذكــريـــاتــي

    كـنت لي ماضي واتــي

    ====== كـنت لـكن يـاخساره ــ ياخساره

    كـنت لي شمعةزمانـي

    كـنت في خـوفي اماني

    كـنت لي بنيـة كـيـانــي

    ====== كـان لك رقم الصداره ــ يـاخساره

    صـرت غـير اللي عرفتـه

    لي في الماضي صدفته

    بـأ جمل اوصافي وصفته

    ====== من خلال اول زيـاره ــ يا خساره
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-05-17
  15. أبو حسن

    أبو حسن عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-06
    المشاركات:
    198
    الإعجاب :
    0
    الكل منا زمانه

    مهـما تـنـد مت والله عـمر النــد م مايــفيـد ك

    ============== ضيعـت نفسك بنفسك وبـعـت من هـو يريـد ك

    ياويل من كان مثلك بـــاع الوفــاء والا مــانه

    ============== ان كـان غـرك ز مـانك لـكــل منـــا ز مـــا نه


    اخطــأت في سـير د ربك بظلم من كـان حبـــك

    ============== بـد ون اسباب تظلم والــذ نب قـد كـان ذ نبــك

    كـل الاصــابـع تــلوح صـوبـك بحــق الا دانـــه

    ============== ان كــان غــــرك زمــانــك الـكـل منـا زمـانــه


    هـنـت العـهود الـقـد يمة بظرف فترة قصـــيـرة

    ============== وبـان اصلك وفصلك كالشمس وقت الظهيـرة

    وكــل من هان خـلـه تـسهل عـلـيه الـهيـا نــة

    ============== ان كــان غــرك زمــانـك لكــل منــا زمــــانه


    والله ماعــاد احبك وصـحـبـتـك امــر مـؤسـف

    ============== حتى ولو كان حسنك يفوق عن حسن يوسـف

    الحسن اخــلاق كـلآ حسنـه بمنـــطــق لســانـه

    ============== ان كـــان غــــرك زمــانــك لـكـل مـنـا زمـانــه

    انصـحـــك لوتستمعــني الـموت لك حل افــضـل

    ============== لآ فا ئــدة في حياتك ارحـل عــن الامه ارحــل

    راهنت في قلب حبك واصـبحـت خــاسر رهـانـه

    ============== ان كـــــان غــرك زمـانـك لـكـل مــنــا زمــانـه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-05-28
  17. أبو حسن

    أبو حسن عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-06
    المشاركات:
    198
    الإعجاب :
    0
    أسير الحب

    اسير الحب واحبابي رمو ني وسط احـز انـي

    =============== وخلوا قلبي المرهـف يصـارع قسوة الأ حزان

    خساره يالهلي لأ سمر سمعت الحاسـد الشاني

    =============== تناسيت الـذي حبـك وخـنت العهــد والا يمــــان

    رميـت الـقـلب ذي حبـك ولا فـكـر بحـد ثـانــــي

    =============== بـد ون اسبـاب جـازيـته خـلا ف الـود بـالـنكران

    انـا ضحـيـت من اجلك د فعـت العـمر مجانـــي

    =============== ولاظـني تبـيعــوني خسـاره بـــــابخس الأ ثمــان

    اشوفك وردي الفتان فـاتش فوق لأغصانـــي

    =============== ولا اقـدرت اوصلك وانت محوط حولك القضبان

    متى الايام تجمعنا لا طـفي لـوعـة اشجــانــي

    =============== وبا نسهر على المغـنى على نغم الوتر والدان

    كفاك الهجر ياخلي نحل جسمي وعظمانـــي

    =============== وحالي ضاق واتكـد ر من الاهـات والحـرمـان

    انا لو مت من صـد ك تراك القاتل الـجانــي

    =============== وحتـما سوف تتحـاسب امام الحـق والمـيزان
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-07-22
  19. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    تسلم اخي ابو عاهد ما تقصر ولا ينكر احد بما تقوم به من جهود لرفع المنتدى الشعبي عاليا
     

مشاركة هذه الصفحة