تائج Raw 8\4

الكاتب : Dr ahmed omerawy   المشاهدات : 545   الردود : 0    ‏2003-04-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-13
  1. Dr ahmed omerawy

    Dr ahmed omerawy مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-06
    المشاركات:
    3,485
    الإعجاب :
    0
    نتائج Raw 8\4 : فصل جيم روس!+ رجوع.... !
    قبل بداية البطولة عرضت لقطات عن الأسبوع الماضي في ليلة تقييم ذاروك ثم دخول جولدبيرج وفعله سبير لذاروك..

    بداية العرض..(أضغط الوصلة لتجهز الصور بينما تقرأ النتائج http://groups.msn.com/FerasRAW2/yourwebpage1.msnw )

    المباراة الأولى: تريش ضد جاز على بطولة النساء
    فازت تريش بستراتيس فاكشن.

    في الكواليس يصل ذاروك للمبنى ويدخل غرفة إيرك بشوف ويقول له أن ما فعله ذاروك في ريستل مينيا ليس مهما.. ولكن في الليلة الماضية في حفلة تقييم ذاروم تدخل جولدبيرج وفعل سبير لذاروك.. ماذا يظن جولدبيرج نفسه؟ فقال له إيرك أن جولدبيرج ليس هنا..فرد ذاروك أنه عندما يصل جولدبيرج فإن ذاروك سيستدعيه ليركل مؤخرته.

    في الكواليس كان روب فان دام وكين يتكلمون عن كونهم أبطال الفرق الثنائية.

    في الكواليس وبينما ذاروك كان يتحدث مع تريش يـأتي جيف هاردي فقال له ذاروك أنه قبل أن يضرب جولدبيرج فإنه سيركل مؤخرة جيف أولا.

    المباراة الثانية: روب فان دام ضد شيف مورلي
    * بدأ شيف مورلي بالسيطرة حيث بدأ بتسديد الضربات لفان دام على الزاوية.
    *فعل فان دام جيرمن سوبلكس وحاول التثبيت ولكن مورلي حرك كتفه.
    *فعل مورلي باك سوبلكس وحاول التثبيت الذي لم يكتمل.
    * تدخل لانس ستورم ولكنه تلقى ركلات لخارج الحلبة من فان دام ثم قفز عليه فان دام.. وبينما كان يدخل يمسك لانس قدمه ليأتي مورلي ويفعل دي دي تي لفان دام ويثبته ليفوز بالمباراة.
    * بعد المباراة قام مورلي وستوم بضرب فان دام ولكن بعدها ضربهم فان دام تحت حزامهم وركلهم.. وخرج من الحلبة.

    سكوت ستاينر ضد كريستوفر نوونسكي
    دخل في البداية سكوت ستاينر ثم كريستوفر نوونسكي الذي كان بيده المايك وبدأ بالكلام عن أمريكا وأنه أمريكي ليقفز عليه ستاينر من الحلبة لخارج الحلبة واستمر في ضربه خارج الحلبة ثم فعل له(ستاينر رسلنر) ثم تركه ليفوز دون تثبيت ودون دخول الحلبة!

    كريستين يدخل غرفة ذاروك وبيده شريط فيلم سكوربيون كينج ويطلب من ذاروك التوقيع عليه لصديقه.. فوقع ذاروك بطريقة مضحكة.. ثم قال كريستين لذاروك أن جولدبيرج سيركل مؤخرته ذاروك! فقال ذاروك من الذي يقول ذلك؟ فرد كريستين: الناس.. فقال ذاروك أنه سيهزم جيف هاردي وسيستدعي جولدبيرج ليركل مؤخرته.

    ذاروك ضد جيف هاردي
    * بدأت المباراة بسيطرة قوية جدا وطويلة منذ ذاروك وكانت سيطرة قليلة جدا لجيف.
    * فعل جيف نيك بريكر ثم فعل البيبلز إلبو لذاروك! ثم قفز على ذاروك بالسوانتون بومب وحاول التثبيت ولكن ذاروك حرك كتفه.
    *فعل ذاروك دي دي تي لجيف ثم روك بوتوك وثبت جيف ليفوز بالمباراة.
    * بعد المباراة رمى ذاروك جيف خارج الحلبة وأمسك المايك واستدعى جولدبيرج ليأتي جولدبيرج!! وعندما دخل الحلبة نظر في ذاروك الذي كان يبدو عليه الخوف.. ثم قال ذاروك أن الجميع يعرف أن ذاروك ضد جولدبيرج في باكلالش ستكون مباراة رائعة.. ولكن ذاروك يرفض المباراة!! ثم خرج من الحلبة ليأتي كريستين من خلف جولدبيرج ولكن جولدبيرج يفعل سبير له! ثم يأتي ذاروك ويضرب جولدبيرج من الخلف.. ولكن جولدلبرج لم يتأثر ونظر في ذاروك ليهرب ذاروك! وتدق موسيقى جولدبيرج.


    مباراة غير متكافئة: كين ضد الدادلي بويز
    بدأت المباراة بسيطرة قوية من كين لتتحول للدادليز.. وفي أثناء المباراة حاول كين أن يفعل تشوك سلام مزدوج لباباري وديفون ولكنهما يضربانه ويفعلان له 3D ويثبتانه للفوز بالمباراة..بعد المباراة ذهب ديفون لإحضار الطاولة فيأتي فان دام ويضربه ويدخل للحلبة ويضرب باباري وصعد العمود للقفز على باباري ليأتي لانس ستورم ويرمي فان دام ثم أتى شيف مورلي.. ثم قفز ستورم على الكرسي في وجه فان دام.. وقفز مورلي على فان دام ايضا.. وفعل الدادليز 3D لكين.

    تدق موسيقى ستون كولد ستيف أوستن ودخل بشحانته! ولكن يخرج منها إيرك بشوف مرتديا ملابس أوستن.. ثم يقف عند المدخل ويقول: لقد افتقدتك أوستن.. لقد فصلتك.. كانت مسؤوليتك في كل مرة تدخل بها الحلبة.. كان علي إبعاد الخطر عني..ثم التفت إلى جيم روس وقال: لقد شتمتني الأسبوع الماضي.. وعرض لقطات على الشاشة الكبيرة.. ثم قال إيرك: لماذا لا تأتي وتقول ذلك في وجهي؟ فأتى جيم روس وأمسك وقال: أنا متأكد واعني كل كلمة قلتها!!.. يمكن أن تأخذ هذه المهنة.. لأني سأغادر! ثم ذهب! فغضب إيرك كثيرا وقال: أنت مفصول!(أكثر من مرة!).

    جولدست ضد ستيفن ريتشارد
    مباراة عادية ليس بها إثارة فاز بها جولدست بـ(شوك تريتمنت).. بعد المباراة جاءت فكتوريا لمساعدة ستيفن فأمسك جولدست رأسها ورأس ستيفن وصدمهما ببعض!

    شون مايكلز و بوكرتي ضد تربل إتش وكريس جريكو
    دخل في البداية كريس جريكو ثم تربل إتش مع ريك فلير.. ثم دخل بوكرتي وانتظر خارج الحلبة ثم دخل شون مايكلز ثم دخل الحلبة مع بوكرتي وهجما على تربل إتش وجريكو.. حيث أخرج شون مايكلز جريكو من الحلبة واستمر في ضربه وفي الحلبة كان بوكر يضرب تربل إتش.. ثم لمس شون الذي دخل ورمى تربل إتش على الحبال وقفز عليه ولكن بعدها ضربه تربل إتش ولمس جريكو.. الذي دخل وضرب شون ثم لمس بوكرتي الذي دخل وحشر مايكلز وهو يضربه فضربه بوكرتي من الخلف لتصبح السيطرة لشون ثم تهيأ لفعل سويتشن ميوزك ولكن جريكو تدخل فضربه شون.. ثم ركل تربل إتش شون في بطنه وحاول أن يفعل بيدجري ولكن شون رفع تربل إتش وأسقطه وارتد على الحبال لينزل فلير الحبال فيسقط شون لخارج الحلبة.. وفجأة! تظهر سياراة ليموزين وهي في المبنى.. ولا أحد يعرف من بها(إلا من كان يعرف من سيعود الليلة) .. نعود للحلبة حيث كان تربل إتش وجريكو يتبادلون الأدوار على مايكلز ثم حاول جريكو القفز على مايكلز بالليون سولت ولكن شون مايكلز يبتعد ليسقط جريكو على أرض الحلبة ليلمس جريكو تربل إتش ويلمس شون بوكرتي الذي دخل وضرب تربل إتش وركله ولكمه ثم دي دي تي وحاول التثبيت الذي لم يكتمل.. ثم ضرب جريكو.. وبعد قليل فعل جريكو(وولز أف جريكو) لبوكرتي ففعل شون لجريكو(سويتشن ميوزك) ثم أخرج تربل إتش شون من الحلبة وحاول أن يفعل بيدجري لبوكرتي ولكن بوكرتي رفعه وثبته ليفوز بالمباراة.. بعد المباراة هجم تربل إتش وجريكو وفلير على شون مايكلز وبوكرتي ليأتي هاريكان ولكنهم سيطروا عليه.. وأخيرا!!! يأتي ما كان سنتظره الجميع( ونعرفه نحن).. حيث دقت موسيقى كيفن ناش!!!! ليدخل الحلبة وسط هتاف الجماهير!! وفعل بيج بوت لفلير ولجريكو بينما هرب تربل إتش ثم فعل كيفن ناش سايد سلام لفلير وجاك نايف باور بومب لجريكو!! وأمسك الكرسي ليدخل تربل إتش وفي يده المطرقة فينظر في كيفن ناش.. ثم خرج تربل إتش من الحلبة ودقت موسيقى كيفن ناش.. لينتهي العرض.






    و دمتم سالمين ..(منقول)..
     

مشاركة هذه الصفحة