هل صدام حسين عميل إسرائيلي ؟!

الكاتب : البرقُ اليماني   المشاهدات : 1,278   الردود : 4    ‏2003-04-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-11
  1. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    هل صدام حسين عميل لأمريكا وإسرائيل؟

    سؤال يتردد في ذهني بعد السقوط المفاجئ لبغداد.. هل صدام عميل إسرائيلي غرسته المخابرات الإسرائيلية بالتعاون مع وكالة الاستخبارات الأمريكية؟

    الذي قرأ قصة حياة هذا الرجل يعرف أنه أتى من أسرة غير معروفة بل كان ابن شوارع.. فقصة حياته تقول أنه عاش يتيم الأب.. مشرد في شوارع القاهرة.
    انظم إلى حزب البعث حتى وصل إلى ما وصل إليه من منصب رفيع لقيادة بلدة عربي.
    وأول ما استلم منصب رئيس الجمهورية ورئيس مجلس قيادة الثورة لحزب البعث.. أدخل العراق في حرب طويلة مع جارته إيران.. وما أن انتهى من حربه مع إيران أوهمنا أنه سوف يحرق نصف إسرائيل.. حتى فاجأ الجميع بغزوه لجارته الضعيفة التي لم تصمد في وجه قواته أكثر من 8 ساعات حتى سيطر عليها بالكامل.. وما تبع ذلك الغزو المشؤوم من فرقة وشتات بين الدول العربية ومجيء القوات الأجنبية إلى دول الخليج المسالمة التي لم تعهد القلاقل والحروب من قبل.. صدرت قرارات من مجلس الأمن تنذره بالخروج من الكويت قبل فوات الأوان.. حدد مجلس الأمن يوم الخامس عشر من يناير 1991م آخر يوم للمهلة التي منحها إياه وإلا واجه الحرب .. إلا أنه صمم على موقفه ولم يستجيب.. انقضت المهلة وحصل ما حصل من تدمير للبنية التحتية ولقوات العراق المسلحة.. حتى أعلن قبوله بالانسحاب غير المشروط.. وتوالت عليه قرارات مجلس الأمن الواحد تلو الآخر وهو يرفض كل قرار جديد يصدره مجلس الأمن ثم يواجه ضربات صاروخية أو غارات بالطائرات الأمريكية والبريطانية بسبب رفضه لقرار مجلس الأمن.. ثم جاء اليوم الذي ينذره بالرحيل أو واجه الحرب وإجباره على الرحيل بقوة السلاح.. رفض هذا المطلب ورفضه الشعب العراقي لأنه يعتبر سابقة خطيرة وانتقاص من سيادة العراق.. بدأ الغزو وتوقع الكثيرون أن الحرب لن تدوم أكثر من 72 ساعة وإن طالت أسبوع.. تفاجأ العالم بالمقاومة التي أبداها شعب العراق في أم قصر والناصرية والبصرة حتى الذين كانوا ضده أصبحوا يقفوا مع جيشه في خندق واحد للدفاع عن العراق.. بعد هذه المقاومة البطولية توقع الجميع إن اقتربت القوات الغازية من أسوار بغداد فسوف تنال الهزيمة كيف لا وهي لم تواجه الحرس الجمهوري بعد.. حتى حدث ما لم يكن في الحسبان كما تفاجأ الجميع بالمقاومة العراقية في أم قصر والناصرية والبصرة تفاجأ بدخول القوات الغازية إلى وسط بغداد دون أي مقامة تذكر.. اختفى صدام وجيش صدام وكلاب صدام ولم نعرف عنهم شيء.. ماذا حدث؟!! لا نعلم.. هل انتهت المهمة التي أوكلت إليه وبدأ يتحقق حلم إسرائيل من الفرات إلى النيل.. الأيام القادمة سوف تكشف لنا البعض الطلاسم التي لم نستطع فك رموزها!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-11
  3. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    سبحان مغير الأحوال ..
    وفي الأمثال : إذا طاح الجمل كثرت السكاكين ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-11
  5. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    كيف يا أبو لقمان؟

    أنا لم أؤيد صدام من قبل.. ولكنني كنت وما زلت مع العراق وشعب العراق.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-11
  7. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    هذا كلام صحيح يا أبو لقمان

    تابع قصة هذا الرجل ويكفينا تبصرا بأن من ابتدع حزب البعث هم اناس لا تهمهم القومية العربية بقدر ما كان يهمهم وجود مكان لهم وسط خضم مجتمعي يعج بالإسلام والمسلمين 0000 هذا الحزب مشبوه وخلاف صدام مع بعث سوريا ربما يعطيك مدلول آخر 0
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-11
  9. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    الأخوي العزيزين الفاضلين .. سرحان / البرق اليماني
    .
    إني أربأ بكما ، أن تستدرجا إلى مثل هذه الفرضيات ألتي أقل ما يقال عنها أنها خيالية ، ولا تمت للواقع بصلة ، ولا تتناسب جزئيا أو حصريا ومستوى تفكيركما على الإطلاق .. فانتبها .. بارك الله فيكما ..
     

مشاركة هذه الصفحة