صدام وعد بانهم سينتحرون على اسوار بغداد واستنجدبهم ليخرجوه ليلا من خلف اسوارها

الكاتب : ابن الوادي   المشاهدات : 597   الردود : 5    ‏2003-04-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-11
  1. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    كان منذ البدء موقفه حازما تجلت فيه كل ما كنا نطمح فيه من القوميه

    العربيه والشموخ والعزه وعدم الخنوع والاستسلام 0

    وكانت خطاباته الناريه وتحديه لاعدائنا وتهديدهم بانهم سيدفنون في ارض

    العراق 000كانت تلك النغمه التي افتقدناها منذ زمن طويل ووضعنا

    كل املنا فيه 000وتناسينا كل الماضي وطوينا صفحات سوداء من تاريخه


    من اجل ان يخوض المعركه الفاصله 00وكانت لهجته وموقفه يوحي بمدى

    الثقه بالقدره على الصمود والتحدي 00

    وبدأت المعركه 00وسطر فيها الابطال العراقيون ملاحم بطوليه شهدلهم

    بها العدو قبل الصديق 0

    ووقف الشعب العراقي كله خلف قيادته رغم موقف البعض العدائي منها

    فالمعركه اليوم ضد الاحتلال والغزو متناسيين كل شيء من اجل العراق

    العظيم 0

    ولم نكن نعلم بان المثل القائل الطبع يغلب التطبع ينطبق على كل

    الزعماء العرب 00فالخيانه والعماله من صفاتهم وهاهو اليوم يلحق

    بالركب خائن جديد واي خائن 000فقد اوردت معظم وكالات الانباء

    عن وجود صفقه قامت بها المخابرات الامريكيه والروسيه مع المحابرات

    العراقيه بوافقة صدام بتسليم بغداد في مقابل خروجه هو وحاشيته

    سالما 00متناسيا كل ما قاله 00متجاهلا كل الشهداء الذين سقطوا

    ويسقطون مضحيا من اجل نفسه بالعراق وشعبها كله 0

    ترك العراق وشعبها وكل مقدراتها التي استنزفت كل ثروات العراق

    للغزاه وبكل سهوله 0

    وقد وردت بعض الادله على تلك الخيانه

    1-ان القوه الحقيقيه التي كانت في بغداد لم تشارك

    2-وجود اكثر من 3000صاروخ اسكود6و7لمتستخدم

    3-لم تعطى اوامر بتدمير الجسور الموصله لبغداد التي استخدمها الغزاه

    للعبور اليها

    4-جميع ابار النفط كانت ملغمه ولكنه لم ينفذ تفجيرها باوامر خاصه

    وغير ها من الامور الكثيره التي حدثت في الساعات الاخيره من دخول بغداد

    التي تدل على الخيانه 00

    خسئت وخسئ كل الخونه 00كان من الافضل لهم الموت والشهاده حتى يخلدهم

    الناريخ ولكن ارادوا ان يدخلوا مزبلة التاريخ 0

    ومن اوسع ابوابها 00ولعله اليوم وكل حاشيته يشاهدون ما يجري في العراق

    وعن حجم الجريمه التي ارتكبوها في حق العراق

    ولكن وان اختفت الرموز فان العراق باقي وسيتحرر باذن الله من

    الاحتلال بفضل مقاومة ابناء شعبه الشرفاء 0
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-04-11
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    نعم فقد استعان بهم او ربما قتلوه في حي المنصور يوم الأثنين
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-04-11
  5. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    الاخ سرحان 000شكرا لك

    العلاقة بان هناك اتفاق استخباراتي فيه الامريكان وهو التعتيم الاعلامي

    الامريكي حول مصير صدام 00لايذكرونه الاعابرا مقد كان شغلهم الشاغل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-04-11
  7. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,912
    الإعجاب :
    703
    شكرا ابن الوادي والله الامر الى اليوم هذا غامض فمصير صدام يقال من انه قتل قبل سقوط بغداد بيوم وذلك من خلال القصف الكثيف عن طريق الطائرات بقنابل ضخمة جدا قد تكون هي القشة التي قصمت ظهر البعير هذا اعتقاد؟
    والاعتقاد الذي هو متداول من عقد صفقة بينه وبين الامريكان فهذه هي المصيبة الكبرى التي لن نغفر له اذا ثبت وكنا نقول ان موقفه هذا اذا صمد قد يشفع له الا ان المجرم هذه نهايته دائما؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-04-11
  9. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    ماذا لو تبين أن صدام وأولاده وجميع أركان حكومته قتلوا ؟
    كيف سيكون رد فعلكم ؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-04-13
  11. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    نحن لا ناخذ الابالظاهر 000وفي الوقت الحاضر لا نرى الا اشارات الخيانه

    اما اذا تبين بعد ذلك انه قتل هو واولاده 00فسنغير نظرتنا اليهم حسب الظاهر

    الجديد 000وفي هذه الحاله سيعتبر واشهداء وسيكون لهم الشرف العظيم

    وسيخلدون عبر التاريخ 0
     

مشاركة هذه الصفحة