الاصلاح يعد برفع مرتبات المدنيين والعسكريين بنسبة 100% وبن لحمر مرشح الجزبين

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 313   الردود : 0    ‏2003-04-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-04-10
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    اتفق حزب المؤتمر الحاكم في اليمن وتجمع الاصلاح الاسلامي المعارض على اختيار الشيخ عبدالله الاحمر رئيس البرلمان الحالي مرشحا لهما،


    في احدى دوائر محافظة عمران للانتخابات النيابية المقبلة، فيما وعد الاصلاح برفع مرتبات المدنيين والعسكريين بنسبة 100% في حال فوزه بأغلبية مقاعد البرلمان الجديد. وقالت مصادر سياسية لـ «البيان» ان الاحمر حصل على تزكية مشتركة من حزب المؤتمر والاصلاح حيث اخليت له دائرته الانتخابية في مديرية «خمر» محافظة عمران وانه قدم اوراق ترشيحه، وقال انه مرشح عن المؤتمر والاصلاح، مع ان القانون لا يعطي الحق لاي مشرح في الترشيح الا عن جهة واحدة. على صعيد متصل بالانتخابات دشن الاصلاح مرحلة الدعاية الانتخابية بالاعلان عن نيته رفع مرتبات الموظفين المدنيين والعسكريين بنسبة 100% في حال حصوله على اغلبية برلمانية وتشكيل الحكومة.


    وفميا اعتبر محاولة لاستمالة افراد الجيش والموظفين العموميين بغرض كسب اصواتهم في الانتخابات المقبلة قال الاصلاح في برنامجه الانتخابي ان مرتبات ابناء القوات المسلحة والأمن والموظفين في القطاع المدني لا تفي بالمتطلبات الضرورية لذا فإنه سيولي عناية خاصة بهؤلاء من خلال زيادة الاجور والمرتبات بنسبة 50% في المرحلة الاولى ثم بنسبة 100% بعد انجاز المرحلة من برنامج اصلاح الخدمة المدنية.
     

مشاركة هذه الصفحة